دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- احتفل  رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية تركي آل الشيخ بهدفي النادي الأهلي في مرمى نظيره الزمالك، خلال مباراة الفريقين ضمن نهائي كأس مصر للموسم الرياضي 2023/2022، الجمعة.

وتوّج  فريق "المارد الأحمر" بلقب المسابقة على حساب منافسه "الفارس الأبيض"، في نهائي احتضنه ملعب الأول بارك في العاصمة السعودية الرياض.

وحضر تركي آل الشيخ النهائي في الملعب، وظهر غاضبا بعد إلغاء هدف النادي الأهلي الأول عن طريق اللاعب إمام عاشور عند الدقيقة 84، بداعي التسلل، قبل أن تتم مراجعة الحالة عبر تقنية الـ "VAR" ويتم احتساب الهدف.

بعد احتساب الهدف، انتاب تركي آل الشيخ فرحة عارمة، وكرر فرحته ذاتها بالهدف الثاني الذي أحرزه محمد أفشة في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وسبق وأن أعرب تركي آل الشيخ عن تشجيعه لفريق "المارد الأحمر"، وكان قد توقع فوز النادي الأهلي في المباراة بنتيجة كبيرة، قبل صافرة البداية.

السعوديةمصرالنادي الأهليتركي آل الشيخكأس مصرنادي الزمالكنشر الجمعة، 08 مارس / آذار 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: النادي الأهلي تركي آل الشيخ كأس مصر نادي الزمالك ترکی آل الشیخ

إقرأ أيضاً:

بهذه الطريقة.. أحمد العوضي يحتفل بعيد الأضحى

حرص الفنان أحمد العوضي على الاحتفال بعيد الأضحى وسط أبناء منطقته في عين شمس، ونشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع “فيس بوك ” وهو يذبح الأضحية بنفسه، كما التقط عدة صور مع أهالي المنطقة.

احتفال أحمد العوضي بعيد الأضحى

 

وعلق أحمد العوضي  على الفيديو، قائلًا: “الأضحية وسط أهلي وأخواتي في بلدي عين شمس، كل سنة وكل أخواتي في مصر طيبيبن وبصحة وسلامة.. عيد سعيد عليكم”.

آخر أعمال أحمد العوضي

 

شارك الفنان أحمد العوضي في رمضان الماضي بمسلسل حق عرب،وشارك بجانبه  كل من: دينا فؤاد، رياض الخولي وفاء عامر، كارولين عزمي، الفنانة سلوى عثمان، وليد فواز، دينا فؤاد، دنيا المصري، ميدو ماهر، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق. 

 

ودارت أحداث العمل في إطار اجتماعي شعبي وسلط الضوء على المشكلات التي تحدث عندما يسير شخص وراء الدجل والشعوذة وكيف يمكن أن يؤدي بحياته إلى الهلاك، كما يسلط الضوء أيضا على الطمع وكيف تنقلب الآية على صاحبها فضلا عن عمق الصداقة ولا يخلو العمل من قصص الحب التي تضيف له مزيدًا من الإثارة والتشويق. 

مقالات مشابهة

  • رحلات مجانية لنقل جماهير الأهلي إلى الإسكندرية لمساندة الفريق أمام الاتحاد
  • موعد مباراة الأهلي أمام الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز
  • بهذه الطريقة.. أحمد العوضي يحتفل بعيد الأضحى
  • فكر كولر الفنى.. تشكيل الاهلي الأقرب ضد الاتحاد السكندري في الدوري
  • كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة سلبية من التدريبات اليوم
  • رد نهائي من زين الدين بلعيد يحسم جدل انتقاله للأهلي
  • رسميا.. الترجي بطلا للدوري التونسي للمرة 33
  • موقف أحمد فتوح من اللحاق بمباراة القمة أمام الأهلي؟.. مصدر يكشف التفاصيل.. عاجل
  • مفاجأة الموسم.. صفقة إسبانية على طاولة الأهلي
  • تمارا نادر السيد تكشف أسباب انتقالها للأهلي وحقيقة رفض الزمالك