أجرى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، جولة تفقدية في المعرض الرياضي «سبورتس إكسبو 2024»، الذي يقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، خلال الفترة من 7 إلي 9 مارس الجاري، في مركز المنارة للمؤتمرات الدولية.

كما شهد وزير الشباب والرياضة فعاليات الجلسة الاولي لليوم الثالث من المعرض التي اقيمت تحت عنوان "مستقبل الالعاب الالكترونية في مصر".

وشدد وزير الشباب والرياضة على اهمية نشر ثقافة الالعاب الالكترونية والتي تطورت بشكل كبير في مجتمع الشباب المصري، مؤكدا  دعمه ومساندته للاتحاد المصري للالعاب الالكترونية من اجل تطوير  الخدمات المقدمة للشباب المصري، بالاضافة الى البدء في دوري للالعاب الالكترونية للشباب، وكذلك دراسة مقترح لعمل دوري مصري للالعاب الالكترونية (لالعاب الموبيل ) ليربط بين مراكز شباب مصر.


ادار الجلسة الدكتورة مي البطران عضو مجلس النواب، بحضور كل من شريف عبد الباقي، رئيس الاتحاد المصري للألعاب الالكترونية، أحمد الجوهري، المدير التنفيذي لشركة BME للالعاب الالكترونية، يوسف محسن، كابتن فريق أنوبيس للألعاب الالكترونية، ناصر الكنفاني، مدير تسويق الاتصال بشركة وي، ومحمد امين مدير شركة virtual quest.

يذكر أن معرض "سبورتس إكسبو 2024"، تتنوع مجالاته ما بين عرض الأجهزة الرياضية، ومستلزمات الملاعب من النجيل الصناعى، والمكملات الغذائية والأغذية الصحية، ومراكز الشباب وصالات اللياقة البدنية، والنوادى والأكاديميات الرياضية، ومستلزمات الرياضات القتالية، ومعدات الرياضات المائية، ومعدات ولوازم الفروسية، ومستلزمات ومعدات التنس الأرضى وتنس الطاولة وألعاب القوى والجمباز والدراجات وغيرها من المجالات.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: وزير الشباب والرياضة سبورتس إكسبو الألعاب الإلكترونية اشرف صبحي للالعاب الالکترونیة وزیر الشباب

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة يكشف موعد إنتخابات الاتحادات والأندية

كشف وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، عن موعد انتخابات اتحاد الكرة والأندية، في تصريح خاص لـ برنامج "ملعب الشمس".

وقال وزير الرياضة خلال تصريحاته الخاصة ببرنامج "ملعب الشمس" والمذاع على "قناة الشمس" مع الإعلامي عبدالناصر زيدان، إن الدعوة لاجراء الجمعية العمومية ستكون في الفترة ما بين أكتوبر حتى ديسمبر المقبل، والأندية ستكون ما بين أواخر 2024 وبداية 2025.

وأضاف، أن الأهلي لديه انتخابات تكميلية في نوفمبر المقبل، بعد وفاة نائب الرئيس العامري فاروق، و ستكون الانتخابات في ديسمبر 2025، على أن يتم الدعوة لعقد الجمعية قبل 45 يوما.

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب والرياضة يقدم الشكر لمجلس إدارة مركز التنمية الشبابية باستاد المنصورة
  • وزير الرياضة يشيد بتأهل منتخب السلاح لنهائي كأس العالم في مدريد
  • وزير الشباب والرياضة يُشيد بتأهل منتخب السلاح لنهائي كأس العالم بمدريد
  • وزير الشباب يُشيد بتأهل منتخب السلاح لنهائي كأس العالم بمدريد
  • الشباب والرياضة تطلق فعاليات دورة "الإنقاذ" لأعضاء فرق الجوالة ومراكز الشباب
  • كيان تابع للشباب والرياضة بالبحيرة يُثير الجدل بتنظيم أول مسابقة لملكة جمال المحافظة
  • وزير الرياضة يُثمن زيارة السفير المصري في تونس لمنتخب الرماية استعدادا للبطولة العربية
  • وزير الشباب والرياضة يكشف موعد إنتخابات الاتحادات والأندية
  • وزارة الشباب تهنئ محمد إبراهيم بعضوية الاتحاد الدولي لرياضة الفنون القتالية المختلطة
  • "رفع قدرات وحدات مناهضة العنف ضد المرأة بالجامعات" ورشة عمل للشباب والرياضة