أعلنت اللجنة العامة للإشراف على انتخابات التجديد النصفى للأطباء البيطريين، غلق باب التصويت على مستوى الجمهورية وبدء فرز الأصوات.

قال الدكتور ناجي سلام رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات، إن اللجان الرئيسية والفرعية على مستوى الجمهورية لم تسجل مشاكل تعوق العملية الانتخابية، حيث تسير العملية الانتخابية بشكل مثالي وسط تنافس شريف، مؤكدا أن الأطباء البيطريين قدموا شكل حضارى للانتخابات وسادت روح المودة بين المتنافسين والناخبين، تحت إشراف قضائي كامل.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة يهنئ تنسيقية الأحزاب بعيدها الـ6

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، علي تهنئة تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بمرور ٦ سنوات على تأسيسها، ودورها في تعزيز التعاون والتنسيق بين كافة الأحزاب السياسية.


أكد وزير الشباب والرياضة أن تنسيقية شباب الأحزاب تمثل أحد أهم ملامح الحياة الديمقراطية التى تعيشها مصر فى ظل الجمهورية الجديدة وفى إطار حرص القيادة السياسية على دعم الشباب ووضعهم فى مقدمة الأولويات وتعظيم مساهماتهم فى مختلف مسارات العمل السياسي والتنفيذي والتنموي بوجه عام.


مشيدًا بدوره التنسيقية فى تقديم مجموعة من الشباب المصري الحزبي والسياسي، ودعم الشباب وتعزيز المشاركة السياسية الشبابية، وتأهيلهم ليكونوا قيادات وكوادر شبابية ممن أثروا بدورهم التجربة الحزبية والديمقراطية، وشكلوا نموذجاً ملهماً للممارسة السياسية المتوازنة التي تضم بدورها جميع التيارات والأفكار على اختلاف توجهاتهم.


وأعرب الوزير عن تمنياته بمستقبل مشرق ونجاح مضاعف لتنسيقية الأحزاب، مؤكداً استعداد الوزارة للتعاون والتنسيق المستمر مع التنسيقية في تنفيذ المشاريع والبرامج التي تهدف إلى تعزيز دور الشباب في الحياة السياسية.

 


في سياق آخر، كان قد كرم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الفائزين بالمراكز الأولى في مسابقات دوري الجمهورية وكأس مصر للشطرنج، التي ينظمها الاتحاد المصري للشطرنج، بمشاركة 10 فرق من 8 محافظات على مستوى الجمهورية، والتي أقيمت على صالات استاد القاهرة الدولي.


كما حرص وزير الشباب والرياضة، على تكريم اللاعبة "جوي روماني" الحاصلة علي بطولة أفريقيا للشطرنج ثلاث مرات، والحاصلة علي لقب أستاذة دولية في اللعبة، حيث تٌعد ثالث أصغر لاعبة دولية تحصل علي هذا اللقب علي مستوى العالم وصاحبة المركز الثامن علي مستوى العالم في لعبة الشطرنج.

كما كرم وزير الشباب والرياضة، اللاعبة ليلى نصرت  اكبر لاعبة سناً، حيث تبلغ من العمر 75 عاماً، وأيضًا تكريم اللاعبة "مارلا بيتر" أصغر لاعبة في بطولة الجمهورية للشطرنج وتبلغ من العمر ستة سنوات.

أعرب وزير الرياضة عن تمنياته بخالص التوفيق لمجلس إدارة الإتحاد واللاعبين، مشيدًا بتطور مستوى الفتيات في لعبة الشطرنج خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أن تلك المنافسات خير إعداد للاعبين للمشاركة في البطولة الأفريقية لمنتخبات الناشئين التي تنطلق الخميس المقبل.


وأكد وزير الرياضة، أنه حريص على الاستمرار في دعم اللعبة والإتحاد وإقامة المعسكرات لتلبية طموحات اللاعبين، مشيرًا أن الوزارة لن تدخر جهدا في دعم اللاعبين وندرس زيادة المكافآت من أجل تحقيق مزيد من الإنجازات لرياضة الشطرنج المصرية.

وخلال التكريم، دعا وزير الرياضة، اللاعبات للمشاركة في فعاليات "صيف شبابنا"، التي تنظمها الوزارة في كافة محافظات الجمهورية ومراكز الشباب والأندية التابعة لوزارة الشباب والرياضة، ابتداءً من أول يوليو المقبل، والتي تضم عددا من الفعاليات الرياضية والثقافية والأنشطة المختلفة.
 

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب والرياضة يهنئ تنسيقية الأحزاب بعيدها الـ6
  • الطرابلسي والسايح يبحثان سير العملية الانتخابية للمجالس البلدية على مستوى ليبيا
  • شرفي: رقمنة استمارات التوقيعات للحد من السلوكات غير الجادة
  • «تمهيدية الأطباء» تطالب الأمم المتحدة بالتدخل لإنقاذ مواطني دارفور
  • ستولتنبرغ يدعو حلف الناتو إلى الحفاظ على مستوى دعم عسكري ثابت لأوكرانيا
  • حجاج النقابة العامة للأطباء يغادرون أرض الوطن
  • محافظ أسيوط يؤكد على استعداد مديرية الطب البيطري لعيد الأضحى المبارك
  • اليمين المتطرف يتصدر نوايا التصويت بانتخابات فرنسا والأجانب يعربون عن مخاوفهم
  • ترامب يتراجع عن موقفه الرافض للتصويت بالبريد
  • السودان: «نقابة الأطباء» تؤكد خروج مستشفى الفاشر من الخدمة