ينفرد النجم الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد بصدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم برصيد 16 هدف.

ويستعرض لكم الفجر الرياضي جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني هذا الموسم قبل انطلاق مباريات اليوم الإثنين والموافق 26 من شهر فبراير الجاري.

أبو تريكة يوجه نصيحة لنجم ليفربول محمد صلاح بعد غيابه عن مواجهة تشيلسي موعد مباراة المصري والمقاولون العرب والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

ويلعب فريق جيرونا مع نظيره فريق رايو فاليكانو مساء اليوم الإثنين عند تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

وإليكم جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم قبل انطلاق مباريات اليوم الإثنين:-

1- بيلينجهام 16 هدف
2- مايورال 15 هدف
3- دوفبيك 14 هدف
4- بوديمير 13 هدف
5- موراتا 13 هدف

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد موراتا الدوري الاسباني هدافي الدوري الاسباني ترتيب هدافي الدوري الاسباني جدول ترتيب هدافي الدوري الاسباني ترتيب هدافي الدوري الإسباني قبل مباريات اليوم جود بيلينجهام الدوري الإسباني لكرة القدم ترتیب هدافی الدوری الإسبانی الیوم الإثنین

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. جلسة تجمع جوميز بجهازه المعاون

 


عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع معاونيه على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الأحد على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.


وحرص جوميز خلال الاجتماع بمعاونيه على مناقشة بعض الأمور الخاصة ببرنامج الفريق استعدادًا للفترة المقبلة المهمة في مشوار الفريق، والاطلاع على التقارير الخاصة بالفريق خلال المباريات الودية الأخيرة، بجانب الاطمئنان على سير البرنامج التأهيلي والبدني.

ثنائي الأهلي يتلقى عروضًا من الدوري السعودي شبانة: "إختلافات الرأي" بين لجنة التخطيط وكولر تطفو على ساحة الانتقالات الصيفية


واطمأن جوميز من الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي على حالة اللاعبين المصابين.


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • المثلوثي والجزيري ينتظمان في مران الزمالك اليوم
  • تقسيمة فنية قوية بمران الزمالك استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري
  • جدول مواعيد مباريات كأس أمم أوروبا «يورو 2024» بالكامل
  • «الدبيبة» يوجّه بدعم الأندية المشاركة في الدوري الممتاز
  • مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 11-6-2024 والقنوات الناقلة
  • حبس 3 مشجعين لفريق فالنسيا بسبب فينيسيوس جونيور
  • جدول مباريات اليوم الإثنين 10 يونيو2024 والقنوات الناقلة
  • لهذا السبب.. جلسة تجمع جوميز بجهازه المعاون
  • فريق الموصل يتأهل إلى الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم
  • الاتحاد في صدارة الدوري الأردني للمحترفات مع اختتام الجولة الثالثة