أعلنت جائزة مصر للتميز الحكومي، عن مد موعد تلقي طلبات ترشح الجهات المشاركة في الدورة الرابعة من الجائزة 2024، إلى يوم الخميس الموافق 7 مارس الجاري، وذلك بناء على طلب عدد من الجهات لاستكمال البيانات المطلوبة، وللدخول على لينك الجائزة من هنا.

تتويج جهود الكوادر المصرية في الجهات المختلفة

وقالت د. هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، إن جائزة مصر للتميز الحكومي تعد تتويجا لجهود الكوادر المصرية بالجهات المختلفة في تقديم خدمات متميزة للمواطن، مؤكدة أن الهدف الرئيسي من الجائزة هو خلق روح التنافس والتميز بما ينعكس في تحسين جودة العمل ورفع كفاءة المؤسسات، والمساهمة في تقديم خدمات أفضل.

من جانبه أكد السفير هشام بدر، مساعد وزيرة التخطيط للشراكات الاستراتيجية والتميز والمبادرات والمشرف العام على الجائزة، أن جائزة مصر للتميز الحكومي تأتي في ضوء خطة التنمية المستدامة «رؤية مصر 2030» والتي تقضي بتكوين جهاز إداري كفء وفعال ومحوكم يساهم بدوره في تحقيق التنمية ويستجيب للمواطنين، مشيرا إلى أنه من المستهدف فتح باب تقديم طلبات الترشح على النظام الإلكتروني في أبريل القادم، على أن يتم غلق باب الترشح في يونيو 2024، لتبدأ عملية التقييم المكتبي والزيارات الميدانية والتحكيم خلال يوليو وأغسطس، ثم إعلان النتائج وتكريم الفائزين.

يشار إلى أن إدارة جائزة مصر للتميز الحكومي، كانت قد قامت بتحديث أدلة الجوائز المؤسسية والخدمية وبعض أدلة الجوائز الفردية لتتماشى مع طبيعة عمل الجهات الحكومية، والعمل من أجل تحقيق النتائج وتوضيح شروط المشاركة وآلية وأدوات التقييم، وتمت إتاحة الأدلة على الموقع الرسمي للجائزة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جائزة مصر التميز الحكومي جوائز الرئيس السيسي وزارة التخطيط جائزة مصر للتمیز الحکومی

إقرأ أيضاً:

الأقصر: تلقي طلبات التقدم لرياض الأطفال حتى 30 يونيو

أعلن الدكتور صبرى خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر، إنه فى إطار تنفيذ قرار التقديم للمدارس إلكترونياً للصف الأول الابتدائي ورياض الأطفال بدءا من أول يونيو الجارى وحتى 30/6/2024، خصصت المديرية رابط التقديم للمدارس المختلفة.

وأضاف وكيل تعليم الأقصر، فى بيان صحفى، أنه تم البدء في التقديم على البوابة الإلكترونية لرياض الأطفال منذ أمس السبت الأول من يونيو الجارى، للمدارس الرسمية عربي والمدارس الرسمية اللغات والمدارس المتميزة لغات، موضحاً أنه من المقرر أن يستمر التنسيق حتى يوم 30 يونيو الجارى، حيث يتم التقديم عبر الرابط التالي 

مسابقة الأخصائي الاجتماعي المثالي 

وفى نفس السياق، أسفرت نتيجة مسابقة "الأخصائي الاجتماعي المثالي مسئول الاتحادات الطلابية " عن فوز " ليلى عبدالجواد السيد " أخصائية اجتماعية بمدرسة الأقصر  الثانوية بنات ، إدارة الأقصر التعليمية بالمركز الثاني الجمهوري للمرحلة الثانوية . بينما حصلت " أمل نجيب أحمد فؤاد " أخصائية اجتماعية بمدرسة الحبيل الإعدادية المشتركة ، إدارة البياضية التعليمية علي المركز التاسع للمرحلة الإعدادية على مستوى الجمهورية.

وأشاد وكيل تعليم الأقصر، بالمتابعة الجيدة والفعالة من الإدارة العامة للشئون التنفيذية، برئاسة هشام عبد الستار مدير عام الإدارة للأنشطة التربوية ودعمها، وكذا توجيه التربية الاجتماعية برئاسة أمير عبد الرسول الموجه العام، وذلك وفقاً لتوجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وتحت رعاية المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر.

مقالات مشابهة

  • محافظة سوهاج تتلقي أكثر من 16 ألف طلب تصالح في مخالفات البناء
  • سوهاج تتلقى 17 ألف طلب تصالح في مخالفات البناء
  • 17 ألف طلب تصالح على مخالفات البناء بسوهاج
  • 4 فئات للإبداعات الفردية في جائزة الشارقة للاتصال الحكومي
  • البحيرة تواصل تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء
  • “جائزة الشارقة للاتصال الحكومي 2024” تخصص 4 فئات للإبداعات الفردية
  • الأقصر: تلقي طلبات التقدم لرياض الأطفال حتى 30 يونيو
  • مصر..بدء تلقي طلبات مشاريع إنتاج الكهرباء من الطاقة المتجددة
  • أمير تبوك يرعى حفل جائزة سموه للتفوق العلمي والتميز في عامها الـ 37 الثلاثاء المقبل
  • جيتكس.. وزارة الاسكان تتوج بجائزتين خلال حفل توزيع جائزة “الريادة” للتميز الرقمي