أعلنت النقابة العامة لصيادلة مصر، أنه بناء على قرار اتحاد نقابات المهن الطبية، تقرر غداً الأربعاء 6 مارس عطلة رسمية بمقر النقابة العامة بجاردن سيتى، لانشغال المبنى باجراء انتخابات النقابة العامة للأطباء البيطريين، على أن يستأنف العمل يوم الخميس الموافق ٧مارس. 

نقيب صيادلة كفر الشيخ نحرص على التثقيف الدوائي للصيادلة من خلال الفعاليات العلمية المختلفة رئيس شعبة صيادلة بني سويف: مصر ستصبح مركزا إقليميا لتوفير الدواء

وكان قد صرح الدكتور ناجى سلام رئيس لجنة الإشراف على انتخابات الأطباء البيطريين، بانطلاق انتخابات النقابة العامة للأطباء البيطريين على مقعد النقيب العام والتجديد النصفي للنقابة العامة للأطباء البيطريين ومجالس النقابات الفرعية ما عدا نقابات (قاهرة -الجيزة - قنا ) غدا الأربعاء الموافق ٦ مارس من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة السادسة مساءً على مستوى الجمهورية تحت إشراف قضائي كامل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أعلنت النقابة العامة صيادلة مصر المهن الطبية غدا الأربعاء 6 مارس عطلة رسمية بمقر النقابة العامة اجراء انتخابات النقابة العامة للأطباء البيطريين النقابة العامة

إقرأ أيضاً:

رئيس أشمون يتابع سير وانتظام العمل بمقر مجمع المواقف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 تابع خالد النمر، رئيس مركز ومدينة أشمون بمحافظة المنوفية، في أول أيام عيد الأضحى المبارك، سير وانتظام العمل في مجمع المواقف بأشمون، وذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، بالمتابعة الدورية لكافة المواقف.

 رافقه عيد القماش، مدير مشروع المواقف، ووحدة مرور أشمون، حيث تم تفقد مدى الالتزام بخطوط السير وتعريفة الركوب المقررة لكافة وسائل المواصلات في أشمون، بهدف التصدي لجشع بعض السائقين وضمان انتظام حركة المرور.

وجه النمر مدير مشروع المواقف بضرورة وضع الملصق الخاص بالسيارات الذي يتضمن خط السير والأجرة المقررة، والتأكيد على المتابعة الدورية لهذه التوجيهات.

 كما شدد على رؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات الرقابية على كافة المواقف واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين لضمان تحقيق العدالة والحفاظ على حقوق المواطنين.

مقالات مشابهة

  • إجازة 14 يوما بعد عيد الأضحى للعاملين في الدولة.. اعرف التفاصيل
  • رئيس أشمون يتابع سير وانتظام العمل بمقر مجمع المواقف
  • الجدول الجديد للامتحانات المهنية العامة بعد تضمينه عطلة عيد الغدير
  • تحذير من صعوبة الرؤية في الطرق بدءا من الجمعة مع الازدحام المرتقب بسبب عطلة العيد
  • رئيس الجمهورية يستقبل نظيره الكيني بمقر إقامته في باري الإيطالية
  • رئيس الجمهورية يستقبل بمقر إقامته في باري الإيطالية نظيره الكيني
  • العراق بدلا عن قطر.. حماس تفتتح مكتبا في بغداد بموافقة رسمية
  • رئيس الجمهورية يستقبل ماكرون بمقر إقامته بمدينة باري الإيطالية
  • حبس مواطن ومقيمين احتياطيًا لاتهامهم بالقتل الخطأ في حادث حريق المنقف
  • لجنة مصر العطاء بنقابة الأطباء تتبرع بجهاز تنفس صناعي لقسم طوارئ حميات دمنهور