قالت الكاتبة الصحفية ضحى محمد، إنّ موسم دراما رمضان سيكون ثريا ومتنوعا في الأعمال الفنية الاجتماعة والتشويقية والتاريخية والأطفال وغيرها، موضحةً أن الشركة المتحدة تشارك في إنتاج 20 مسلسل مختلف". 
وأضافت "محمد"، مقدمة برنامج "صباح الخير يا مصر"، على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد عبده ومنة الشرقاوي: "يعتبر مسلسل الحشاشين من أقوى وأضخم الإنتاجات في الدراما المصرية وهو من بطولة الفنان كريم عبدالعزيز ويتعاون مع المؤلف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي".

وتابعت الكاتبة الصحفية: «هذا المسلسل يقدم شخصية حسن الصباح الذي قاد أخطر جماعة إرهابية في التاريخ، حيث سيعرض المسلسل الأحداث على نحو تاريخي مبسط، فالدراما من المهم أن تتسم بعنصري التشويق والتسلية وأن يكون هناك جزءً تاريخيا بشكل مبسط وسلس حتى يستقبل الجمهور الرسائل التي يريد هذا العمل الفني إيصالها». 
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: موسم دراما رمضان الشركة المتحدة مسلسل الحشاشين الدراما المصرية

إقرأ أيضاً:

غدا.. فض الأحراز فى محاكمة المتهمين بخلية داعش سوهاج

تنظر الدائرة الأولي إرهاب المنعقدة ببدر برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني، غدا السبت محاكمة 5 متهمين بخلية داعش سوهاج، في القضية رقم 48 لسنة 2024، جنايات أمن الدولة، ومن المقرر ان تفض المحكمة أراز القضية.

وجاء في أمر الإحالة، أنه خلال الفترة من عام 2018 حتى 13 أكتوبر من عام 2019، المتهم الأول أسس وتولى قيادة جماعة إرهابية الغرض منها الدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين والإضرار بالوحدة الوطنية بأن أسس وتولى قيادة جماعة تعتنق أفكار جماعة داعش الارهابية.

وتابع أمر الإحالة: المتهمون من الثاني حتى الأخير انضموا إلى جماعة إرهابية مع علمهم بأغراضها، والمتهمون الأول حتى الثالث ارتكبوا جريمة تمويل الإرهاب بأن وفروا وأمدوه أموالا ومقرات ومعلومات ومواد وأدوات تستخدم في تصنيع المفرقعات.

ووجه للمتهمين أنهم حضروا لارتكاب جريمة إرهابية بأن رصد المتهمان الأول والثالث مركز شرطة جرجا، نقطة شرطة بيت داوود، وكنيسة بمدينة جرجا، ورصد المتهمان الثاني والثالث مطار سوهاج الدولي حيث وقفوا على قوام افراد تأمين تلك المنشآت وتسليحهم، وتلقى المتهم الثالث تعليمات في كيفية تصنيع الأدوات المفرقعة، تمهيدا لاستهداف تلك المنشآت بعبوات مفرقعة وتخريبها وقتل أفراد تأمينها.

ووجه للمتهم الثالث تلقي تعليما على صنع سلاح تقليدي "عبوة مفرقعة"، وحاز المتهمين جميعا أسلحة تقليدية "مواد وأدوات تستخدم في تصنيع العبوات المفرقعة"، روجوا بطريقة غير مباشرة لارتكاب جرائم إرهابية بأن نشروا عبر حسابات شخصية ووهميه لموقع فيسبوك لأفكار ومعتقدات جماعة داعش الداعية لاستخدام العنف.

 







مقالات مشابهة

  • مسلسل الحشاشين يفوز بجائزة أفضل عمل درامي من كأس إنرجي
  • مسلسل الحشاشين يحصل على جائزة أفضل عمل درامي طويل
  • «الدراما الاذاعية» تاريخ لـ«حكاية شعب»
  • غدا.. فض الأحراز فى محاكمة المتهمين بخلية داعش سوهاج
  • تعرف على شخصية رحاب الجمل في مسلسل "برغم القانون"
  • مسلسل Ted Lasso يتصدر قائمة المسلسلات الأعلى مشاهدة على أبل
  • شاهد تكشف ملامح شخصية هند صبري في مسلسل مفترق طرق | فيديو
  • الجمعية الافريقية تطلق دورة تدريبية حول الإعلام الرقمي والأمن السيبراني
  • بمشاركة 15 دولة.. الجمعية الافريقية تطلق دورة تدريبية حول الصحافة الاستقصائية
  • طارق الشناوي يشيد بـ«الحشاشين» بعد حصوله على جائزة أفضل مسلسل عربي: عمل استثنائي