يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي تنفيذ مخططاته في تدمير البنية التحية في قطاع غزة خلال حرب الإبادة التي يشنها في القطاع، ويستهدف المستشفيات والمراكز الطبية بشكل خاص بحجج مختلفة من بينها اخفاء عناصر المقاومة الفلسطينية.

واستهدف جيش الاحتلال مجمع ناصر الطبي في خان يونس بقطاع غزة خلال الحرب والذي يعد ملجأ للمصابين والنازحين من نيران الاحتلال التي لا تفرق بين مدني أو مقاوم أو طفل وسيدة أو شيخ ودمر أجزاء كبيرة منه.

وحصلت "البوابة نيوز" علي صور الخراب والدمار الذي حل علي مجمع ناصر الطبي في خان يونس بفعل قوات الاحتلال والقصف المتواصل الذي يستهدف محيط المكان، بالإضافة إلي استهداف سيارات الإسعاف في محيط المكان.

كما يواصل الاحتلال حصار المراكز الطبية في قطاع غزة بهدف إخراجها من الخدمة وإيقاف تقديم الخدمة الي الشعب الفلسطيني الاعزل الذي يعاني مرار حرب الإبادة التي تخوضها دولة الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي المحتلة.


 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: استهداف سيارات الإسعاف الاحتلال الإسرائيلي الشعب الفلسطيني المقاومة الفلسطينية جيش الاحتلال الإسرائيلي حرب الإبادة

إقرأ أيضاً:

القاهرة الإخبارية: الاحتلال يواصل قصف رفح الفلسطينية طيلة ساعات الليل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال يوسف أبو كويك مراسل فضائية القاهرة الإخبارية من خان يونس، إن الاحتلال الإسرائيلي واصل طيلة ساعات الليل غاراته وقصفه المدفعي على مناطق متفرقة في قطاع غزة، مشيرًا إلى أن أبرز التطورات الميدانية هي التي شهدتها مدينة رفح الفلسطينية بأقصى الجنوب التي سيطر عليها الاحتلال كليا، كما وسع عملياته باتجاه المناطق الشمالية.

وأضاف أبو كويك في مداخلة مع الإعلامية منى عوكل، عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، أن الاحتلال عمق هذه العملية في منطقة مخيم الشابورة وسط مدينة رفح الفلسطينية، مشيرًا إلى أن الآليات العسكرية الإسرائيلية وصلت عند مفترق خربة العدس أي أنه بات على مشارف من المناطق الشمالية من المدينة، وهي المناطق التي تتعرض إلى القصف المدفعي العنيف منذ مساء أمس.

وتابع أن الطيران الحربي أغار على أقصى المناطق الشمالية من مدينة رفح الفلسطينية، فيما استشهد مواطنان صبيحة هذا اليوم، وأصيب آخرون بجروح مختلفة، جراء قصف طائرات الاحتلال منزلًا في حي الشجاعية شرق مدينة غزة، مشيرًا إلى أن طائرات الاحتلال شنت غارات جوية على مدينة دير البلح وسط القطاع، ومنطقة أبو العجين، تزامنًا مع قصف مدفعي شرق المدينة.
كما أطلقت زوارق الاحتلال الحربية عشرات القذائف صوب شاطئ مدينة غزة، فيما فتحت مدفعيتها النار تجاه منازل المواطنين في حي تل الهوا جنوب غرب مدينة، وحي الزيتون، جنوب شرق المدينة، لافتًا إلى أن الاحتلال شنّ حملة اعتقالات في مخيم الدهيشة ببيت لحم.

مقالات مشابهة

  • شهود عيان يروون لـإنترسبت تفاصيل مجزرة الاحتلال في مخيم النصيرات
  • شهود عيان يروون لـإنترسبت تفاصيل لمجزرة الاحتلال في مخيم النصيرات
  • أيمن يونس: حسام حسن لا زال يتعرف على إمكانات لاعبي المنتخب
  • «أثر» لبثينة ناصر.. صورة الجد الغائب واقتفاء الأثر
  • نصائح يجب اتباعها لإنقاذ الحاج المصاب بضيق التنفس.. فيديو
  • مجمع الملك عبدالله الطبي بجدة ينقذ حاجًا إندونيسيًا تسعينيًا من ثقب بالاثني عشر
  • فيديو: حريق هائل ينشب في مجمع سكني في ميامي
  • صاحبة السعادة "إسعاد يونس" تفتتح مجمع سينمات رينيسانس بـ بنها.. الخميس القادم
  • القاهرة الإخبارية: الاحتلال يواصل قصف رفح الفلسطينية طيلة ساعات الليل
  • ‏تلفزيون فلسطين: غارة إسرائيلية تستهدف محيط منطقة السوق في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة