أبرز تقرير ببرنامج «هذا الصباح»، والمُذاع على شاشة «إكسترا نيوز»، أعمال ترميم نسخة نادرة أهدتها أسرة الشيخ محمد رفعت لمدينة الإنتاج الإعلامي، والمرتقب أن يتم إذاعتها على مدار شهر رمضان المقبل.

مدينة الإنتاج الإعلامي تنتهي من ترميم التسجيلات النادرة للشيخ محمد رفعت أسباب ذكر الذباب في القرآن الكريم الشيخ محمد رفعت

ووفقاً للتقرير، فإنَّ النسخة التي تم معالجتها هندسياً بمركز إحياء التراث السمعي والبصري بمدينة الإنتاج الإعلامي، نظمت الأخيرة احتفالية بمناسبة الانتهاء من أعمال ترميمها وهي عبارة عن مجموعة من التسجيلات النادرة من القرآن الكريم بصوت الشيخ محمد رفعت.

رئيس الإذاعة المصرية

يقول محمد نوار، رئيس الإذاعة المصرية، خلال التقرير، إنه سيتم إذاعة التسجيلات النادرة لصوت السماء الشيخ محمد رفعت، فور عودته لمكتبه وتشكيل لجنة مصغره للاستماع إليها ومراجعة الصور المسجلة ومقارنتها بالموجودة بالإذاعة ليتم اختيار غير الموجود وإذاعته على مدار شهر رمضان، كما سيتم إذاعة قرآن المغرب في أول أيام رمضان بصوت الشيخ محمد رفعت.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشيخ محمد رفعت بوابة الوفد الوفد مدينة الإنتاج شهر رمضان الشیخ محمد رفعت

إقرأ أيضاً:

محمد جمعة أبرز المكرمين في حفل كأس إنرجي

حصد الفنان محمد جمعة جائزة أفضل ممثل في حفل كأس إنرجي في دورته الثامنة من خلال صور له عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام ".

علق محمد جمعة قائلا  :' كأس انرجي

 

وكان كأس إنرجي للدراما والذي يقدمه محمد طارق أضا في الموسم الثامن شهد مشاركة عدد كبير من الأعمال الرمضانية والتي تنوعت مابين الاجتماعي، الكوميدي والتاريخي ومسلسلات الـ15 حلقة.


وأعلن راديو إنرجي 92.1، أن نتائج تصويت الجمهور لأفضل الأعمال الدرامية وصل لأكثر من 4.3 مليون صوت لجميع الأعمال الدرامية التي تنافست على لقب الأفضل خلال شهر رمضان الكريم، وأن الفنان محمد صبحي هو ضيف الموسم الثامن.

 

وشهد هذا الموسم من كأس إنرجي للدراما منح جائزة خاصة لأفضل مسلسل خارج رمضان وكانت الجائزة من نصيب مسلسل "حالة خاصة" ومن بطولة نجم الستاند أب كوميدي طه الدسوق، الذي يقوم ببطولته الأولى،  بجانب النجوم غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على السبع، لينا إيهاب، نبيل على ماهر، الطفل أدم وهدان، أدهم النحاس.

مقالات مشابهة

  • رمضان 2025.. محمد سامي يتعاون مع عمرو سعد فى عمل فني
  • بعد نجاح جعفر العمدة.. محمد سامي ينفصل فنيًا عن محمد رمضان في رمضان 2025
  • محمد رمضان يغني في لبنان للمرة الأولى.. الموعد والمكان
  • محمد رمضان يتحدث عن إعمار غزة عقب اتهامه بالتطبيع مع الاحتلال
  • نظام جديد للثانوية العامة وموعد تطبيقه.. شاهد التفاصيل كاملة
  • مي عمر "الأفضل" في رمضان.. جوائز حصدتها عن دورها في نعمة الأفوكاتو
  • انطلاق فعاليات الأسبوع الثقافي بمسجد الفتح في كفر الشيخ غدا
  • تفاصيل حالة الطقس خلال الأيام المقبلة (شاهد)
  • محمد رمضان: ثقة في الله هنعمر شواطئ غزة قريباً
  • محمد جمعة أبرز المكرمين في حفل كأس إنرجي