أجتمع الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية مع عدد من منسقي الكيانات الشبابية بالمحافظة لبحث خطط نشاط الكيانات وتفعيل التواصل بينها المديرية  برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.  

اشاد وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية بالدور الكبير الذي تقدمه الكيانات الشبابية لتنمية قدرات الشباب من خلال رؤية واستراتيجية وزارة الشباب والرياضة من الشباب وللشباب  مشيرا إلى نجاح الملتقى الأول للكيانات الشبابية بحضور  الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة خلال خاصية الفيديو كونفرانس والذي يعكس دعم الوزاره للكيانات ونشاطها .

أكد الصبروط على ضرورة التشبيك والتعاون بين الكيانات وبعضها وبين الكيانات والمديرية لتنفيذ الخطط المركزية وفقا لأهداف الوزارة وخطة الكيانات ، كما تطرق إلى خطط مديرية الشباب والرياضة والتي تقدم أنشطة متنوعة رياضيا وثقافيا وفنيا ودينيا خلال شهر رمضان المعظم والاجازة الصيفية .

استمع الصبروط في نهاية الاجتماع لعدد من المقترحات التي قدمها أعضاء الكيانات الشبابية لتنفيذ عدد من الأنشطة بمراكز الشباب والاندية بالمحافظة والتي تهدف إلى خدمة عدد كبير من النشء والشباب على مستوى المحافظة .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشباب والرياض لتنمية قدرات لرياض ر الدكتور أشرف صبحى وزارة ال للكيانات الشبابية الفيديو كونفرانس تواصل وزارة المركز مديرية الشباب والرياضة محمود الصبروط مراكز الشباب شهر رمضان المعظم رمضان المعظم الکیانات الشبابیة الشباب والریاضة عدد من

إقرأ أيضاً:

«شباب كفر الشيخ» يُعد الهدايا لإسعاد المصلين في صلاة عيد الأضحى

استعد أعضاء اتحاد شباب كفر الشيخ، أحد أهم الكيانات الشبابية التطوعية بالمحافظة، لعيد الأضحى المبارك، بإعداد الهدايا وتجهيز ساحات الصلاة ومداخل المساجد، لإسعاد المصلين، وذلك برعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، واللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

تقديم المبادرات المجتمعية لخدمة وإسعاد أهالي المحافظة

ومن جانبه أوضح الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، أنّ اتحاد شباب كفر الشيخ يعمل على تقديم المبادرات المجتمعية لخدمة وإسعاد أهالي المحافظة بالمراكز والمدن والقرى في المناسبات المختلفة، بدعم وزارة الشباب والرياضة.

وأكد وكيل الوزارة، استمرار غرفة العمليات المركزية بالمديرية برئاسته، والتنسيق بين المديرية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف حملات النظافة، ورفع الإشغالات من الشوارع المؤدية لمراكز الشباب والأندية التي بها ساحات بالتنسيق مع الأوقاف، لتهيئة الأجواء المناسبة للمواطنين لأداء شعائر صلاة العيد، لافتاً إلى أنّ مراكز الشباب على مستوى المحافظة تستعد لتفعيل مبادرة العيد أحلى بمراكز شباب مصر.

إعداد الهدايا وتجهيز ساحات الصلاة ومداخل المساجد

ومن جانبه، أشار محمد المعداوي، رئيس اتحاد شباب كفر الشيخ وأمين صندوق اتحاد الكيانات الشبابية بوزارة الشباب والرياضة، إلى أنّ المبادرة التى يقوم بها الاتحاد للعام الثالث تتزامن مع مرور ثلاثة أعوام على إنشائه، مثمناً دعم وزارة الشباب والرياضة للكيانات التطوعية، ومساندة استراتيجية تمكين الشباب.

مقالات مشابهة

  • 222 مركز شباب ونادي رياضي بالشرقية يستقبلون المواطنين للإحتفال بعيد الأضحى
  • وزارة الرياضة: مئات الآلاف أدوا صلاة العيد في 4500 مركز شباب بالمحافظات
  • مراكز شباب القليوبية تستقبل مئات الآلاف من المواطنين لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك
  • تفاصيل مبادرة «العيد أحلى» في مراكز شباب القليوبية.. عروض فنية ومسابقات
  • «شباب كفر الشيخ» يُعد الهدايا لإسعاد المصلين في صلاة عيد الأضحى
  • القليوبية تطلق 3 مبادرات جديدة ضمن احتفالات العيد بمراكز الشباب
  • 120 مركز شباب في القليوبية تفتح أبوابها للمصلين في عيد الأضحى
  • «رياضة القليوبية» تطلق 3 مبادرات جديدة ضمن احتفالات العيد بمراكز الشباب
  • إغلاق حمام سباحة مركز شباب مدينة شبين القناطر
  • "الشباب" تنظم ورش إعداد وصياغة سياسات الحماية للنشء داخل المنشآت الرياضية