البوابة نيوز:
2024-06-16@11:08:47 GMT

مكتب خدمة المواطنين بالشرقية يستقبل 102 شكوى

تاريخ النشر: 8th, March 2024 GMT

استقبل مكتب خدمة المواطنين بديوان عام محافظة الشرقية،  خلال شهر فبراير الماضي 102 شكوى وطلب تم حسمها كلها بنسبة 100% بالتنسيق مع الوزارات والهيئات والمديريات الخدمية والمراكز والمدن والأحياء وإدارات الديوان العام.

ومن جانبه أشاد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بالجهود التي يبذلها فريق عمل مكتب خدمة المواطنين بالديوان العام فى تلقى الشكاوى والطلبات من المواطنين ، ثم التواصل والتنسيق والمتابعة مع الوزارات والهيئات والمديريات الخدمية والمراكز والمدن والأحياء وإدارات الديوان العام والجهات المعنية، لحل هذه الشكاوى، والإستجابة للطلبات المقدمة.

وفى سياق متصل، أوضح إبراهيم عز الدين مدير إدارة خدمة المواطنين بالديوان العام أن الشكاوى والطلبات التي استقبلتها الإدارة خلال شهر فبراير الماضى تنوعت بين بناء بدون ترخيص وطلبات لتوصيل المرافق من مياه الشرب والصرف الصحي وتوصيل كهرباء وغاز طبيعى ، بالإضافة إلى طلبات تقنين أراضي لواضعى اليد وتظلمات من بعض الموظفين وطلبات لإستخراج معاش تكافل وكرامة وطلبات وظائف بالقطاع الخاص فقط. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محافظة الشرقية الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية اخبار الشرقية خدمة المواطنين الشرقية بالشرقية خدمة المواطنین

إقرأ أيضاً:

زوجين تصعقهما الكهرباء بمنتجع أمام العشرات (فيديو)

تداولت مواقع التواصل فيديو لهرج ومرج وصراخ نساء وأطفال حول جاكوزي في منتجع سياحي ليتبين لاحقا أن اثنين تصعقهما الكهرباء أمام أعين الجميع ليتوفى الرجل وتصاب المرأة بجروح خطيرة. وفي التفاصيل، توفي رجل من مدينة إل باسو بولاية تكساس، داخل منتجع مكسيكي بينما تم نقل زوجته إلى الولايات المتحدة، وهي في حالة حرجة بعد تعرضها لإصابات تهدد حياتها.  

American tourist couple was electrocuted while using a hot tub at a resort in Mexico. The husband died from his injuries, while the wife is in critical condition…‼️ pic.twitter.com/HVkmDO3vHK

— TRENDING NOW (@bulletchats) June 13, 2024

وقال مكتب المدعي العام لولاية سونورا في بيان على فيسبوك إن "الرجل البالغ من العمر 43 عاما كان في الجاكوزي إلى جانب شخص آخر عندما أصيب كلاهما بالصدمة".

وقال مكتب النائب العام إنه "تم الإبلاغ عن الحادث في حوالي الساعة 8:30 مساء يوم الثلاثاء في منطقة حمام السباحة بمجمع خاص في منتجع بويرتو بينياسكو".

ونقلاً عن مكتب المدعي العام، ذكر الإعلام المحلي أن "الأسلاك الكهربائية الخاطئة قد تكون السبب وراء الصعق الكهربائي".

ويظهر مقطع فيديو من مكان الحادث المتفرجين وهم يصرخون ويتجمعون حول الجاكوزي بينما يقوم شخص ما بالضغط على صدر شخص ملقى على الأرض.

مقالات مشابهة

  • مكتب النائب العام يصدر أمر بحبس مسؤول المحاسبة بمصرف الجمهورية فرع المدينة القديمة
  • "لو تعرضت لمضايقة"..كيف تقدم شكوى إلكترونية لوزارة الداخلية؟
  • الديوان الوطني للتطهير يُفعل نظام المداومة في العيد
  • مدير الطب البيطري بالشرقية: فتح 18 مجزرًا أمام المواطنين خلال أيام عيد الأضحى المبارك
  • استكمال التجهيزات لأداء صلاة عيد الأضحى بالشرقية.. إليك المواعيد
  • الديوان الأميري ينقل تهاني سمو أمير البلاد إلى المواطنين والمقيمين بعيد الأضحى المبارك
  • محافظ الشرقية يُهنئ العاملين بالديوان العام بعيد الأضحى المبارك
  • زوجين تصعقهما الكهرباء بمنتجع أمام العشرات (فيديو)
  • محافظ الشرقية يفتتح المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالديوان العام
  • إفتتاح المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالشرقية