حياتنا، فارس كرم في وضع حميمي مع مايا دياب هل تطلب زوجته الطلاق؟ فيديو،وطن 8211; أثار الفنان اللبناني فارس كرم، غضباً واسعاً إثر تصرفه الغريب مع مواطنته .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر فارس كرم في وضع حميمي مع مايا دياب.. هل تطلب زوجته الطلاق؟ (فيديو)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

فارس كرم في وضع حميمي مع مايا دياب.. هل تطلب زوجته...

وطن– أثار الفنان اللبناني فارس كرم، غضباً واسعاً إثر تصرفه الغريب مع مواطنته الفنانة مايا دياب.

وظهر فارس كرم بفيديو متداول رصدته “وطن”، وهو يحتضن مايا دياب من الخلف في أحد السهرات.

قبلات وأحضان مريبة

ولم يكتف الفنان اللبناني بذلك، بل قام بتقبيل مايا دياب بطريقة حميمية، ما أثار التساؤلات حول رد فعل زوجته.

https://www.watanserb.com/wp-content/uploads/2023/07/مايا-دياب.mp4

وجاء في التعليقات: ” على شو هالمياعة ، وبيرجعوا بيسالوا ليه في طلاق”.

وكتب آخر: ” الله يعين مرتك كيف حاملتك”.

ووافقه آخر الرأي قائلا: ” مسكينه زوجته اخدها بنت عاديه بس لحتى يعمل عيله ويجيب ولاد.. وهو عايش حياته بالطول والعرض وبلى اي احترام لمشاعرها”.

جوا القلب

وكانت مايا قد نشرت صورة تجمعها بفارس قبل يومين على انستجرام.

وكان فارس كرم أيضاً يحتضن مايا بحميمية، حيث كان يمسك خصرها.

وعلقت الفنانة اللبنانية على الصورة “جوا القلب”.

وتوقع متابعوا الفنانين أن يكونا في صدد تحضير ديو يجمعهما.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مايا مرسى تشارك في فعاليات افتتاح الدورة الثانية لملتقى التمكين بالفن

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شاركت الدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس القومى للمرأة "بكلمة مسجلة" فى فعاليات افتتاح الدورة الثانية لملتقى التمكين بالفن ، الذي يستضيفه المتحف القومي للحضارة المصرية، ويستمر حتى 22 من مايو الجاري.

وعبرت رئيسة المجلس عن سعادتها بالمشاركة في فعاليات الدورة الثانية من ملتقى التمكين بالفن .. وقدمت خالص التهانى بنجاح فعاليات الدورة الأولى، ورحبت بضيوف وضيفات مصر الكرام  وبالمؤسسات الفنية والثقافية الدولية المشاركة من مختلف دول العالم ومن قلب المتحف القومي للحضارة المصرية للتأكيد على عظمة الحضارة المصرية ، وعلى أن تاريخ الفن التشكيلى فى مصر قديم قدم حضارتها العظيمة.. والتماثيل واللوحات الجدارية للمعابد خير دليل على ذلك مما يؤكد تقدير مصر لقيمة الفنون.. ولدور ومكانة المرأة في المجتمع.. منذ آلاف السنين.

وأكدت الدكتورة مايا مرسى، أن رعاية المجلس القومى للمرأة لهذا الملتقى المتميز للعام الثاني على التوالي تأتى إيمانًا بالدور الهام للفن في تسليط الضوء على قضايا المرأة وتعزيز جهودها نحو نيل حقوقها.. وتكريس مكانتها في المجتمع.. حيث يسعى الملتقى الى تحقيق الهدف الخامس من أهداف التنمية المستدامة   عبر دعم وتمكين المرأة من خلال الفن التشكيلى ، كما يهتم بها كرائدة من رواد هذا الفن  من خلال عرض الأعمال الابداعية لسيدات عظيمات في الفن التشكيلي  فالفن لغة عالمية  عابرة للحدود ولطالما كان وسيلة لتحقيق تقدم المجتمعات ونهضتها ،علاوة على دوره الفعال في الحفاظ على التاريخ والهوية  والقضاء علي الأفكار السلبية التي تعوق تحقيق هذا التقدم.

وأضافت رئيسة المجلس: أن تاريخ الفن التشكيلي المصري يزخر بإبداعات فنانات عظيمات نفخر بهن جميعا .. أذكر منهن المبدعات انجى أفلاطون، وجاذبية سرى وعفت ناجى ،ومارجريت نخلة، وتحية حليم، وغيرهن كثيرات لعبن دوراً بارزاً في تسليط الضوء على جوهر قضايا المرأة والمجتمع عبر الفن التشكيلي.. وقدمن رؤى مختلفة للمجتمع المصري والإنساني في أعمال فنية متنوعة.

واختتمت الدكتورة مايا مرسى كلمتها معربة عن تمنياتها بنجاح جميع فعاليات الملتقى فى دورته الثانية وأن يحظى بأصداء داعمة لقضايا المرأة محليًا ودوليًا .

تجدر الاشارة الى أن ملتقى التمكين بالفن يقام تحت رعاية المجلس القومي للمرأة ووزارات الثقافة والهجرة والتضامن الاجتماعي والشباب والرياضة والسياحة والآثار والبيئة، وهيئة تنشيط السياحة وعدد من الهيئات الدولية، بينها الاتحاد الأوروبي وهيئة الأمم المتحدة للمرأة ومفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين والمركز الثقافي الإيطالي بمصر، وعدد من السفارات بينها سفارة إسبانيا وأيرلندا وتشيلي.

ويركز الملتقى على الأعمال الفنية للمرأة بمشاركة 144فنانة من 40 دولة حول العالم، ويتضمن معرضًا للفنانات التشكيليات والعديد من الندوات والمحاضرات حول الفن الحديث وتطويره إلى جانب حلقات فنية تقام خلال أيام الملتقى لعدد من الفنانات العالميات.   

مقالات مشابهة

  • فيديو أثار غضباً.. شاهد عمرو دياب يدفع مهندس صوت ويطرده أمام الحاضرين في حفل زفاف شقيقة مخرج شهير
  • عمرو دياب يعتدي على مهندس الصوت في حفل زفاف بالقاهرة .. فيديو
  • «انفصال بلا نطق».. دار الإفتاء توضح حكم اتفاق الزوجين على «الطلاق العرفي»
  • مايا مرسي: الفن له دور مهم في تسليط الضوء على قضايا المرأة
  • مايا مرسى تشارك في فعاليات افتتاح الدورة الثانية لملتقى التمكين بالفن
  • حبس سيدة وعاطل بتهمة الزنا كرداسة
  • شافها في مقطع إباحي.. تفاصيل اتهام سائق لزوجته بالزنا مع عاطل بكرداسة
  • شافها في مقطع فيديو.. سائق «توك توك» يتهم زوجته بالزنا في كرداسة
  • مع تفعيل مكاتب تحصيل النفقة للمطلقات.. كيف تؤثر القوانين الجديدة على الجزائريات؟
  • الظهور الأول لأصالة رفقة زوجها فاىق حسن بعد شائعة الطلاق