شاركت جامعة المنوفية تحت رعاية الدكتور أحمد فرج القاصد رئيس الجامعة في بطولة رفع الأثقال للجامعات والمعاهد العليا المصرية الشهيد الرفاعي ٥١ "طلبة وطالبات" التي نظمها الاتحاد الرياضي للجامعات، بالتعاون مع جامعة طنطا، بمشاركة 173 طالبًا وطالبة من ٢١ جامعة، وذلك بمقر جامعة طنطا، تحت رعاية الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي ورئيس مجلس إدارة الاتحاد الرياضي المصري للجامعات، والدكتور  أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور محمد صبحي حسانين مستشار وزير التعليم العالي للأنشطة الرياضية ونائب رئيس الاتحاد الرياضي.

وأعلن الدكتور أحمد القاصد أن جامعة المنوفية حصدت  عدة ميداليات خلال المسابقة حيث حصل الطالب  السيد أيمن السيد الجعار بكلية الحقوق على  مركز أول إعاقة حركية والميدالية الذهبية وزن ( ٥٣ ) كجم، والطالبة زينب عبد الغنى محمود بكلية التربية الرياضية  علي مركز ثالث والميدالية البرونزي وزن ( ٤٩ ) كجم.

بينما  حصلت الطالبة أميرة احمد مختار بكلية التربية الرياضية على المركز الثالث والميدالية البرونزية  وزن ( ٦٤ ) كجم.

وأكد رئيس الجامعة  على أن  الجامعة  تشجع طلابها على المشاركة في جميع الأنشطة  بالجامعة وخارجها وتشجع المواهب في جميع المجالات إيمانا  منها بأهمية  الأنشطة الطلابية ودورها في بناء شخصية الطلاب  المتوازنة والفاعلة

وقد وشاركت جامعة المنوفية في البطولة تحت إشراف الدكتور محمد شاهين مدير عام رعاية الطلاب والكابتن ياسر جمال مدير النشاط الرياضي والكابتن معتز صادق مشرف النشاط الرياضي.
وتولى الإشراف على الطلبة والطالبات خلال منافسات بطولة رفع الأثقال الثلاثي خالد طلبة وعلي السيد وجيهان  سامي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المصري وزير الشباب والرياضة المنوفيه جامعة المنوفية النشاط الرياضي الميدالية البرونزية رئيس الاتحاد مدير النشاط الرياضي أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الاتحاد الرياضي المصري جامعة المنوفیة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة القناة يُتابع أعمال تطوير ملاعب كرة القدم

 

أكد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس أن المرحلة الحالية تشهد تطوير منشآت، وعمل إنجازات بما يتوافق مع  الاهتمام البالغ الذي توليه القيادة السياسية للتعليم بوجه عام والتعليم الجامعي بوجهاً خاص، فضلاً عن تطوير البنية التحتية بالكليات بما يتوافق مع أحدث المعايير الدولية.

وتابع مندور نعمل بكلية التربية الرياضية على أن تكون التجهيزات الرياضية على أعلى مستوى وفقًا للمعايير الفنية، وكذلك إجراء عمليات الصيانة؛ لتوفير مكان ملائم للطالب وعضو هيئة التدريس، والعاملين لكي يقوم كل منهم بدوره.

وأضاف "مندور" أن خطة تطوير مقر الجامعة القديمة سريعة؛ لإحداث التغيير والتطوير، سعياً نحو الريادة في ظل ما نتميز به من موارد بشرية ومنشآت وخبرات. 

جاء ذلك أثناء تفقد الدكتور ناصر مندور لأعمال تطوير الموقع العام  بمقر الجامعة القديمة والتي تشمل المسجد، وسور وملاعب كلية التربية الرياضية، والمسطحات الخضراء والموقع العام.

رافق الدكتور ناصر مندور في جولته المحاسب شريف فاروق أمين عام الجامعة والمهندس عادل ألبير أمين عام الجامعة المساعد.

وكان في استقبال رئيس الجامعة بكلية التربية الرياضية الدكتور ماجد العزازي عميد الكلية.

والدكتور محمد صلاح وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وأساتذة الكلية الدكتور محمد غنيم وعطوة المتولي عطوة.

هذا وقام الدكتور ناصر مندور بتفقد ملاعب كلية التربية الرياضية، موجهاً 
بسرعة الانتهاء من أعمال تعلية سور ملاعب كرة القدم على امتداد 350 متر طولي وصولاً إلى البوابه الرئيسية، مع الانتهاء من أعمال صيانة الملاعب، ثم توجه سيادته لمتابعة أعمال التطوير والبناء التي تتم داخل مسجد الجامعة القديم، مؤكداً على سرعة الإنتهاء من أعمال تجهيز المسجد حيث يتم رفع منسوب المسجد من الداخل وعمل بلاط إلى جانب أعمال الدهان الداخلي، كما تم عمل سافيتو للواجهة، فضلاً عن رفع كفاءة جميع مرافق المسجد كذلك مصلى السيدات، أعمال الموقع العام للمسجد.

رافق رئيس الجامعة من الإدارة العامة للشئون الهندسية- تحت إشراف المهندسة هبه إمام مدير عام الإدارة الهندسية- كل من المهندس محمد على مدير إدارة الإنشاءات، والمهندسة أمل شكري مدير إدارة الكهروميكانيكية، والمهندس محمد سعد رئيس قسم الإنشاءات، كما تتم أعمال التطوير بالمسجد إشراف المهندسة إيمان جمال.

مقالات مشابهة

  • جامعة الملك فيصل تعلن نتائج المرشحين والمرشحات للقبول في برامج الدراسات العليا للعام 1446
  • اختتام بطولة النخبة للسهام بجامعة الملك خالد
  • عاجل | جامعة جدة تبدأ القبول في ماجستير القانون الرياضي ودكتوراة الرسم والفنون
  • جامعة جدة تبدأ القبول في ماجستير القانون الرياضي ودكتوراة الرسم والفنون
  • جامعة كفر الشيخ تعقد دورة القيادات الجامعية لأعضاء هيئة التدريس
  • جامعة كفر الشيخ تعقد دورة القيادات لأعضاء هيئة التدريس
  • دورة القيادات الجامعية لأعضاء هيئة تدريس جامعة كفر الشيخ
  • 670 حالة حصاد قافلة جامعة الزقازيق بقرية المؤانسة
  • رئيس جامعة القناة يُتابع أعمال تطوير ملاعب كرة القدم
  • بمناسبة عيد الأضحى.. رئيس جامعة المنوفية يعلن صرف مكافأة 1500 جنيه للعاملين