ينفرد موقع صدى البلد  بنشر تفاصيل شهادة ربة منزل في مصرع زوجها على يد عصابة الـ11 رجلًا.

قالت مديحة عبد الرشيد، 39 سنة، ربة منزل، في تحقيقات النيابة العامة أن زوجها خرج من المسكن بتاريخ الواقعة للذهاب لأداء عمله، وعقب ذلك تلقت نبأ إصابة زوجها فتوجهت لاستطلاع الأمر وأدركته قبيل وفاته فروى لها ما حدث وعزت قصد المتهمين من ارتكاب الواقعة لإزهاق روح زوجها.

اقرأ ايضًا :

اليوم.. محاكمة عامل قت.ل موظفة لسبب غريب نقبوا عن الآثار داخل عقار مهجور.. محاكمة 3 متهمين في عابدين اليوم محاكمة خادمة سرقت أجهزة إلكترونية من شقة في عابدين.. اليوم الحكم على تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بمدينة نصر خلاف على أرض.. ننفرد بنشر الاتهامات الموجهة لعصابة الـ11 رجلا بالقاهرة لعنة الذهب تصيب زوجين.. رفض رد الشبكة فقضت المحكمة بحكمين تزوج عليها لسبب غريب.. صرخة زوجة أمام محكمة الأسرة عنف وخداع وتهديدات.. زوجة تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة اليوم ..الحكم على متهم في خلية داعش الإرهابية اليوم .. إعادة محاكمة متهمة في «خلية المنيا الإرهابية» اليوم.. محاكمة عامل قت.ل موظفة لسبب غريب نقبوا عن الآثار داخل عقار مهجور.. محاكمة 3 متهمين في عابدين اليوم محاكمة خادمة سرقت أجهزة إلكترونية من شقة في عابدين.. اليوم الحكم على تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بمدينة نصر

كشفت تحقيقات النيابة العامة قيام المتهمين «علي .ع»، 33 سنة، عامل، «محمد .ع»، 21 سنة، عامل، «مصطفى .م»، 19 سنة، عامل، «عمر .م»، 17 سنة، «خالد .م»، 20 سنة، «صفوت .ا»، 20 سنة، عامل، «مجدي .ع»، 45 سنة، «حسين .م»، 32 سنة، سائق، «كريم .م»، 15 سنة، عامل، «صلاح .س»، 18 سنة، عامل، «محمد .ك»، 17 سنة، عامل بدائرة قسم شرطة دار السلام بمحافظة القاهرة وآخرين مجهولين بقت.ل المجني عليه زين عبد الرحمن عمدًا مع سبق الإصرار بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على إزهاق روحه معدين لذلك أسلحة نارية قاصدين من يعترض تنفيذ مخططهم فتوجهوا إلى حيث أيقنوا وجوده ومرافقيه وما أن اعترض المجني عليه تنفيذ مخططهم حتى قاموا بإطلاق أعيرة نارية صوبه منتوين من ذلك قتله فأحدثوا به الإصابات التي أودت بحياته حال كون المتهمين الرابع والتاسع والحادي عشر لم يبلغ أيا منهم 18 عامًا ميلادية كاملة.

اقرأ ايضًا :

خلاف على أرض.. ننفرد بنشر الاتهامات الموجهة لعصابة الـ11 رجلا بالقاهرة لعنة الذهب تصيب زوجين.. رفض رد الشبكة فقضت المحكمة بحكمين تزوج عليها لسبب غريب.. صرخة زوجة أمام محكمة الأسرة عنف وخداع وتهديدات.. زوجة تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة اليوم ..الحكم على متهم في خلية داعش الإرهابية اليوم .. إعادة محاكمة متهمة في «خلية المنيا الإرهابية» خلاف على أرض.. ننفرد بنشر الاتهامات الموجهة لعصابة الـ11 رجلا بالقاهرة لعنة الذهب تصيب زوجين.. رفض رد الشبكة فقضت المحكمة بحكمين تزوج عليها لسبب غريب.. صرخة زوجة أمام محكمة الأسرة عنف وخداع وتهديدات.. زوجة تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة اليوم ..الحكم على متهم في خلية داعش الإرهابية اليوم .. إعادة محاكمة متهمة في «خلية المنيا الإرهابية» خلاف على أرض.. ننفرد بنشر الاتهامات الموجهة لعصابة الـ11 رجلا بالقاهرة لعنة الذهب تصيب زوجين.. رفض رد الشبكة فقضت المحكمة بحكمين تزوج عليها لسبب غريب.. صرخة زوجة أمام محكمة الأسرة عنف وخداع وتهديدات.. زوجة تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة اليوم ..الحكم على متهم في خلية داعش الإرهابية اليوم .. إعادة محاكمة متهمة في «خلية المنيا الإرهابية»

وأضافت التحقيقات ارتباط تلك الجريمة بجريمة أخرى وهي أنه في ذات الزمان والمكان استعرضوا وآخريين القوة ولوحوا بالتهديد والعنف واستخدامهم ذلك قبل المجني عليه المتوفى  زين عبد الرحمن مستخدمين أسلحة نارية وأسلحة بيضاء  بقصد ترويعه وتخويفه وإلحاق الأذى به وفرض السيطرة عليه وكان من شأن ذلك إلقاء الرعب في نفسه وتكدير أمنه وسلامته وطمأنينته وتعرض حياته للخطر.

وأكدت التحقيقات حيازة وإحراز المتهمين بالذات وبالواسطة سلاح ناري غير مششخن «فرد خرطوش»، بغير ترخيص والمستخدم في الجرائم موضوع الاتهامات السابقة وأحرزوا ذخيرة «5 طلقات» ما تستخدم على السلاح الناري سالف البيان دون أن يكون مرخصًا لهم بإحرازه أو حيازته وأحرزوا وحازوا أسلحة بيضاء «سنج» و«شوم» بدون مسوغ قانوني أو لغرض من الضرورة المهنية أو الحرفية.     

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: صدى البلد صدى البلد استعراض القوة تشكيل عصابى القبض على تشكيل عصابى صرخة زوجة أمام محکمة الأسرة خلیة المنیا الإرهابیة إعادة محاکمة متهمة فی خلاف على أرض فی عابدین

إقرأ أيضاً:

اليوم.. ثاني جلسات محاكمة اليوتيوبر أكرم سلام لتعديه علي سيدة بالضرب وإجهاضها

تنظر محكمة الجنايات، اليوم الثلاثاء 4 يونيو 2024، ثاني جلسات محاكمة اليوتيوبر أكرم سلام، على خلفية اتهامه بالتعدي على سيدة ما تسبب في إجهاضها، واستعراض القوة وحيازة سلاح ناري ومخدرات بمنطقة المقطم، بمحافظة القاهرة.

كانت قد كشفت تحقيقات النيابة العامة، عن ملابسات تعدي اليوتيوبر أكرم سلام وآخرين على سيدة لوجود خلافات بينهم على أرباح فيديوهات اليوتيوب، بمنطقة المقطم بمحافظة القاهرة.

واستمعت النيابة العامة، إلى أقوال المجني عليها في القضية رقم 1694 لسنة 2024 جنح المقطم، وقالت " نجلاء.ع.م.م"، تبلغ من العمر 41 سنة، إنها في أواخر شهر يناير قبل الماضي، تفاجأت خلال ركنها سيارتها أسفل العقار سكنها بميدان النافورة، بمنطقة المقطم، بشخص ينادي اسمها، قائلة: " كنت في السوق ومعايا ابني بشتري طلبات"، لقيت حد بينادي عليا".

وأضافت المجني عليها، أنها التفتت لرؤية من ينادي اسمها، لكنها تفاجأت بشخص يرش في وجهها مادة حارقة أصابتها بعينها، ومنعتها من رؤية ذلك الشخص، من ثم تعدى عليها بالضرب، وأمسك بشعرها لسحبها إلى الخلف: "لقيت واحد بيشدني من شعري".

وأشارت المجني عليها، إلى أنها حاولت الهرب منه لكنها لم تتمكن من ذلك لإمساكه بشعرها ووجود مادة حارقة بعينها، مضيفة إلى أنه اعتدى عليها بالضرب بآلة حادة، محدثًا إصابتها بيدها اليسرى، مما دفعها إلى الصراخ، حتى تجمع المارة بالشارع حولها، لكنهم لم يتمكنوا من الإمساك به، لهروبه منهم مستقلا سيارة كانت داخلها آخرين.

وبينت أن التعدي عليها بالضرب تسبب في إجهاض جنينها، قائلة: "كنت حامل في الشهر الثالث"، وعن معرفتها بالمتهمين ووجود خلافات بينهم من عدمه، قررت أنها تعرف اليوتيوبر أكرم سلام، وولديه يوسف وياسين، فضلا عن معرفتها بالمدعوة ليلى التي تعرفت عليها لتتولى مهمة قناتها على اليوتيوب، مضيفة: " عرفتها عشان تمسك لي قناتي على اليوتيوب"، وتفاجأت بما حدث، وقررت النيابة العامة تجديد حبس المتهمين 45 يومًا على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضاًحدث وأنت نائم| تأجيل محاكمة «كبابجي» لاتهامه بقتل زوجته.. وعاملة استعانت بـ 3 أشخاص لسرقة صديقتها

اعرف طريقك.. كثافات مرورية متوسطة أعلى المحاور والشوارع الرئيسية بالقاهرة والجيزة

النائب العام يثمن التعاون مع هيئة الادعاء بسلطنة عمان الشقيقة

مقالات مشابهة

  • سيدة تلاحق زوجها العرفى بنفقات ابنتها بمحكمة الأسرة فى أكتوبر.. تفاصيل
  • تأجيل محاكمة عامل خطف وهتك عرض فتاة بالبساتين
  • تأجيل إعادة محاكمة "حدث" بقضية "خلية اللجان النوعية بالمرج"
  • تأجيل محاكمة متهم في خلية المرج
  • اليوم.. ثاني جلسات محاكمة اليوتيوبر أكرم سلام لتعديه علي سيدة بالضرب وإجهاضها
  • سيدة وعشيقها يقتلان زوجها ويقطعانه داخل 11 كيس
  • اليوم.. محاكمة يوتيوبر شهير بتهمة التعدى على سيدة وإجهاضها
  • في محكمة الأسرة.. حالات يجوز فيها رفع دعوى طلاق للضرر
  • تأجيل محاكمة أحد المتهمين في خلية الجوكر لجلسة 23 يونيو
  • تأجيل محاكمة سيدة و2 آخرين بتهمة إدارة منشأة طبية بدون ترخيص