المناطق_الجوف

رأس صاحب السمو الملكيّ الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف رئيس لجنة المسؤولية الاجتماعية بالمنطقة في مقرّ الإمارة اليوم، اجتماع لجنة المسؤولية الاجتماعية بحضور جميع الأعضاء .

وفي بداية الاجتماع ثمّن سموه الدعم الذي توليه القيادة الرشيدة -أيدها الله- لتنمية وتطوير مختلف القطاعات، مبيناً أن ذلك من المسؤولية الاجتماعية إحدى مبادرات ومستهدفات رؤية المملكة 2030 لتعزيز برامج التنمية الاجتماعية، وتفعيل دور المسؤولية الاجتماعية في تحقيق الاستدامة لبناء مجتمع حيوي ووطن طموح ومزدهر.

أخبار قد تهمك أمير منطقة الجوف يفتتح المؤتمر الدولي للإبل بجامعة الجوف 6 مارس 2024 - 2:09 مساءً أمير منطقة الجوف يستقبل المشرف العامّ على الهيئة العامّة للمحامين .. ويشهد توقيع مذكرة تفاهم بين إمارة المنطقة والهيئة 4 مارس 2024 - 12:39 مساءً

وتطرّق الاجتماع للموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، إلى جانب متابعة تنفيذ توصيات الاجتماع السابق، وآخر المستجدّات بشأن تأسيس جمعيّة المسؤولية الاجتماعية، والترتيبات للاحتفال بيوم المسؤولية الاجتماعية، واستعراض جهود الغرف التّجاريّة بمدينة سكاكا ومحافظة القريات.

ونوّه سمو أمير منطقة الجوف خلال الاجتماع بأهميّة تنفيذ المبادرات والبرامج والفعاليّات، والإسهام مع القطاع غير الرّبحي بالتّنسيق مع الجهات ذات العلاقة، فضلاً عن تمكين وتشجيع القطاعين الخاصّ وغير الرّبحي، للإسهام بدورهما في مجال المسؤولية الاجتماعية، وتقديم المحفّزات التقديريّة للشركات ذات المبادرات الاجتماعية المميّزة في المنطقة.
وفي ختام الاجتماع اتّخذ عدداً من التّوصيات اللازمة.

 

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير منطقة الجوف ة المسؤولیة الاجتماعیة أمیر منطقة الجوف

إقرأ أيضاً:

اجتماع موسع لمناقشة حماية حقوق الإنسان في ليبيا

عقد اليوم الخميس، بديوان وزارة العدل في طرابلس، اجتماع موسع برئاسة وزيرة العدل حليمة إبراهيم، وبمشاركة سفير المملكة الهولندية لدى ليبيا، وبحضور مندوبين وزارة الداخلية ومكتب النائب العام ومندوب عن السفارة البريطانية وبعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا.

وأفاد المكتب الإعلامي بوزارة العدل، بأن الاجتماع استعرض عدداً من المواضيع المتعلقة بتعزيز حقوق الإنسان في ليبيا والجهود الوطنية المتخذة في هذا الصدد.

كما استعرض الاجتماع تقرير المفوضية السامية لحقوق الإنسان عن تنفيذ قرار مجلس حقوق الإنسان بشأن الدعم الفني وبناء القدرات لدولة ليبيا في مجال حقوق الإنسان.

وتم خلال الاجتماع تقييم برامج الدعم الفني المقدمة من مكتب المفوض السامي والشركاء الدوليين ومناقشة سبل توجيه برامج الدعم لتكون أكثر فعالية و بشكل يستجيب للمتطلبات الوطنية في هذه المرحلة.

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة الجوف وسموّ نائبه يستقبلان المهنّئين بعيد الأضحى
  • أمير منطقة الجوف ونائبه يؤدّيان صلاة عيد الأضحى
  • أمير منطقة نجران يؤدي صلاة عيد الأضحى
  • أمير منطقة الجوف يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
  • أمير منطقة الجوف يرفع التهنئة لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • 93% زيادة في الوعي بالمسؤولية المجتمعية للشركات بمصر والإمارات والسعودية
  • اجتماع موسع لمناقشة حماية حقوق الإنسان في ليبيا
  • «الشارقة للاتصال الحكومي» تفتح الباب أمام رواد العمل الإنساني والمجتمعي
  • وكيل الخارجية يرأس وفد المملكة في الاجتماع التشاوري بشأن جهود السلام في السودان
  • وكيل وزارة الخارجية يرأس وفد المملكة بالاجتماع التشاوري لمبادرات السلام في السودان