المناطق_الباحة

تفقد معالي وزير النقل والخدمات اللوجستية رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للطرق المهندس صالح بن ناصر الجاسر، برفقة معالي نائب وزير النقل والخدمات اللوجستية لشؤون الطرق الرئيس التنفيذي المكلف للهيئة العامة للطرق المهندس بدر بن عبدالله الدلامي، مشروع الطريق الدائري بمنطقة الباحة.

ويعد المشروع من أهم المشاريع الحيوية بالمنطقة، حيث يبلغ طوله 46 كم، منها 26.

5 كم تتبع لأمانة المنطقة، فيما يبلغ الجزء التابع لفرع النقل بمنطقة الباحة 20 كم، منها 18 كم تم الانتهاء منها، ويشمل المشروع 3 مسارات، و 5 تقاطعات.

أخبار قد تهمك وزير النقل والخدمات اللوجستية يُدشن حملة “طرق آمنة ومتميزة” في نسختها الرابعة 3 مارس 2024 - 5:20 مساءً وزير النقل والخدمات اللوجستية يهنئ القيادة بذكرى يوم التأسيس 22 فبراير 2024 - 11:32 صباحًا

ويسهم المشروع في دعم الحركة السياحية من خلال مروره بعددٍ من المناطق السياحية والأثرية، كما يسهم المشروع في تخفيف الازدحام عن الطرق الحيوية بالمنطقة، بالإضافة لنقل حركة الشاحنات وتمكين الحركة اللوجستية، وهو الأمر الذي يسهم في تحقيق مستهدفات إستراتيجية قطاع الطرق التي ترتكز على السلامة والجودة والكثافة المرورية.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: وزير النقل والخدمات اللوجستية وزیر النقل والخدمات اللوجستیة

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة الباحة يناقش في جلسته الأسبوعية المشروعات التنموية والخدمات المقدمة في محافظة بني حسن

المناطق_واس

ناقش صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، المشروعات التنموية والخدمات المختلفة المقدمة من الجهات المعنية في محافظة بني حسن.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة الباحة يتفقد متنزهي الحسام والشروق استعداداً لموسم الصيف 10 يونيو 2024 - 5:26 مساءً أمير منطقة الباحة يرعى انطلاق “ملتقى التمكين الثاني بقلوة” غدًا 6 مايو 2024 - 2:42 مساءً

 

جاء ذلك خلال جلسة سموه الأسبوعية التي خصصت لمناقشة المشروعات والخدمات المقدمة لمحافظة بني حسن، حيث استقبل في مقر الإمارة أمس، عددًا من أهالي المحافظة، بحضور مديري الإدارات الحكومية بالمنطقة.

 

 

واستمع سمو أمير الباحة خلال اللقاء إلى عدد من المداخلات والرؤى والأفكار التي من شأنها تطوير المحافظة، ورفع مستوى الخدمات المقدمة للأهالي والزوار.

 

 

وأشاد سموه بما تتميز به محافظة بني حسن من مقومات سياحية وتمتعها بالعديد من الميز في مجالات التنمية الزراعية، مؤكدًا أهمية تعزيز محفزات الاستثمار الزراعي للإسهام في زيادة الناتج المحلي، وتوفير فرص العمل لأبناء المحافظة وذلك في ظل اهتمام القيادة الرشيدة – أعزها الله- ودعم منظومة وزارة البيئة والمياه والزراعة.

 

 

وأكد الأمير حسام بن سعود أن ملف تحفيز الاستثمار من أهم الممكنات التنموية بالمحافظة والمنطقة كلها ، مطالبًا بضرورة الارتقاء بالخدمات البلدية بالمحافظة وتعزيز وتطوير المواقع السياحية والترفيهية والمشاريع التنموية في المحافظة.

 

وشهدت الجلسة العديد من المداخلات والرؤى والأفكار التي تعكس أهمية تطوير المحافظة في المجالات كافة.

 

مقالات مشابهة

  • مشروع مقايسة أسعار النقل مع تقلبات المحروقات لازال في مسطرة المصادقة سنة ونصف بعد إعداده
  • «طرق دبي» تنفذ حملة تفتيشية على 698 موقعاً لمتابعة إشغالات محرمات الطرق
  • وزير النقل يتفقد محطة أسوان ويعقد اجتماعا مع طوائف التشغيل بالمنطقة الجنوبية
  • أمير منطقة الباحة يناقش في جلسته الأسبوعية المشروعات التنموية والخدمات المقدمة في محافظة بني حسن
  • الأنبار.. إحالة طريق رمادي - هيت القديم للتنفيذ وخطة لتأهيل الطرق الريفية
  • الأمير حسام بن سعود يفتتح مشروع مجمع “الباحة سكاي” الترفيهي
  • قنصلية فرنسا تطلق مشروع الاقتصاد الدائري بدعم الاتحاد الأوروبي
  • رئيس جهاز الشروق يتفقد خزان مياه شرب جديد ويعلن بدء صيانة الطرق بقطاعي شرق وغرب
  • محافظ الجيزة يوجه بمتابعة أعمال تطوير المحاور المرورية المحيطة بالمتحف المصري الكبير
  • محافظ الجيزة يتابع أعمال تطوير الطرق المحيطة بالمتحف المصري الكبير