قال المطرب عصام كاريكا، إنه أحد أسباب انطلاقة الفنان حمادة هلال الفنية، مشددًا على أن أول ألبوم غنائي له كان يحمل اسم «الأيام» والأغنية التي حققت نجاحًا كبيرًا وصنعت من نجومية حمادة هلال.

 

وشدد «كاريكا»، خلال لقاءه مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج «معكم»، المُذاع عبر شاشة «ON»، على أن المنتج طارق عبدالله هو من عرفه على حمادة هلال قبل النجومية، مؤكدًا أن أغنية «الأيام» الأولى لحمادة هلال كانت للفنان هاني شاكر، ولكنه سافر لأمريكا لمدة شهرين.

ونوه بأن الفنان هاني شاكر لم يكن تعاقد معه بعد على الأغنية، متابعًا: «أما سافر هاني شاكر.. سمعت صوت حمادة هلال وغنينا الأغنية في الأول مع بعض»، مشيرًا إلى أن هذه الأغنية حققت العديد من النجاحات وجعلتهم أصدقاء حتى هذه اللحظة.

واختتم حديثه، بأنه لحن للفنان حمادة هلال العديد من الأغاني الأخرى، إلا أن «الأيام» كان الألبوم الأشهر له وسبب الانطلاقة القوية والظهور لحمادة هلال.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حمادة هلال عصام كاريكا هاني شاكر حمادة هلال

إقرأ أيضاً:

بعد تعرضه لوعكة صحية.. مصطفى كامل: «كل يوم بكتشف عظمة ربنا»

كشف الفنان مصطفى كامل، عن تطورات حالته الصحية، وذلك بعدما تعرض خلال الأيام الماضية، لزيادة في نشاط الغدة الدرقية، والتي أدت لزيادة ضربات القلب وخسارة الوزن والعصبية المفرطة.

وكتب مصطفى كامل، منشورا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قال فيه: «الحمد لله والشكر الله خالص الشكر والاحترام والتقدير لكل الزملاء على دعواتهم المخلصة لي طوال الأيام الماضية».

مصطفى كامل

وتابع مصطفى كامل: « أحب أن أطمئن حضراتكم جميعًا بأنني والحمدلله بخير وكل يوم بكتشف عظمة ربنا في بناء خلقه، ولا عمري كنت أفهم يعني إيه نشاط الغدة الدرقية وأضرارها».

مرض مصطفى كامل

وكان الفنان مصطفى كامل، قد تعرض لوعكة صحية خلال الأيام الماضية، تمثلت في هبوط ضغط الدم، حيث تم نقله لأحد المستشفيات الخاصة، وخضع لعدد من الفحوصات والتحاليل الطبية، للاطمئنان على حالته قبل أن يصرح له الأطباء بمغادرة المستشفى.

آخر اعمال مصطفى كامل

وكانت آخر أعمال مصطفى كامل، هي أغنية «ابن المحدودة» من كلماته وألحانه، وتوزيع موسيقي باسم منير، وميكس وماستر أحمد جوده.

وجاءت كلمات الأغنيه: أنا اللى فاكرك خلاص ماعدش لك عوزا بتدق زى الرصاص على بت زى القمر واطعم من الموزة، اه يا محظوظ يا ابن المحظوظه، يـا قلبى ورجعت صغير السن يـا قلبى عــمال تـشـتــاق وتحن يـا قلبى ورجعت صغير السـن يـا قلبى عــمال تـشـتــاق وتحن، وايضا أغنية "زرعة خايبة"، عبر صفحته الرسمية بموقع اليوتيوب، وتعد الأغنية من كلمات وألحان مصطفى كامل، ومن توزيع وميكس ماستر كلوبيكس.

اقرأ أيضاًمصطفى كامل يصدر بيانا يخص أبناء أعضاء النقابة

تطورات جديدة لحالة الفنان مصطفى كامل الصحية

تأييد براءة مصطفى كامل من سب وقذف أحمد رمضان

مقالات مشابهة

  • عصام هلال: الحوار الوطني مؤسسة حية ومتفاعلة مع قضايا المجتمع
  • هاني شاكر وزوجته يقدمان واجب العزاء لوزيرة الثقافة في وفاة والدتها 
  • تعرض لنزيف حاد.. تفاصيل الأزمة الصحية للفنان جورج وسوف
  • مروة عيسى “مصدر السعادة”
  • بعد تعرضه لوعكة صحية.. مصطفى كامل: «كل يوم بكتشف عظمة ربنا»
  • انتو نبض هيدا النجاح.. إليسا توجه رسالة للجمهور
  • حظر أغنية احتفال منتخب النمسا بأهدافه في يورو 2024
  • دنيا بطمة تطلق أغنية من داخل السجن
  • عاجل.. وفاة والدة الفنان محمود الليثي والفنان حمادة الليثي صباح اليوم
  • بعد إنضمام آخر فنان..كل ما تريد معرفته عن حفل "ليلة النكد"