ألقت الشرطة الهندية القبض على سيدة أعمال في حيدر أباد بتهمة مطاردة واختطاف مذيع تلفزيوني بعد أن وقعت ضحية نصب بأحد مواقع الزواج.

وتعرضت بوجيريدي تريشا العضو المنتدب لخمس شركات ناشئة، للخداع بمبلغ 4 ملايين روبية (50 ألف دولار) من قبل منتحل يدعى تشيتانيا ريدي تظاهر بأنه المذيع التلفزيوني المعروف براناف سيستلا.

وذكرت وسائل إعلام هندية أن المحتال المجهول استخدم صور براناف سيستلا في ملفه الشخصي وأقنع تريشا بالاستثمار في مشروع واعد يعمل عليه ووعدها بعائدات جيدة، وهو ما قامت به دون تردد لإعجابها بالمذيع التلفزيوني الذي كان المتهم يستخدم صورته.

وبعد تحويل مبلغ 50 ألف دولار، توقف المنتحل عن الرد على مكالماتها قبل أن يقوم بحظرها من جميع التطبيقات.

وفي العامين الماضيين وبعد أن أدركت أنها تعرضت للغش بدأت تريشا بالتخطيط لاختطاف المذيع التلفزيوني ظنا منها أنه هو من سرق الأموال وتركها تتعلق به عاطفيا.

/ india today

واتصلت سيدة الأعمال بالمذيع الشهير وبالرغم من تأكيد الأخير أن منتحلا استخدم صورته وأنشأ حسابات مزيفة ونصب عليها حتى أنه قدم شكوى إلى الخلية الإلكترونية، لم تصدق تريشا أقواله.

وبمساعدة شريك لها، قامت بالتخطيط لعملية الاختطاف بمراقبة وتتبع المذيع التلفزيوني عبر تثبيت Apple AirTag على سيارة الضحية لملاحقته ومراقبة تحركاته حتى الـ11 فبراير تاريخ تنفيذ العملية.

وفي 11 فبراير الماضي، قام شريك سيدة الأعمال باختطاف الضحية واقتياده إلى مكتبها حيث اعتدى عليه.

وبطريقة ما نجح المذيع الهندي من الإفلات من عملية الاختطاف وتقدم ببلاغ لدى الشرطة الهندية التي ألقت القبض على تريشا ومن ساعدها في التخطيط للاختطاف.

المصدر: "إنديا توداي"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الزواج السلطة القضائية شرطة مواقع التواصل الإجتماعي نيودلهي المذیع التلفزیونی

إقرأ أيضاً:

يوم التروية.. موعده وأحكامه وأحب الأعمال

يوم التروية من الأيام المباركة التي تسبق يوم عرفة والذي يبدأ فيه الحجاج مناسك الحج بعد أن أنهوا طواف القدوم، وله عظيم الأجر والثواب، ويكون العمل فيه من أفضل العبادات عند الله، فالإكثار من الذكر والاستغفار والدعاء، الصلاة، والصدقة، وهو يوم المغفرة والعتق من النيران.

من جانبها، أوضحت دار الإفتاء المصرية عبر صفحتها الرسمية «فيسبوك» أعمالُ الحجّ في اليوم الثامن من ذي الحجة «يوم التروية»، الموافق يوم الجمعة 14 يونيو الجاري.

متى تبدأ أعمال الحج؟

وقالت دار الإفتاء إن أعمال الحج تبدأ من يوم التروية، وهو اليوم الثامن من ذي الحجة، فيذهب الحاجّ المُفْرِد والقارن إلى منى ضحى، وكذلك المُتَمَتِّع لكن بعد أن يُحْرِم، لأنَّه قد تحلَّل من إحرامه بعد أداء العمرة.

يوم الترويةما يُستحب فعله عند الذهاب لـ منى؟

وأوضحت «الإفتاء» أنه يُسْتَحَبُّ للذاهب إلى منى الاغتسال، ثم يلبس ملابس الإحرام، فإن كان متمتعًا فليحرم بالحج، وليكثر الحاجّ من التلبية.

حكم المبيت بـ منى

وذكرت: يصلّي الحاجّ في منى الظهر والعصر والمغرب والعشاء والفجر، وله أن يقصر الرباعية، لكن بدون جمع، مشيرة إلى أن الذهاب إلى منى والمبيت بها في هذا اليوم سنة.

وتابعت الدار: يجري تنظيم رحلات الحج المصري على الخروج في يوم التروية إلى عرفة مباشرة دون المبيت بمنى، ولا شيء على الحاجّ في هذه الحالة، لأنَّ المبيت بمنى سنة، واتباع النظام مطلوب، حتى لا تختلّ أمور الحجيج.

اقرأ أيضاًيوم التروية.. فضله وحكم صيامه وسبب التسمية والأدعية المستحبة فيه

موسم الحج.. اكتمال وصول ضيوف الرحمن إلى مشعر منى لقضاء «يوم التروية»

يوم التروية.. سبب التسمية والأدعية المستحبة فيه

مقالات مشابهة

  • سيدة تلاحق زوجها بالحبس لتبديده منقولات ومصوغات بـ1.1 مليون جنيه.. تفاصيل
  • تحذيرات في مصر من أسماك القرش بسبب صورة على مواقع التواصل
  • 21 صورة من إزالات المطرية.. استكمال أعمال تطوير منطقة الجبانات
  • سيدة أعمال تعلن ترشحها لانتخابات الرئاسة الجزائرية
  • سيدة أعمال جزائرية تعلن ترشحها لانتخابات الرئاسة
  • موجز
  • 10 صور ترصد استطلاع محافظ الجيزة أراء المواطنين بالتخطيط المروري لمحور المريوطية فيصل
  • هزة أرضية خفيفة تضرب نواحي تطوان
  • أحدث ظهور للفنانة حنان ترك مع أصدقائها (صورة)
  • يوم التروية.. موعده وأحكامه وأحب الأعمال