الوطن:
2024-06-11@22:39:17 GMT

البيطريون يختارون نقيبهم غدا

تاريخ النشر: 5th, March 2024 GMT

البيطريون يختارون نقيبهم غدا

تُجرى نقابة الأطباء البيطريين، غدا، انتخابات التجديد النصفى للنقابة، ويختار أعضاء الجمعية العمومية للنقابة، النقيب العام ونصف أعضاء المجلس، سواء مقاعد فوق السن أو تحت السن أو ممثلى القطاعات على مستوى الجمهورية، ومجالس النقابات الفرعية، عدا نقابات «القاهرة، والجيزة، وقنا».

وتجرى الانتخابات تحت إشراف قضائى كامل، وبالاقتراع السرى ببطاقة التصويت الورقى، ويتنافس فيها 13 مرشحاً على منصب النقيب العام، وهم: «أيمن حلمى، جمال شمس، خالد سليم، شوقى كردى، شيرين زكى، طارق كمال زكى، طاهر محيى الدين، عبدالعزيز الجوهرى، مجدى حسن، محمد سيف، محمد فاروق جاد الكريم خليل، هانى مرعى، هانى التمساح».

وأكد الدكتور ناجى سلام، رئيس اللجنة العامة للإشراف على انتخابات التجديد النصفى لنقابة الأطباء البيطريين، الانتهاء من الاستعدادات اللازمة لمباشرة العملية الانتخابية، ومن المقرّر أن تسلم جميع الأوراق اللازمة للتصويت لمندوبى كل لجنة على حدة، بعدما جرت مراجعتها وفحصها، وكذلك إعداد كشوف بالمشرفين من الأطباء البيطريين، علماً بأنهم سيضطلعون بالإشراف على الانتخابات كُل فى اللجنة المُشرف عليها.

ودعا رئيس اللجنة العامة للإشراف على الانتخابات أعضاء الجمعية العمومية للمشاركة بإيجابية فى عمليات الاقتراع، مؤكداً إتاحة إمكانية الاستعلام إلكترونياً عن المقر الانتخابى ورقم اللجنة والنقابة الفرعية، وآخر تاريخ لسداد الاشتراكات، ورقم الطبيب البيطرى فى كشوف التصويت من خلال الموقع الإلكترونى للنقابة، تسهيلاً على الأطباء البيطريين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الطب البيطري البيطريين نقابة البيطريين الأطباء البیطریین

إقرأ أيضاً:

وكيل تعليم الجيزة يعقد اجتماعا موسعا مع أعضاء مركز توزيع الأسئلة ورؤساء لجان امتحانات الثانوية العامة

عقد أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، اجتماعًا موسعًا بقاعة الاجتماعات بالديوان العام مع أعضاء مركز توزيع الأسئلة، ومع رؤساء لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 (عبر تقنية الفيديو كونفرانس) وذلك للوقوف علي الاستعدادات النهائية قبل انطلاق الامتحانات غدًا.

خلال الاجتماع نبه سلومة، بالمرور على اللجان للتأكد من صلاحية الديسكات والمراوح والإضاءة الجيدة، وتواجد الزائرة الصحية وتواجد مبردات المياه، وفي حالة عدم وجودها يتم التواصل مع مجلس الأمناء والآباء لتوفير مياه مبردة للطلاب وكذلك التواصل الدائم مع رؤساء الأحياء والمدن والقرى لإزالة أي معوقات خارج أسوار اللجان.

كما نبه وكيل تعليم الجيزة، على التعاون الدائم بين رئيس اللجنة ومدير عام الإدارة التعليمية، وتواجد العصي الإلكترونية باللجان لتفتيش الطلاب، ومنع دخول الهواتف المحمولة أو أي وسيلة اتصال إلكترونية.

كما شدد وكيل الوزارة على عدم تواجد أي شخص بعد انتهاء الامتحانات أو المبيت باللجان، حيث يوجد 48 استراحة على مستوى المحافظة وأن يتم تدوير العمال بين المدارس وعدم تواجد أي عامل داخل مدرسته الأساسية حتى انتهاء الامتحانات، كذلك أيضًا ممنوع على أي ملاحظ كتابة أي بيانات للطالب في ورقته وأن يتم تسليم الورقة يدًا بيد.

كما أكد سلومة على التواصل الدائم والمستمر مع غرفة عمليات المديرية والتي تعمل علي مدار اليوم لحل أي معوقات والتعامل الجيد معها.

كما نوه وكيل تعليم الجيزة، على إعطاء الطالب حقة في الوقت كاملًا منذ بداية اللجنة وشدد على أنه يتم فتح مظروف الأسئلة داخل اللجنة في وقته المحدد برئاسة رئيس اللجنة، وكذلك الالتزام بالمواعيد المحددة والتواصل مع غرف العمليات لحظة بلحظة، والسماح بدخول الطلاب اللجان في تمام الثامنة والنصف للانتهاء من إجراءات التفتيش مع التنبيه بعدم دخول الطلاب بأي وسائل إلكترونية، كذلك توزيع كتيبات المفاهيم على الطلاب والنسخ المصححة وتسليم البابل شيت قبل بدء الامتحانات بعشر دقائق.

IMG-20240609-WA0075 IMG-20240609-WA0072 IMG-20240609-WA0073 IMG-20240609-WA0070 IMG-20240609-WA0074 IMG-20240609-WA0071

مقالات مشابهة

  • «تمهيدية الأطباء» تطالب الأمم المتحدة بالتدخل لإنقاذ مواطني دارفور
  • عرقاب يترأس اجتماع مع أعضاء اللجنة الوطنية للوقاية من السرطان ومكافحته
  • رئيس جامعة المنوفية يرأس اجتماع لجنة الاحتياجات
  • حجاج النقابة العامة للأطباء يغادرون أرض الوطن
  • محافظ أسيوط يؤكد على استعداد مديرية الطب البيطري لعيد الأضحى المبارك
  • لجنتان بـ«الوطني» تناقشان التسويق الصناعي ودور الإعلام فى ترسيخ الهوية
  • أربعة أشباح في صنعاء: من هم أعضاء اللجنة الأمنية الحوثية المموهة صورهم؟
  • السودان: «نقابة الأطباء» تؤكد خروج مستشفى الفاشر من الخدمة
  • ماكرون: الفرنسيون يختارون الأنسب في الانتخابات المبكرة
  • وكيل تعليم الجيزة يعقد اجتماعا موسعا مع أعضاء مركز توزيع الأسئلة ورؤساء لجان امتحانات الثانوية العامة