لبنان ٢٤:
2024-06-16@14:53:32 GMT

شاهد... تيك توكر لبناني فاجأته قنبلة خلال بث مباشر

تاريخ النشر: 29th, February 2024 GMT

شاهد... تيك توكر لبناني فاجأته قنبلة خلال بث مباشر

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية في لبنان بفيديو وثق لحظة ضرب غارة إسرائيلية أحد المنازل في بلدة صديقين بقضاء صور جنوب البلاد، وذلك في بث مباشر على تيك توك. في التفاصيل، وبينما كان شاب في البث قبل يومين، وقعت الغارة الإسرائيلية، فيما تم توثيقها بشكل غير متوقع.


ولاحقاً، أفاد صديقه أنه بخير ولم يصب بأذى.

  قصف متبادل بشكل شبه يومي   يذكر أنه منذ بداية الحرب الإسرائيلية على غزة في السابع من تشرين الاول الماضي، إثر الهجوم الذي شنته حركة حماس على مستوطنات وقواعد عسكرية إسرائيلية في غلاف غزة، يجري قصف متبادل بشكل شبه يومي بين حزب الله والجيش الإسرائيلي على الحدود اللبنانية الإسرائيلية. وقد دفع هذا التصعيد عشرات الآلاف من السكان على جانبي الحدود إلى إخلاء منازلهم. كما تسبب باستشهاد 286 شخصاً على الأقل في جنوب لبنان، بينهم 197 عنصراً من حزب الله و44 مدنياً. أما في إسرائيل، فقد أحصى الجيش مقتل 10 جنود و6 مدنيين.   وتتكثف الجهود الدولية لمنع اندلاع صراع أشمل، وترتيب الوضع الحدودي بين لبنان وإسرائيل، بعدما بات مرتبطاً عضوياً بالحرب الدائرة في غزة. (العربية)

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

عمرو دياب| تجمهر لبناني في حفل الهضبة وأغاني بدون موسيقى.. صور

أحيا عمرو دياب خلال الساعات الماضية، ليلة غنائية ضخمة في لبنان، بحضور كامل العدد، بإطلالة بيضاء لفتت انتباه الحضور، وذلك ضمن فعاليات الحفلات الصيفية المقامة هناك.

عمرو دياب| حشد صيفي مع أغاني الهضبة في لبنان 

أعرب عمرو دياب عن سعادته بثانِ حفلاته هناك حيث قدم حفله السابق خلال أغسطس الماضي، بعد غياب سنوات عن إحياء حفلات غنائية في لبنان، وطالبهم بإقامة حفل سنوي هنا ولن يتردد في مقابلة الجمهور اللبناني كل عام.

 

احتفل عمرو دياب مع الحضور بأحدث أغانيه “تتحبي”، وقدم مقطع منها بدون موسيقى احتفالا بطرحها مع موعد الحفل.

جمهور عمرو دياب في حفل لبنان

قدم عمرو مزيج من أغانيه الجديدة والقديمة “العالم الله، تملي معاك، انا وانت، قمرين، ياأنا يالاء، الليلة، ياقمر، الكلام ليك، وغيرها”، مع هتفات جماهيرية ضخمة وتفاعل مميز من الحضور الذين طلبوا منه مختارات من أغانيه فقدمها بعضهما بطريقة سريعة دون موسيقى تنفيذًا لرغباتهم.

استقبل رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي الفنان عمرو دياب قبل إقامة حفله بالعاصمة بيروت. 

 

جاءت تحضيرات مسرح حفل عمرو دياب في لبنان على نطاق واسع وكتبت حروف اسمه بأضواء صغيرة لإضاءتها ليلًا مع وقوفه على المسرح.

حفل عمرو دياب في لبنان صيف 2023 بعد غياب 12 عامًا  

 

كان قد أقام عمرو دياب حفل لبناني سابق خلال أغسطس 2023، بعد غياب 12 عامًا، والذي تسبب في غلق الشوارع المؤدية لمكان الحفل، وحضور كامل العدد من الجمهور، وقدم وصلة غنائية مميزة استمرت لما يقرب من ساعتين.

طرح عمرو دياب حديثًا أغنيتي “الطعامة، تتحبي” خلال اسبوع واحد ، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب ”.

 

أغنية الطعامة..فريق العمل وكلماتها 

أغنية الطعامة من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي توزيع أحمد إبراهيم، وتقول كلماتها "وتقول كلماتها “روحي ليك إنت طايرة بترفرف نفسي تعرف الغلاوة ديا مانا حياتي لاقيتها بتصفصف علي حبيبي وروحي وعينيا أموت أموت أنا في الطعامه ديا في حاجه بينا حلوة بتريح في المقابلة باينة اهي عليا عايز افسر تاني واوضح ده انت عامل حالة مزاجية أموت أموت أنا في الطعامه ديا على شفايفك سيل عسل نقط لون عيونك جه وقضى عليا ماهو طبيعي لو الشجر سَقط عالخد تفاح دي جاذبية أموت أموت أنا في الطعامه ديا”

أغنية تتحبي.. فريق العمل وكلماتها 

أما “تتحبي” فمن  كلمات تامر حسين، ألحان وتوزيع محمد يحيى، وتقول كلماتها “الدلع يِتشال له ناسه والهّنا بقىّ ليكى حصري والجمال أنتى أساسه حاصري قلبى وعينى حاصري مش ها أبالغ ف المزايا مش ها أعِد وأقول ياعينى شوفى نفسك ف المرايا شوفي وإنتى هاتُعذُريني تتحبى .. تتعشقي أه حرام تتعبى أو تشقي تتهني .. تتمني تتطلُبى طلباتِك مني هو مين يفلت يا ويله ؟ اللى عينيك جت ف عينيه وأنتى واقفه بتِسحريلهُ عاللى شايفهُ الله يعينه واللى مالهوش في الشقاوة لو شافِك يتشاقىّ عادي يانهار أبيض ع الحلاوة القمر طل الليلادي”.

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • عمرو دياب| تجمهر لبناني في حفل الهضبة وأغاني بدون موسيقى.. صور
  • قصف متبادل في جبهة جنوب لبنان يهدد بحرب واسعة
  • وزير لبناني يحصي خسائر بلاده جراء القذائف الفوسفورية الإسرائيلية
  • آخر تطورات الجنوب.. قصفٌ متبادل وحديثٌ عن تحضير لهجومٍ ضد لبنان!
  • حزب الله يقصف 4 مواقع إسرائيلية وقتيلتين بغارة على جنوب لبنان
  • شاهد: هكذا بدا المشهد في جنوب لبنان بعد غارة إسرائيلية راح ضحيتها امرأتان مدنيتان
  • إطلاق 40 صاروخا من جنوب لبنان اتجاه عدة مستوطنات إسرائيلية
  • استشهاد امرأة جراء غارة إسرائيلية على قضاء صور جنوب لبنان
  • دمرها بشكل كامل.. حزب الله يبث مشاهد من العمليات جنوب لبنان (شاهد)
  • إعلام لبناني: مقتل سيدة جراء الغارة الإسرائيلية على مبنى بين بلدتي دير قانون النهر وجناتا في جنوب البلاد