باقة مميزة من المسلسلات تقدمها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، لمشاهديها في شهر رمضان 2024، عبر منصاتها وقنواتها المختلفة، من بينها قناة «dmc»، التي تقدم عددا من مسلسلات «المتحدة» التي تتميز بالإبداع وتهدف إلى لم شمل الأسرة المصرية حول الشاشة في رمضان 2024.

مسلسلات الشركة المتحدة في رمضان

الإعلامي أحمد صلاح، مقدم فقرة الفن ببرنامج «8 الصبح»، على قناة «dmc»، استعرض قائمة المسسلسلات التي ستعرض على الشاشة: «وجبة دسمة من الأعمال الدرامية المتميزة هتقدمها القناة في رمضان، من بينها مسلسل الحشاشين من الأعمال الدرامية المهمة والأضخم إنتاجيا، عمل تاريخي يجسد شخصية حسن الصباح قائد جماعة الحشاشين».

بدون سابق إنذار، مسلسل اجتماعي يعرض على dmc، في رمضان 2024، وتدور أحداثه حول زوجين ينتظران مولدهما الأول، ويكتشفا إصابته بمرض خطير بعد 6 سنوات من عمره، وهو بطولة آسر ياسين وعائشة بن أحمد ونهال عنبر وغيرهم من النجوم، وقالت عائشة بن أحمد، خلال برومو المسلسل: «شكلك بتندب كتير لحد ما تيجي مشكلة بدون سابق إنذار تخليك تسأل نفسك هو أنا كنت بشتكي من إيه قبل كده؟».

قصة مسلسل بابا جه

مسلسل بابا جه، تدور أحداثه بشكل كوميدي حول رجل أربعيني يعمل مديرا تنفيذيا في أحد الفنادق العالمية وتنقلب حياته رأسا على عقب بعد إصابته بفيروس كورونا، وفق البرومو الذي عرضه «8 الصبح»، بينما أشادت الناقدة الفنية دعاء حلمي، بدراما المتحدة: «هناك تنافس كبير بين الفنانين، خاصة فكرة الدراما التاريخية وأنا سعيدة بمسلسل الحشاشين وألف ليلة وليلة، وفكرة التنوع المميزة بالأعمال المؤثرة دي مبهرة».

«كل نجم ساب منطقته الآمنة وقرر يخوض منطقة جديدة، زي يحيى الفخراني وريهام حجاج ونيللي»، هكذا وصفت دعاء حلمي، التنافس بين النجوم: «إحنا بنشوف وجوه جديدة لإن مصر لا تنضب من الفنانين، مبقاش رمضان حكر على النجوم، والمتحدة قدرت تعمل ده ودي حاجة كويسة».

مسلسل إمبراطورية ميم، سيعرض أيضا على dmc، وتدور أحداثه في إطار عائلي درامي حول الأب «مختار أبوالمجد» الذي يجسد شخصيته الفنان خالد النبوي، إذ يجد نفسه مسؤولا عن أبنائه الستة بعد وفاة زوجته.

وترعض أيضا مسلسل صدفة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت حول فتاة تسمى صدفة تعمل مدرسة تاريخ تتعرض لموقف يغير مجرى حياتها كليا.

مسلسل عتبات البهجة

مسلسل عتبات البهجة لـ يحيى الفخراني، من نوعية 15 حلقة، وهو عبارة عن قصة درامية كوميدية مأخوذ عن رواية عن الكاتب إبراهيم عبد المجيد، ويدور حول متاهات السوشيال ميديا، يكشف مخاطر السوشيال ميديا، وذلك في دور بهجت الأنصاري وكيل أول وزارة الصناعة، الذي يُحال إلى المعاش بعد سنوات طويلة قضاها في العمل.

من التاريخ إلى الكوميديا، إذ سيعرض مسلسل فراولة، الذي تدور أحداث مسلسل فراولة حول ابنة بواب محترفة في قراءة الفنجان تسعى إلى الانتقال لحياة أفضل، وبالفعل تصبح سيدة مجتمع من خلال العديد من المواقف الكوميدية تتخللها رحله الصعود، بطولة نيللي كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، مصطفى خاطر، وعدد آخر من الفنانين، إخراج محمد علي، وتأليف محمد سليمان عبد الملك.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان فی رمضان

إقرأ أيضاً:

مي عمر تبدأ تصوير "إش إش" في هذا الموعد .. يعرض برمضان 2025

تبدأ الفنانة مي عمر ، تصوير مسلسل “إش إش”، بداية من يوليو المقبل، والذي مقرر أن تشارك خلاله في الماراثون الرمضاني المقبل 2025.

 


مسلسل إش إش في رمضان 2025
 

تدور أحداث إش إش، في إطار 30 حلقة، وتجسد مي عمر دور راقصة خلال الأحداث، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله من أجل انطلاق التصوير.

 

حصدت الفنانة مي عمر، جائزتين، منذ يومين، الأولى أفضل ممثلة في رمضان 2024، والثانية التميز باخيتار الجمهور، وذلك عن دورها في مسلسل نعمة الأفوكاتو .

 

ووجهت مي عمر الشكر لكأس إنرجي، وكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":" شكرا كأس أنرجي جائزه أفضل ممثله في رمضان ٢٠٢٤ عن مسلسل نعمه الافوكاتو بتصويت الجمهور وجائزه التميز بإختيار النقاد ".

وأضافت في رسالتها، قائلة:" شكرا لثقه الجمهور و تصويتهم و يارب دايما أكون عند حسن ظنكم ".

مسلسل «نعمة الأفوكاتو»

مسلسل نعمة الأفوكاتو، تدور أحداثه في إطار 15 حلقة، وتجسد مي عمر خلاله دور "نعمة"، محامية ذكية ولكنها تواجه العديد من التحديات والمواقف الصعبة في حياتها سواء من جانب زوجها الدى يخونها ويسرقها أو من ناحية العمل حيث تركت مكتب المحاماة الذى تعمل به، ولكنها تستعيد قوتها وتقرر فتح مكتب محاماة خاص بها من داخل قهوة بلدى ومن هنا تبدأ رحلة نعمة الأفوكاتو والتي ستكشفها الأحداث. 

 

مسلسل نعمة الأفوكاتو، بطولة مجموعة من النجوم وهم: مي عمر،  أحمد زاهر، أروى جودة،  كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، طارق النهرى، سامى مغاورى، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر وتأليف محمد سامى ومهاب طارق وإخراج محمد سامى.

 

وكانت “مي” كشفت عن أصعب المشاهد في مسلسل نعمة الأفوكاتو، قائلة:" مشهد إني بنزل لتربة حقيقية وزاهر بينزل بيرمي السجادة ويطلع يقفل، وقالوا لي فيه أوضة جوا استخبي فيها علشان رجلي متطبعش وخبوني بالداخل وبعدين هو قفل”.

 

وتابعت مي عمر: "انا أول ما قفل جالي نوبة ومحدش فتح فقولت أن فيه كارثة حصلت برا وسابوني تحت.. وانا بكره الضلمة والأماكن الضيقة".

 

وأردفت الفنانة مي عمر: "والمشهد اتعاد كذا مرة لأني كنت بعيط وأصرخ وأطلع والمخرج بدأ يقول يلا أنا عايز أصور".

مقالات مشابهة

  • قبل ساعات من مواجهة بوركينا فاسو.. عودة الكبار لمنتخب الفراعنة وثنائي جديد فى القائمة
  • مى سليم لـ«الوفد»: «بنقدر ظروفك» دراما كوميدية شعبية
  • أعمال فنية جمعت بين جميلة عوض وزوجها أحمد حافظ.. منها فيلم هيبتا
  • مي عمر تبدأ تصوير "إش إش" في هذا الموعد .. يعرض برمضان 2025
  • الظهور الأول.. أحمد صلاح السعدني يحتفل بتخرج نجله
  • في هذا الموعد.. إنطلاق تصوير مسلسل "برغم القانون"
  • أحمد مكي يشارك في دراما رمضان 2025 بمسلسل جديد بعد انتهاء سلسلة الكبير أوي
  • محمد سامي يكشف سبب عدم تعاونه مع محمد رمضان
  • إسعاد يونس وكيلة وزارة الزراعة في «تيتا زوزو»
  • يعرض في رمضان 2025.. تفاصيل شخصية مي عمر في مسلسل «إش إش»