بوابة الوفد:
2024-05-23@16:10:50 GMT

الإيقاع بسارق مخزن أحذية في الموسكي

تاريخ النشر: 26th, February 2024 GMT

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط (عاطل) بدائرة قسم شرطة الموسكى.

اقرأ أيضاً: القصاص من سائق الرذيلة بعد جريمة يندى لها الجبين

الداخلية تكشف مُلابسات واقعة إطلاق أعيرة نارية بمزرعة في الجيزة حملات مكثفة للتصدي للخارجين على القانون في الإسكندرية

وتبين أن بحوزته عدد ( 102 حذاء) لقيامه بسرقتها من داخل مخزن أحذية بدائرة القسم، بمواجهته إعترف  بإرتكاب (6) وقائع سرقة بأسلوب "كسر الباب" من المتاجر ، تم بإرشاده ضبط كافة المسروقات لدى عميليه "سيئ النية" (شخصين  - لأحدهما معلومات جنائية) .

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتباشر النيابة المُختصة التحقيق.

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ضبط وملاحقة العناصر الإجرامية مرتكبى جرائم السرقات.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة الداخلية قسم شرطة الموسكى مخزن أحذية الإجراءات القانونية مكافحة الجريمة النيابة الحملات الأمنية

إقرأ أيضاً:

تفاصيل محاولة اختطاف شخص وإجباره على توقيع إيصالات أمانة

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة المقطم بمديرية أمن القاهرة من أحد الأشخاص بقيام بعض الأشخاص غير معلومين لديه باقتياده داخل سيارة وإجباره على توقيع إيصالات أمانة، بدعوى وجود خلافات بينهم وبين والده وعقب ذلك تركوه بمحافظة المنوفية.

الداخلية تكشف تفاصيل اختطاف شخص 

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد وضبط مرتكبي الواقعة وهما عاطلان مقيمان بنطاق محافظة المنوفية واعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، بتحريض من (شريك والد المجني عليه - محبوس - على ذمة قضية، وتم بإرشادهما ضبط السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة وكذا إيصالات الأمانة المشار إليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.

ومن جهة اخرى كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله على موقع "فيس بوك"بشأن قيام شخص بإطلاق أعيرة نارية خلال حفل زفاف بالقاهرة.

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" بشأن قيام أحد الاشخاص بإطلاق أعيرة نارية من طبنجة خلال حفل زفاف بالقاهرة.

بالفحص أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة (مالك شركة سياحة - مقيم دائرة قسم شرطة المطرية) ، وبحوزته السلاح المستخدم (طبنجة مرخصة وسارية الترخيص) ، وإعترف بإرتكابه الواقعة أثناء تواجده بحفل زفاف نجل عمه بدائرة قسم شرطة المرج.

مقالات مشابهة

  • إغلاق مركز طبي وهمي لتعليم الطب الإكلينيكي
  • تفاصيل محاولة اختطاف شخص وإجباره على توقيع إيصالات أمانة
  • سقوط 7 أشخاص لسرقتهم أجهزة حاسب آلي في الإسكندرية
  • الأمن يحكم قبضته على البلطجية.. 13 متهمًا في قبضة العدالة
  • الداخلية تضبط 21 هاربا من أحكام قضائية
  • 3 تشكيلات عصابية في قضبة الأمن.. ارتكبوا 9 جرائم
  • الأمن العام يضبط 57 ألف حكم قضائي خلال يوم
  • ضبط المتهمين بالتعدى على طالب فى المعادى
  • نصاب يستولى على أموال المواطنين في بني سويف
  • ضبط طرفي مشاجرة نتج عنها وفاة طفلة بالقاهرة