نظمت مديرية أمن الإسكندرية بالتنسيق مع قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية والجهات المختصة حملة للتبرع بالدم، شارك فيها رجال الشرطة من قوة المديرية.

 

ضبط 7 أشخاص ينقبون عن الآثار بالقنطرة غرب ضبط شخصين سرقا مبلغ مالي من داخل سيارة بالمقطم

 

أعرب القائمون على الحملة عن خالص شكرهم وإمتنانهم لجميع المتبرعين على هذا الدور الإنساني، الذى يسهم فى إنقاذ حياة العديد من المرضى والمصابين.

 

القبض على عنصرين إجراميين لحيازتهما أسلحة نارية في البحيرة

 

من ناحية أخرى، واصلت أجهزة وزارة الداخلية، جهودها لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة والأسلحة والذخائر غير المرخصة.

 

رصدت الإدارة العامة لمكافحة الأسلحة والذخائر غير المرخصة بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الجهات الأمنية المعنية نشاط عدة عناصر إجرامية بنطاق مديرية أمن البحيرة، حيث تمكنت من ضبط (عنصرين إجراميين "لأحدهما معلومات جنائية") حال إستقلالهما دراجة نارية "بدون لوحات معدنية" بدائرة مركز شرطة إيتاى البارود.. وبحوزتهما(25 فرد محلى).

 

حكم رادع على متهم بالإتجار في المخدرات بالبساتين

 


فيما قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة فى التجمع الخامس، بمعاقبة متهم بترويج المخدرات فى البساتين بالسجن المشدد 5 سنوات وغرامة مائة ألف جنيه.

 

كشف أمر الإحالة قيام المتهم بحيازة وإحراز مخدر الحشيش بقصد الاتجار على النحو المبين بالتحقيقات، وكشفت التحقيقات أن المتهم عثر بحوزته على 20 قطعة لمخدر الحشيش، وهاتف محمول ومبلغ مالي، وبمواجهتها اعترف بحيازة المواد المخدرة بقصد الاتجار، والهاتف المحمول للتواصل مع عملائه.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مديرية أمن الإسكندرية الداخلية الشرطة التبرع بالدم المصابين

إقرأ أيضاً:

الحكم بحبس الفنانة منة شلبي لمدة عام

أيدت محكمة النقض حكم الجنايات الصادر بحبس الفنانة منة شلبي سنة مع إيقاف التنفيذ في اتهامها بحيازة الحشيش بقصد التعاطي، بعد رفض الطعن المقدم منها.
كانت محكمة أول درجة قضت بحبس منة شلبي سنة واحدة وتغريمها 10 آلاف جنيه مع إيقاف تنفيذ العقوبة لمدة 3 سنوات.
وكانت النيابة العامة، قد أحالت منة شلبي، إلى المحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنايات في ختام التحقيقات التي أجريت معها، حيث أسندت إليها الاتهام بإحراز جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.
وذكرت النيابة العامة، أن قائمة أدلة الثبوت تتضمن شهادة 5 شهود على الواقعة، وما توصلت إليه تحريات الشرطة، وما ثبت بتسجيلات كاميرات المراقبة بمحل ضبطها بمطار القاهرة الدولي، إلى جانب أسفر عنه فحص المعمل الكيمياوي للمضبوطات المعثور عليها بحوزتها.

مقالات مشابهة

  • الحكم بحبس الفنانة منة شلبي لمدة عام
  • الحكم بحبس منة شلبي لمدة عام
  • عاجل حبس الفنانة منه شلبي سنة|تفاصيل
  • ضبط عنصر إجرامى بأسيوط بحوزته 80 قطعة سلاح نارى بقصد الاتجار
  • مصر.. الحكم بحبس الفنانة منة شلبي لمدة عام
  • سيارة محملة بالأسلحة.. ضبط عنصر إجرامي شديد الخطورة بأسيوط
  • السفارة القطرية في مسقط تنظم حملة للتبرع بالدم
  • ضبط عنصر إجرامي شديد الخطورة بحوزته 80 بندقية بأسيوط
  • "بيع الحشيش وسط الشارع".. حبس "ديلر" جديد في المرج
  • حملات أمنية لضبط حائزي المواد المخدرة والأسلحة بالمحافظات