تصدر الإعلامي أنس بوخش محرك البحث عبر موقع "جوجل "وذلك بعد تصريحاته التي أدلى بها في برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس، فقد تحدث أثناء اللقاء عن العديد من تفاصيل حياته الشخصية.

أنس بوخش يكشف عن علاقته بوالدته 

 

وقال أنس بوخش أنه ووالدته أصدقاء جدًا، وأن والده ووالدته انفصلا عندما كان في 19 عامًا، مُضيفًا: "أنا والوالدة أصدقاء جدًا، ووالداي انفصلوا وأنا عندي 19 سنة ومتوقعش إن الانفصال دا جابلي تروما لأني كنت في أمريكا بدرس، والوالدة محسستناش بتأنيب ضمير أو بأننا عاجزين كأولاد، ومكنش في حد من أخواتي مقتدر ماليا".

 
 

أنس بوخش:أبويا وأمي عاملين زي زيت الزيتون والخل ما يختلطون مع بعض



وأكد الإعلامي أنس بوخش على أن والده لم تشعره بالعجز، بعد انفصالها عن والده، مُعلقًا:“والدتي لم تشعرنا بالعجز، وحسستنا أن كل شي تمام، والطلاق مأثرش علينا، وأبويا وأمي عاملين زي زيت الزيتون والخل ما يختلطون مع بعض بس كل واحد زين، وولا مرة تصارعوا قدامنا بالكلام أو تجادلوا، وأنا مقرب لأمي من الأول وأبويا كان مشغول”.

كواليس نجاح أنس بوخش



وكشف الإعلامي أنس بوخش عن كواليس نجاحه، مؤكدًا على أنه لم يشعر بأنه شخص غامض،:"أنا لم أشاهد نفسي غامض، ويمكن الناس بتشوفني كدا عشان اتعودنا في عالم السوشيال ميديا أن الناس تظهر كل شي، ومعنديش شي أخشاه، ويمكن مش بتبرع بالمعلومات زي ناس كتير، بس لو اتسألت هجاوب عادي، كتير بيسألوني أيه سر صنعتك وبصراحة معنديش جواب".

 

وعن نجاحه قال: "اللي بحسه أن كل إنسان في العالم دا بيبقى عايز يفضفض بس مش لأي حد، لشخص معين بس،  ولازم محكمش على الضيف ودا مهم، والطاقة شي مهم، وبشوف أن طاقتي مريحة، والإنصات اكتسبته عشان مكنتش منصت وفي بدايات برنامجي كانت الناس بتقولي إني بقاطع الضيف، ومش بخلي حد يتكلم".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامي أنس بوخش يتصدر تريند جوجل برنامج صاحبة السعادة أنس بوخش أنس بوخش

إقرأ أيضاً:

رامي صبري يغني تتر مسلسل تيتا زوزو بطولة إسعاد يونس

أعلن الملحن عزيز الشافعي عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور انستجرام، غناء رامي صبري لتتر مسلسل تيتا زوزو.

ونشر عزيز الشافعي برومو الأغنية معلقا: «قريبا مع النجم المبدع دائما رامي صبري، بكلمات منة القيعي وتوزيع أمين نبيل، تتر مسلسل تيتا زوزو».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Aziz Elshafei‎‏ (@‏‎azizelshaf3i‎‏)‎‏

مسلسل تيتا زوزو لإسعاد يونس

مسلسل تيتا زوزو بطولة إسعاد يونس، صلاح عبد الله، نور محمود، محمود البزاوي، محمد كيلاني، مجدي بدر، ومصطفى غريب، إخراج شيرين عادل، وتأليف محمد عبد العزيز.

مقالات مشابهة

  • بأغنية "استنوا شوية".. حمزة نمرة يتصدر تريند "يوتيوب"
  • لهذا السبب.. كارولين عزمي تتصدر تريند "جوجل"
  • رامي صبري يغني تتر مسلسل تيتا زوزو بطولة إسعاد يونس
  • إسعاد يونس تقدم أغاني مسلسل "تيتا زوزو".. تفاصيل
  • الليلة.. عرض مسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس على WATCH IT
  • لهذا السبب.. أسماء جلال تتصدر تريند "جوجل"
  • مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو لـ إسعاد يونس والقنوات الناقلة (صور)
  • شريف دسوقي تريند جوجل.. لهذا السبب
  • لهذا السبب.. محمد رمضان يتصدر تريند جوجل
  • بعد تصريحاته الأخيرة.. أحمد الفيشاوي يتصدر التريند