أعلن إيهاب جلال المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي قائمة لاعبيه استعدادا للقاء المقاولون العرب غدا السبت على ملعب الأخير لحساب الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري المحلي.

القائمة جاءت على النحو التالي..

حارس مرمى .. أحمد عادل ،كمال السيد.

الدفاع .. محمد دسوقي ، محمد عمار ، عبدالكريم مصطفى ، عبد الله حسني ، حاتم سكر ، عصام صبحي حمدي النقاز .

الوسط .. عماد حمدي ، هشام محمد ، محمد حسن ، محمد عبد السميع ، محمد بيومي ، عمر الساعي ، عبد الرحمن الدح ، عبد الرحمن مجدي ، تراوري

الهجوم .. محمد زيدان ، نادر فرج.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ايهاب جلال الاسماعيلي المقاولون العرب الدوري الدوري المصري

إقرأ أيضاً:

قائمة أغلى المدن على الوافدين خلال 2024.. أين مراكز العرب؟

ذكر تقرير لشركة "Mercer" أن المراكز المالية الإقليمية في آسيا، هونغ كونغ وسنغافورة، تصدرت قائمة أغلى مدن العالم بالنسبة للوافدين خلال عام 2024.

ووفقا لتقرير تكلفة المعيشة الصادر عن الشركة، فإن ارتفاع تكاليف الإيجارات جعل هونغ كونغ وسنغافورة تتفوقان على المدن السويسرية زيورخ وجنيف وبازل وبيرن، والتي جاءت ضمن المراكز الستة الأولى.

وأوضح التقرير أن نيويورك تصدرت مدن أميركا الشمالية في قائمة الأغلى للوافدين، لتحتل المرتبة السابعة، تليها ناساو جزر البهاما في المرتبة الـ9، ولوس أنجلوس في المرتبة الـ10 عالميا.
فيما احتلت لندن المرتبة الثامنة، حيث ارتفعت 9 مراكز منذ تصنيف العام الماضي، وهي ضمن المدن الأوروبية الأغلى للوافدين إلى جانب المدن السويسرية. 



وفي الشرق الأوسط، تصدرت مدينة دبي التصنيف لتصبح أغلى مدينة في الشرق الأوسط بالنسبة للوافدين، حيث احتلت المرتبة الـ15 على مستوى العالم، صعودا بثلاث مراتب منذ عام 2023، تلتها تل أبيب الإسرئيلية، التي تراجعت 8 مراكز لتحتل المرتبة 16.

وتلتها مدينة أبوظبي كثالث أغلى مدن المنطقة بالنسبة للوافدين، وتحتل المرتبة الـ43 عالميا، ثم الرياض السعودية في المرتبة الـ90، وجدة السعودية في المرتبة الـ97، وفقا للتقرير.

وفي أفريقيا، تصدرت عواصم 3 دول قائمة أغلى المدن الأفريقية للوافدين وفقا لتصنيف تكلفة المعيشة لعام 2024، وهما بانغي في جمهورية أفريقيا الوسطى بالمرتبة الـ14 عالميا، وجيبوتي في المرتبة الـ18 عالميا، ونجامينا في تشاد بالمرتبة الـ21.

وفي أمريكا الجنوبية، أظهر التقارير أن مونتيفيديو في أورغواي جاءت في المرتبة الأولى كأغلى مدينة للوافدين، حيث احتلت المرتبة الـ42 عالميا، تليها بوينس آيرس بالأرجنتين في المرتبة الـ77، وساو باولو البرازيلية في المرتبة الـ124.

وفي منطقة المحيط الهادئ، تتصدر سيدني الأسترالية القائمة في المرتبة الـ58 عالميا، تليها، نوميا بكاليدونيا الجديدة في المرتبة الـ60 عالميا، ثم ملبورن بأستراليا في المرتبة الـ73، وبريسبان الأسترالية في المرتبة الـ89 عالميا.

وذكر تقرير "Mercer" أن ارتفاع تكاليف السكن و"اتجاهات التضخم المتقلبة" يضغطان على حزم تعويضات العاملين المغتربين في هذه المدن.



وقالت رئيسة التنقل العالمي في الشركة، إيفون ترابير، في بيان: "إن تحديات تكلفة المعيشة أثرت بشكل كبير على المنظمات متعددة الجنسيات وموظفيها".

وأكدت: "ارتفاع تكاليف المعيشة قد يدفع إلى تعديل نمط الحياة أو تقليص الإنفاق التقديري، أو حتى الكفاح لتلبية الاحتياجات الأساسية".

وبينت: "لتعويض هذه التحديات، يمكن لأصحاب العمل تقديم حزم تعويضات تشمل مخصصات أو إعانات سكن أو تقديم خدمات دعم أخرى".

واعتمد تقرير تكلفة المعيشة لعام 2024 الصادر عن "Mercer"، الذي يصنف 226 مدينة، على تكلفة أكثر من 200 سلعة وخدمة، بما في ذلك السكن والمواصلات والطعام والملابس والسلع المنزلية.

مقالات مشابهة

  • رحيل حسام الريفي النائب الأول لرئيس مجلس إدارة المقاولون العرب
  • وفاة النائب الأول لرئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب
  • المقاولون العرب وركائز القوة الناعمة
  • بعد وقوع انفجار في تشاد.. رئيس المقاولون العرب يكشف موقف العاملين
  • عودة محمد الشيبي.. بيراميدز يحشد القوة الضاربة لمواجهة بلدية المحلة
  • قائمة بيراميدز لمواجهة بلدية المحلة في الدوري الممتاز.. عودة محمد الشيبي
  • قائمة أغلى المدن على الوافدين خلال 2024.. أين مراكز العرب؟
  • إيقاف حمدي النقاز 6 أشهر بسبب الزمالك
  • التعادل يحسم موقعة الإسماعيلي وإنبي بالدوري
  • الإسماعيلي بتشكيل هجومي أمام إنبي