ينفرد موقع صدى البلد الإخباري بنشر أقوال معاون المباحث بقسم شرطة دار السلام في واقعة عصابة التوظيف الوهمية.

اقرأ ايضًا :

قضايا الدولة تنعي شقيق رئيس الهيئة.. اعرف موعد الجنازة والعزاء اليوم.. ثاني جلسات محاكمة المتهمين بقـ.ـتل مسن روض الفرج اليوم.. محاكمة تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات اليوم.. محاكمة المتهم بإنهاء حياة نجل لاعب الزمالك السابق

أكدت تحريات الرائد شرطة محمد أكرم محمود صالح، معاون مباحث قسم شرطة دار السلام صحة الواقعة وأن المتهمين الأربعة وراء ارتكابها، وتمكنه من ضبط الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه بإرشاد المتهمين.

وجاء بملاحظات النيابة العامة أن المجني عليه تعرف على المتهمين الأول والثاني حال عرضهم عليه، وأقر بكرنهم مرتكبي الواقعة.

اقرأ ايضًا :

حكم رادع من جنايات القاهرة للعاطل المعتدي على فتاة المعصرة ننشر تفاصيل وقائع عصابة التوظيف الوهمية لسرقة المواطنين صدى البلد ينشر تقرير تكنولوجيا المعلومات بواقعة الاعتداء على فتاة المعصرة.. تفاصيل أقوال مثيرة لـ فتاة المعصرة في واقعة الاعتداء عليها.. تعرف عليها محادثات خاصة.. ننشر أقوال ضابطي الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات في قضية فتاة المعصرة حسر عنها ملابسها وصورها بالمحمول.. ننشر تفاصيل قضية فتاة المعصرة

كشفت تحقيقات النيابة العامة قيام المتهمين «أحمد .م»، 27 سنة، عامل، «عمر .خ»، 20 سنة، عامل، «مصطفى .ع»، 23 سنة، طالب، «سامي .م»، 36 سنة، عاطل بدائرة قسم شرطة دار السلام بمحافظة القاهرة خطفوا المجني عليه كريم عادل بالتحايل بأن استدرجوه إلى محل الواقعة بحيلة انطالت عليه بأن أوهموه بحاجتهم لعمال لتشغيلهم بإحدى مصانع الملابس وتواصلوا معه هاتفيًا مستدرجين إياه لمحل الواقعة قاصدين من ذلك إقصائه بمنأى عن أعين ذويه وتمكنوا بتلك الوسيلة القسرية من الوصول إلى غايتهم.

وأضافت التحقيقات أن المتهمين سرقوا المنقولات والمبلغ المالي المملوك للمجني عليه كريم عادل بطريق الإكراه الواقع عليه بأن روعوه بغلبة عددهم وأشهر الأول في وجهه سلاح أبيض «سنجة» مما بث الرعب في نفسه وشل مقاومته وتمكنوا بتلك السيلة القسرية من الاستيلاء على المنقولات خاصته كرهًا عنه.

وأكدت التحقيقات حيازة المتهمين وإحراز سلاح أبيض «سنجة» مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ من القانون، أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

وأضحت شهادة كريم عادل، 28 سنة، مدرس، المجني عليه، أن المتهمين قاموا باستدراجه لمحل الواقعة موهمين إياه بحاجتهم لعمله لديهم بإحدى مصانع الملابس بأن أوهموه بحاجتهم لعمال لتشغيلهم بإحدى مصانع الملابس وتواصلوا معه هاتفيًا مستدرجين إياه لمحل الواقعة، وما أن وصل لمحل الواقعة وأقصوه بمنأى عن أعين ذويه حتى روعه بغلبة عددهم وأشهر الأول في وجهه سلاح أبيض «سنجة»، وأشهر آخر سلاح أبيض «مطواة» مما بث الرعغب في نفسه وشل مقاومته وتمكن المتهمين بتلك الوسيلة القسرية من الاستيلاء على المنقولات المملوكة له. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: صدى البلد صدى البلد معاون مباحث عصابة التوظيف الوهمية سرقة بالاكراه جريمة خطف فتاة المعصرة سلاح أبیض

إقرأ أيضاً:

12 يونيو .. محاكمة مساعد مقاول ونجار لاتهامهما بقتل شخص بشبرا الخيمة

 

تنظر  محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الثانية، جلسة 12 يونيو الجاري،   محاكمة مساعد مقاول ونجار، لاتهامهم بقتل شخص باستخدام سلاح أبيض "سكين"، بسبب خلافات سابقة بينهم بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، لسماع مرافعة دفاع المتهمين، مع استمرار حبسهم لتلك الجلسة.

١٢يونيو ..محاكمة مساعد مقاول ونجار، لاتهامهم بقتل شخص بشبرا الخيمة 


وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 1693 لسنة 2024 جنايات قسم أول شبرا الخيمة، والمقيدة برقم 124 لسنة 2024 كلي جنوب بنها، أن المتهمين "يوسف ع ط"، 16 سنة، مساعد مقاول، و"محمد خ أ"، 44 سنة، نجار، مقيمان دائرة قسم أول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، لأنهما في يوم 23 / 1 / 2024، بدائرة قسم أول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، قتلا عمدا مع سبق الإصرار المجني عليه "علي عادل عبد العال".
وتابع أمر الإحالة، أن المتهمين بيتا النية وعقدا العزم المصمم على ذلك، وعلى إثر خلافات سابقة، أعد المتهم الأول أداة بطشه - سكين - وتوجه إلى حيث أيقن تواجده وأشهر سلاحه المار بيانه، ففر المجني عليه هارباً خوفاً من بطش المتهم، إلا أن المتهم الثاني عرقله وأسقطه أرضاً وقيده لشل حركته ومقاومته، فسدد الأول له عدة طعنات مستخدما السلاح المار بيانه استقرت بصدره قاصداً من ذلك إزهاق روحه فأحدثا به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية - المرفق بالأوراق - والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

الحبس عامين لعامل وبراءة آخر لاتهامهما بالشروع في قتل شخص بالقناطر الخيرية

وفي واقعة أخري ، عاقبت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الثانية، عامل  بالحبس مع الشغل لمدة سنتين ، وبراءة آخر، لاتهامهما بالشروع في قتل شخص باستخدام سلاح أبيض "سكين" بسبب خلافات سابقة بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية.


وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 29247 لسنة 2023 جنايات مركز القناطر الخيرية، والمقيدة برقم 4053 لسنة 2023 كلي جنوب بنها، أن المتهمين "محمد إ ع"، 19 سنة، عامل، و"إسلام س ر"، 21 سنة، عامل، مقيمان أبو الغيط دائرة مركز شرطة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، لأنهما في يوم 28 / 10 / 2023، بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، شرعا في قتل المجني عليه محمد خالد عاشور حسين عمدا مع سبق الإصرار والترصد.
وتابع أمر الإحالة، ان المتهم بيتا النية وعقدا العزم علي إزهاق روح المجني عليه، على إثر خلافات سابقة فيما بينهم، وأعدا لذلك الغرض سلاح أبيض "سكين"، وتربصا به في المكان الذي أيقنا سلفاً مروره به، فقاما باستيقافه وتعدوا عليه مستخدمين السلاح الأبيض موضوع الاتهام الثاني، فأحدثوا إصابته في أماكن متفرقة من جسده، قاصدين من ذلك إزهاق روحه فأحدثا به الإصابات الموصوفة بالتقرير الطبي، إلا أنه خاب أثر جريمته لسبب لا دخل لإرادته فيه ألا وهو مداركة المجني عليه بالعلاج، كما حازا وأحرزا سلاح أبيض "مطواة" دون ترخيص.

مقالات مشابهة

  • حبس خادمة 6 أشهر لاتهامها بسرقة مشغولات ذهبية
  • السيطرة على حريق اندلع داخل مخزن في السلام
  • المشدد 3 سنوات للمتهمين بسرقة شخص بالإكراه فى القليوبية
  • إحالة المتهمين في قضية طفل شبرا الخيمة للجنايات.. ننشر اعترافات المتهم
  • رفض استئناف 5 متهمين على حبسهم في قضية سرقة مواشي
  • جنايات مستأنف الجيزة تؤيد حبس المتهمين بسرقة ماشية بالصف بالمشدد 5 سنوات
  • المشدد 3 سنوات لموظف وبراءة شقيقه لشروعهما في قتل عمهم بطوخ
  • 12 يونيو .. محاكمة مساعد مقاول ونجار لاتهامهما بقتل شخص بشبرا الخيمة
  • الحبس سنتين لـ «عامل» لاتهامه بالشروع في قتل شخص بـ القناطر الخيرية
  • الحبس سنتين لعامل وبراءة آخر لاتهامهما بالشروع في قتل شخص بالقناطر الخيرية