استقبل الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، عمرو الفقي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وأحمد فايق رئيس قطاع البرامج، وحسام صالح الرئيس التنفيذي للتشغيل والعمليات بالشركة المتحدة، في مقر مشيخة الأزهر الشريف.

ودار اللقاء حول التعاون بين الأزهر الشريف والإعلام، وجرى الاتفاق على نقل صلاتي التراويح والتهجد من الجامع الأزهر الشريف على القناة الأولى بالتليفزيون المصري.

ويقدّم فضيلة الإمام الأكبر برنامجا رمضانيا عن أسماء الله الحسنى يذاع على قنوات المتحدة، كما يُذاع ملتقى الأزهر للفكر على قناة الناس يوميا في رمضان.

ووجّه شيخ الأزهر بتطوير التعاون بين مشيخة الأزهر والشركة المتحدة، لنقل رسائل الدين الوسطي من خلال مشايخ وعلماء وشباب الأزهر الشريف في الوسائل الإعلامية من التليفزيون إلى الراديو والصحافة وحتى البودكاست.

وأكد عمرو الفقي وجود خريطة برامجية مميزة في رمضان على قنوات المتحدة تشمل 50 برنامجا يقدمه علماء الأزهر الشريف والدعاة الشباب، وأثنى على التعاون بين قناة الناس ومرصد الأزهر في المحتوى.

 





المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شيخ الأزهر أحمد الطيب قنوات المتحدة رمضان الازهر الشريف الأزهر الشریف

إقرأ أيضاً:

5 قنوات مفتوحة تذيع مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند بنهائي دوري أبطال أوروبا

يلتقي فريق ريال مدريد الإسباني نظيره الألماني بوروسيا دورتموند، في نهائي دوري أبطال أوروبا 2024، في المباراة التي تعد الأكثر متابعة كل عام، إذ ينتظر الملايين من محبي كرة القدم، المباراة التي تحدد الفائز بأكبر بطولة أوروبية للأندية.

مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند تذاع على قناة بي إن سبورت المشفرة، لكن هناك بعض القنوات المجانية، التي أعلنت عن عرضها لمباراة دوري أبطال أوروبا 2024، فما هي؟ 

5 قنوات مفتوحة لمباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند  قناة M6 Suisse HD Switzerland وترددها 12034 V 27500. قناة CBC Sport HD Azerbaijan وترددها 46°E – 11135 H 27500. قناة Varzish Sport HD Tajikistan وترددها – 10973 H 11700. قناة Football HD Tajikistan وترددها 10973 H 11700. قناة Eleven Sports 1 HD Portugal وترددها 12398 أفقي 27500 على قمر Hispasat.

ويذكر أن مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا، من المفترض إذاعتها على قناتي beIN Sports HD 1 و2، بتعليق حفيظ دراجي وخليل البلوشي.

طريقة أخرى لمتابعة مباراة ريال مدريد وبورسيا دورتموند

وهناك طريقة أخرى لمشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 عبر الإنترنت، وذلك من خلال «TOD TV» أو عبر beIN Connect.

ويلتقي ريال مدريد وبورسيا دورتموند غدًا السبت، في تمام الساعة 10 مساء، على ملعب ويمبلي في إنجلترا، إذ يبحث ريال مدريد عن اللقب 15 من دوري أبطال أوروبا، ويبحث النادي الألماني عن اللقب الأول له في البطولة.

مقالات مشابهة

  • إمام مسجد عمرو بن العاص لطلاب الثانوية: "مهما غشيت ونجحت هتسقط"
  • ملتقى الجامع الأزهر يناقش مكانة العقل في الإسلام الثلاثاء المقبل
  • الطيب: تقديم منح دراسيَّة لأبناء جنوب إفريقيا تقديرًا لموقفهم في دعم القضيَّة الفلسطينيَّة
  • رسالة دكتوراه بجامعة الأزهر حول موقف الإمام محمد بن الحسن من المالكية
  • السديس: ندرس إنشاء أكبر مركز للتلاوات لتعزيز رسالة الأئمة‏‎
  • 5 قنوات مفتوحة تذيع مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند بنهائي دوري أبطال أوروبا
  • خطيب الجامع الأزهر: فريضة الحج تعيدنا إلى نقاء الطبع وسماحة الخلق
  • 6 قنوات مجانية تذيع مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس الحرمين الشريفين
  • «أغلى الغاليين».. عمر السعيد في أحدث ظهور رفقة عمرو دياب | صورة
  • عمرو الفقي يهنئ صناع «رفعت عيني للسما» ويعلن عن تعاون قريب معهم