موعد مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست.. ترحل كتيبة الريدز إلى ملعب سيتي جراوند لمواجهة أصحاب الأرض، في مهمة جديدة من أجل التواجد بصدارة الدوري الإنجليزي.

ويلتقي نادي نوتينجهام فورست ضد ليفربول، مساء السبت، ضمن منافسات المحطة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

الخطأ ممنوع أمام نوتينجهام فورست

الخطأ ممنوع أمام كتيبة نوتينجهام فورست عندما يحل ليفربول ضيفا على ملعب جراوند سيتي، في واحدة من أقوى اللقاءات المنتظرة لأنها أمام خصم عنيد ويلعب بشكل جيد على ملعبه.

ليفربول ونوتينجهام فورست

ويحتل ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 60 نقطة بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، وأي نتيجة باستثناء الفوز تعني منح فرصة ثمينة للمنافس الأول.

مانشستر سيتي ليس هو المنافس الوحيد لنادي ليفربول، وإنما يأتي في المركز الثالث نادي مانشستر سيتي برصيد 58 نقطة، أي بفارق نقطتين فقط عن الريدز.

أرقام ليفربول قبل مواجهة نوتينجهام فورست

يبحث نادي ليفربول عن الانتصار رقم 19 في النسخة الحالية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في مهمة صعبة أمام صاحب المركز السابع عشر بجدول ترتيب المسابقة نوتينجهام فورست.

ليفربول ونوتينجهام فورست

ليفربول وفي 26 مباراة خاضها بالدوري الإنجليزي، نجح في تحقيق 18 انتصارا وتعادل في 6 مواجهات، وتعرض للهزيمة في مباراتين، وسجل لاعبوه 63 هدفا، وتلقت شباكه 25 هدفا.

محمد صلاح يغيب عن مواجهة نوتينجهام فورست

وتشهد مباراة نوتينجهام فورست غياب أحد أهم وأبرز لاعبي ليفربول في السنوات الأخيرة، محمد صلاح، والذي يعاني من الإصابة كما أكد مدربه الألماني يورجن كلوب.

كما أكد يورجن كلوب مدرب الريدز، أن كل من سوبوسلاي وداروين نونيز تدربا مع الفريق وأصبحا جاهزين لمواجهة نوتينجهام فورست في الجولة 27 من بطولة الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست

وتلتقون مع مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست في المرحلة رقم 27 من بطولة الدوري الإنجليزي، يوم السبت الموافق الثاني من مارس 2024.

ليفربول ونوتينجهام فورست

وتنطلق مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست، السبت، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونوتينجهام فورست

وتشاهدون مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بتعليق عصام الشوالي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ليفربول ليفربول اليوم مباراة ليفربول اليوم مباراة ليفربول نوتنجهام فورست ملخص مباراة ليفربول اهداف ليفربول اليوم ليفربول ونوتنجهام فورست ليفربول ونوتنجهام ليفربول نوتنجهام فورست من بطولة الدوری الإنجلیزی نوتینجهام فورست فی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة إنجلترا ضد صربيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة

موعد مباراة إنجلترا ضد صربيا.. يقص المنتخب الإنجليزي لكرة القدم شريط مواجهاته في النسخة الحالية لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 24"، عندما يلتقي نظيره الصربي القوي علي ستاد فليتنيس أرينا بألمانيا.

وتعتبر بطولة أمم أوروبا من الأحداث الكروية المستعصية علي المنتخب الإنجليزي، الغائب عن قائمة أبطال اليورو، بل إن أفضل إنجازاته الحصول على الوصافة عام 2020 والمركز الثالث عام 1968، دون أن تنجح الأجيال الذهبية التي تعاقبت علي المنتخب الإنجليزي في فك رموز الحدث القاري المرموق والعريق منذ انطلاقه عام 1960 بفرنسا.

وبالتالي فإن صربيا أفضل تاريخيا من إنجلترا في أمم أوروبا، بعد أن حصل الصرب علي الميدالية الفضية مرتين عامي 1960 و1968، والمركز الثالث عام 1976.

ولذلك حشد القائمون على المنتخب الإنجليزي قوتهم الضاربة من أجل وضع حد لغيابه عن قائمة الأبطال.

ومن المنتظر أن يدفع جاريث ساوثجيت، المدير الفني للمنتخب الإنجليزي، بجوردان بيكفورد في حراسة المرمى، ومارك جويهي وجون ستونز وكايل ووكر وكيران تريبير رباعي خط الدفاع، وترينت ألكسندر أرنولد وديكلان رايس ثنائي متوسط الميدان الدفاعي، وفي الهجوم بوكايو ساكا وفيل فودين وجود بلينجهام وهاري كين.

Watch live as our #ThreeLions train for the final time before tomorrow's game against Serbia ???? https://t.co/3wW5wRHtZG

— England (@England) June 15, 2024

موعد مباراة إنجلترا ضد صربيا في يورو 2024

تنطلق مباراة إنجلترا وصربيا في يورو 2024 يوم الأحد 16 يونيو 2024، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة يورو 2024، في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وسوريا والصومال.

معلق مباراة إنجلترا ضد صربيا في يورو 2024

سيقوم بالتعليق على أحداث مباراة إنجلترا وصربيا في الجولة الأولى من بطولة يورو 2024، بصوت المعلق الرياضي حسن العيدروس.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا ضد صربيا في يورو 2024

حصلت شبكة قنوات beIN Sport على حقوق بث يورو 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، وستذاع مباراة إنجلترا وصربيا على قناة beIN Mex 1، بالإضافة إلى قناة beIN 4 K.

اقرأ أيضاًجدول مواعيد مباريات كأس أمم أوروبا «يورو 2024» بالكامل

جدول مباريات كأس أمم أوروبا «يورو 2024».. بالمواعيد

يورو 2024.. تشكيل إسبانيا وكرواتيا المتوقع اليوم في كأس أمم أوروبا

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. موعد مباراة بلجيكا ضد سلوفاكيا في أمم أوروبا والقنوات الناقلة والمعلق
  • يورو 2024.. موعد مباراة رومانيا ضد أوكرانيا في كأس أمم أوروبا والقنوات الناقلة والمعلق
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام المصري في الدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الدنمارك ضد سلوفينيا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة والمعلق
  • موعد مباراة إنجلترا ضد صربيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إيطاليا ضد ألبانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق
  • موعد مباراة إسبانيا ضد كرواتيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا في الدوري.. والقنوات الناقلة
  • الأهلي وفاركو.. الموعد والقنوات الناقلة