بوابة الوفد:
2024-06-02@23:11:37 GMT

قناة الأهلى تعلن بث نهائى كأس الطائره للسيدات

تاريخ النشر: 26th, February 2024 GMT

 أعلنت قناة النادى الأهلي  عن نقل نهائي كأس السوبر للكره الطائره  بين سيدات الأهلى والزمالك والمقرر إنطلاقه في تمام الثامنة مساء اليوم بصالة اتحاد الشرطه الرياضى. 

وتأهل فريق سيدات الكرة الطائرة بنادى الزمالك إلى النهائى بالفوز على سبورتنج بنتيجة 3 /0 فى إطار دور نصف نهائى، بينما تأهل الأهلى بالفوز على الصيد بنفس النتيجة ووافق الاتحاد الأفريقي للكرة الطائرة مؤخرًا على إقامة البطولة الإفريقية للأندية للكرة الطائرة رجال وسيدات في مصر حيث ينظم النادي الأهلي البطولتين.


من ناحية أخرى، استقر مجلس إدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة على ترشيح المهندس ياسر قمر، رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة، فى منصب نائب رئيس الاتحاد الأفريقي خلال الكونجرس الذى سيعقد فى أغسطس المقبل.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كاس السوبر سيدات الأهلى والزمالك

إقرأ أيضاً:

أزمة الشيبي والشحات تتواصل في مصر وتهديد باللجوء إلى فيفا

هدد محامي لاعب كرة القدم المغربي، محمد الشيبي، باللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بعدما أعلن اتحاد الكرة المصري فرض عقوبة ضد لاعب نادي بيراميدز، وذلك في ظل استمرار أزمة واقعة "الصفع" الشهيرة.

وقال المحامي هاني بكري، السبت، في تصريحات تلفزيونية، إن المحترف المغربي سيلجأ إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم بعد معاقبته بالإيقاف لست مباريات وتوقيع غرامة مالية عليه، بدعوى مخالفته للوائح باللجوء للمحاكمة المدنية في واقعة رياضية.

وأضاف بكري في حديثه لبرنامج "الماتش" على قناة "صدى البلد" المصرية، أنه سيتم "تصعيد الموضوع بسبب مخالفة اتحاد الكرة المصري لوائح فيفا، حتى لو وصلنا لمحكمة التحكيم الرياضي الدولي".

واعتبر المحامي أن الاتحاد المصري "خالف اللوائح بالتغوّل على هيئة قضائية مستقلة"، وهي لجنة الانضباط التابعة للاتحاد والمنوطة بإصدار العقوبات.

وأصدرت محكمة مصرية، الخميس، حكما بمعاقبة لاعب النادي الأهلي، حسين الشحات، بالحبس عاما مع إيقاف التنفيذ ومنعه من ممارسة أي نشاط رياضي لمدة 5 سنوات، وتعويض قدره 100 ألف جنيه، (حوالي 2000 دولار)، لاتهامه بالتعدي على الشيبي.

حكم بالسجن وحرمان من النشاط الكروي بحق لاعب الأهلي المصري حسين الشحات أصدرت محكمة مصرية، الخميس، حكما بمعاقبة لاعب النادي الأهلي، حسين الشحات، بالحبس عاما مع إيقاف التنفيذ ومنعه من ممارسة أي نشاط رياضي لمدة 5 سنوات وتعويض قدره 100 ألف جنيه، (ما يوازي حوالي 2000 دولار)، لاتهامه بالتعدي على لاعب نادي بيراميذر، محمد الشيبي.

وتبع ذلك قرار من الاتحاد المصري لكرة القدم، بإيقاف الشيبي لست مباريات وتوقيع غرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه (2112 دولاراً) "لمخالفة اللوائح باللجوء للقضاء الجنائي في مسألة تخص كرة القدم".

واعتدى الشحات على الشيبي بالصفع على أرض الملعب بعد نهاية مباراة بين الأهلي وبيراميدز في بطولة الدوري المصري، الموسم الماضي.

حينها فرض الاتحاد المصري عقوبة بالإيقاف والغرامة على الشحات، وكذلك غرّم الأهلي لاعبه الشحات، واعتذر الأخير أيضًا.

مقالات مشابهة

  • نجم الأهلى السابق: شيكابالا أحرف من أبوتريكة
  • الايراني جواد مهرگان مدربا لمنتخب الناشئين للكرة الطائرة العراقي
  • نادي البنك الأهلي يعلن عن مدربه الجديد لفريق الكرة النسائية
  • أزمة الشيبي والشحات تتواصل في مصر وتهديد باللجوء إلى فيفا
  • الاتحاد يتوج بكأس المملكة لكرة الطائرة الشاطئية
  • دبي تستضيف استعدادات «طائرة البرازيل» لـ «أولمبياد باريس»
  • عاجل.. «عبدالمنعم» يوجه رسالة غامضة لجمهور الأهلي: «سأحمل حبكم دائما»
  • البنك الأهلي السعودي والاتحاد السعودي لكرة القدم يجددان اتفاقية الشراكة الحصرية للرعاية الرسمية للكرة السعودية لمدة 3 أعوام
  • «طائرة البرازيل» تستعد لـ «أولمبياد باريس» من دبي
  • بيراميدز يلوح بورقة الفيفا في أزمة الشيبي