كشف حسن عابد المدير التنفيذي للاتحاد المصري للكرة الطائرة عن آخر استعدادات منتخبات الطائرة المشاركة في دورة الألعاب الإفريقية في نسختها الـ 13 والتي تقام خلال الفترة من 8 حتى 23 مارس الجاري في مدينة أكرا الغانية.

وقال عابد في تصريحاته: إن استعدادات المنتخب تسير بخطى جيدة، والتي بدأت بتصفيات المنطقة الخامسة التي أقيمت في مصر يناير الماضي وتوج بلقبها منتخبي الرجال والسيدات.

أضاف عابد، أن إقامة بطولتي السوبر منذ أيام يعد أيضًا ضمن استعدادت لاعبي ولاعبات الأندية والذين يعدوا القوام الأساسي للمنتخبات.

تابع المدير التنفيذي للاتحاد المصري للكرة الطائرة: أن الاتحاد يخطط للاستمرار على قمة أفريقيا وتسيد القارة، والعودة من غانا بالذهب، والفوز باللقب.

أكد عابد أن دورة الألعاب الإفريقية تشهد منافسة قوية على صعيد الكرة الطائرة بوجه الخصوص، بعد المستويات القوية التي شهدتها بطولة أمم إفريقيا الأخيرة والتي أقيمت في مصر شهر سبتمبر الماضي.

أردف عابد، أن استراتيجية الاتحاد المصري للكرة الطائرة تستهدف دمج العناصر الشابة مع اللاعبين أصحاب الخبرات الكبيرة، للحفاظ على الإحلال والتجديد في المنتخبات، كما أن العناصر الشابة تعد نواة المنتخب في أولمبياد باريس 2024.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حسن عابد

إقرأ أيضاً:

عضو اتحاد الكرة يكشف سبب تأخر اتخاذ قرار بشأن أزمة الشيبي

كشف "محمد ابو الوفا" عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، عن أسباب تأخر الجبلاية في اتخاذ قرار بشأن محمد الشيبي لاعب بيراميدز وواقعته الشهيرة ضد لاعب الأهلي حسين الشحات.

وقال عضو الجبلاية في تصريحات تليفزيونية " كان هناك أكثر من اتجاه داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، البعض يرغب في حل الأزمة وديًا و ذلك حفاظًا على العلاقات المصرية المغربية، و البعض الآخر كان يرغب في اتخاذ قرار بايقاف اللاعب المغربي منذ شكواه في المحاكم المدنية.


اضاف ابو الوفا:" تأخرنا كثيرًا في اتخاذ القرار و لكن في النهاية و بعد تفاقم الأزمة أصدرنا عقوبتنا على اللاعب بالايقاف بعدما أصدرت لجنة الانضباط قرارها.

وتابع محمد ابو الوفا تصريحاته:" نقف على الحياد تمامًا مع كافة الأندية و لاعبيها، رغبتنا كانت حل الأمور وديًا، ولكن لم نتمكن من ذلك، وعليه تم ايقاف لاعب بيراميدز، مثلما تم ايقاف لاعب الأهلي منذ أشهر، وتحديدًا بعد الواقعة مباشرة.

و اختتم عضو الاتحاد المصري حديثه:" نرى ان العقوبة مُرضية، اذا فرضنا عقوبة أكبر لن ترضى جميع الأطراف أيضاً، و حتى لو تم الصلح فيما بعد، ستتم تطبيق العقوبة على الشيبي لاعب بيراميدز، و في حال استأنف لاعب بيراميدز على قرار العقوبة الصادرة تجاهه، لن يتم الغاء العقوبة الواقعة عليه

مقالات مشابهة

  • اتحاد الطائرة يحدد خطة إعداد المنتخب لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • عُثِر فيه على باروكة ودعوة لحفلة عيد ميلاد.. كيف يكشف جدار قديم جانبًا خفيًا من تاريخ الرومان
  • الاتحاد يتوج بكأس المملكة لكرة الطائرة الشاطئية
  • الاتحاد الأردني يعتبر الفلسطيني لاعباً محلياً في مسابقات كرة الطائرة
  • انطلاق منافسات البطولة الإفريقية للسامبو بالقاهرة بمشاركة 20 دولة
  • استمرار فعاليات تدريب عضوات المشروع القومي للكرة النسائية بالشرقية
  • دبي تستضيف استعدادات «طائرة البرازيل» لـ «أولمبياد باريس»
  • «الاتحاد للطيران» تطلق حملة توظيف عالمية
  • «طائرة البرازيل» تستعد لـ «أولمبياد باريس» من دبي
  • عضو اتحاد الكرة يكشف سبب تأخر اتخاذ قرار بشأن أزمة الشيبي