"هتوفر كتيييير".. استمتع بتخفيضات 50% على الياميش في عروض كارفور خاصة بشهر رمضان 2024.. إليكم كتالوج عروض كارفور الخاص بشهر مارس 2024 حيث كثر البحث من خلال الكثير من المواطنين هذه الفترة لمعرفة الخصومات والعروض المقدمة من كارفور، وهذا مع قرب دخول شهر رمضان المبارك، حيث يسعى العديد من الأشخاص لشراء كافة متطلباتهم لحاجة شهر رمضان، والتي يكون معظمها مقدمة من خلال عروض كارفور، لذلك  فاحرص كارفور على إتاحة كل ما يخص السلع المطلوبة لشهر رمضان المبارك التي قد يريدها الأشخاص بل وفرها داخل الهايبر بخصومات وعروض مميزة، حيث يمكن للأشخاص الاعتماد على كارفور فى القيام  بشراء كافة متطلبات شهر رمضان الضرورية مثل السلع الغذائية والياميش أيضًا زينة رمضان المبارك والفوانيس التي تكون جزء من عروض كارفور المقدمة.

 كتالوج عروض كارفور لشهر مارس 2024"هتوفر كتيييير".. استمتع بتخفيضات 50% على الياميش في عروض كارفور خاصة بشهر رمضان 2024

أثبت كارفور نفسه  في توفير الكثير من الخصومات وتوفير كل ما يحتاجه المنزل فى شهر رمضان حتى أنه قد نجح فى إتاحة معظم السلع التي يجد البعض صعوبة في توفيرها بالمجالات الأخرى بالإضافة إلى أن كارفور أهتم بأن تكون جميع المنتجات التي توجد في العروض بجودة عالية لضمان الاستمرار فى وصول عدد كبير من الزبائن خلال فترة عروض رمضان، حيث بدأت فترة الخصومات في رمضان في هايبر كارفور منذ شهر فبراير الماضي وقد قرر هايبر كارفور الإستمرار في خصومات شهر رمضان المبارك، حتى تنتهي يوم الـ13 من شهر مارس الجاري، وتستمر الخصومات والتخفيضات على السلع المتوفرة فى كل الفروع ويتم الانتهاء من كافة العروض بانتهاء الكميات الموجودة، لذلك يجب عليك استغلال الفرصه وشراء مستلزماتك الان.

تنزيل مجلة عروض رمضان فى كارفور شهر مارس

أيضا عند الكشف العروض الجديدة على السلع المتوفرة فى كارفور قد يتسارع في طبع مجلة الخصومات حيث يجمع بها  تلك الخصومات ليشاهدها كافة الزائرين في كارفور أي من السلع التي تكون في بند الخصومات، أيضًا هذا ما قام به لعمل خصومات رمضان المستمرة في هذه الأيام فقد وفر كافة العروض فى مجلة عروض وقام بعرضها على منصات التواصل الاجتماعي كما يقوم بتوفيرها  في جميع الفروع وتوزيعها على العملاء.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كارفور رمضان المبارک عروض کارفور

إقرأ أيضاً:

يوم عرفة 2024.. هل يجوز صومه بنية قضاء أيام من رمضان؟

يُعتبر يوم عرفة من الأيام الفضيلة في الإسلام، والذي يأتي في التاسع من شهر ذي الحجة، وهو اليوم الذي يقف فيه الحجاج على جبل عرفة، مُستجيبين لدعوة الله ومتضرعين إليه بالدعاء والذكر. يُستحب لغير الحجاج أن يصوموا هذا اليوم، إذ ورد في الحديث الشريف عن النبي محمد صلى الله عليه وسلم: "صِيَامُ يَوْمِ عَرَفَةَ، أَحْتَسِبُ عَلَى اللهِ أَنْ يُكَفِّرَ السَّنَةَ الَّتِي قَبْلَهُ، وَالسَّنَةَ الَّتِي بَعْدَهُ". 

مع اقتراب يوم عرفة لعام 2024، يثار التساؤل حول إمكانية الجمع بين نية صيام هذا اليوم بنية قضاء أيام فاتت من رمضان، وهي مسألة تهم العديد من المسلمين الراغبين في الاستفادة من فضل هذا اليوم العظيم، مع تلبية ما عليهم من واجب قضاء الصيام.

فضل صيام يوم عرفة 

يوم عرفة من الأيام المباركة التي يُستحب فيها الإكثار من الأعمال الصالحة، ومن أهمها الدعاء والذكر سواء للحاج أو لغير الحاج.

ويشير علماء الأزهر إلى بعض الأعمال المستحبة لغير الحاج في هذا اليوم، وفي مقدمتها صيام يوم عرفة. وأوضح أن الصيام مستحب لغير الحاج، بينما يكره للحاج أن يصوم في هذا اليوم حتى لا يضعف عن الوقوف بعرفة. واستشهد في ذلك بحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم: "صِيَامُ يَوْمِ عَرَفَةَ، أَحْتَسِبُ عَلَى اللهِ أَنْ يُكَفِّرَ السَّنَةَ الَّتِي قَبْلَهُ، وَالسَّنَةَ الَّتِي بَعْدَهُ".

والنووي رحمه الله قال في "المجموع": " أما حكم المسألة فقال الشافعي والأصحاب: يستحب صوم يوم عرفة لغير من هو بعرفة".

وقال ابن مفلح: " ويستحب صوم عشر ذي الحجة، وآكده التاسع، وهو يوم عرفة، إجماعا".

ويوضح علماء الأزهر الشريف، \أن للصائم عمومًا دعوة مستجابة فما بالنا لو اجتمعت الفضائل كلها للصائم في يوم واحد فهو يوم مغفرة الذنوب، وما من يوم أكثر من أن يعتق الله فيه عبدًا من النار من يوم عرفة، وإن الله يباهي بأهل الموقف الملائكة.

هل يجوز صيام يوم  بنية قضاء أيام رمضان ؟ 

يقول العلماء إن من كان عليه قضاء أيام من رمضان ويريد أن يصوم العشر الأوائل من ذى الحجة بنية صوم ما عليه من رمضان فيجوز ولا حرج فى ذلك، مشيرا إلى أن صوم يوم عرفة يكفر سنتين "السابقة" و"اللاحقة"، وعليه يجوز الجمع بين نية صيام العشر من ذي الحجة وصيام أيام قضاء رمضان الفوائت في صيام النافلة بشكل عام جائز ولا حرج فيه ويحصل الصائم على ثواب الإثنين معا، لأن دين الله أحق أن يقضى.

بينما أعلنت دار الإفتاء المصرية، إنه يجوز للمسلم أن ينوي نية صوم الفرض مع نية صوم النفل أو التطوع، كالست من شوال والأيام البيض وليلة النصف من شعبان أو يوم عرفة، فيحصل بذلك على الأجرين، وهذا على مذهب الشافعية وبعض المالكية.

وأضافت الدار، خلال البث المباشر عبر صفحة دار الإفتاء للرد على أسئلة المواطنين، في إجابته عن سؤال ( حكم جمع نية صيام السنن مع صوم أيام من رمضان؟)، أن من أراد أن يصوم بنية قضاء ما عليه من رمضان ونية السنن فيجوز ولا حرج فى ذلك ويثاب على أنه شغل اليوم بعبادة، مشيرة إلى أن الأولى إفراد صيام القضاء عن صوم النفل بنيَّة مستقلة؛ حيث إن كلًا منهما عبادة مستقلة.

مقالات مشابهة

  • مورّدون: 30% ارتفاع استيراد الخضار والفواكه استعداداً للعيد
  • خليك في البيت.. منصة WATCH IT تدشن قائمة "سلى إجازتك" في عيد الأضحى
  • قصور الثقافة تواصل عروض مسرح الطفل وتقدم "خيال الحقل" بقنا
  • بعد رمضانٍ و"فطرٍ" حزينين على غزة.. "أضحىً" دامٍ ينضم للقائمة
  • محافظ الجيزة: دعم كافة المنافذ والمجمعات الاستهلاكية دوريا بالسلع واللحوم لتلبية احتياجات المواطنين
  • عيد الأضحى 2024.. بـ100 جنيه استمتع بخروجة العيد في مطروح
  • يوم عرفة 2024.. هل يجوز صومه بنية قضاء أيام من رمضان؟
  • محافظ أسيوط يوجه بتكثيف خدمات المنافذ المتنقلة لبيع السلع الغذائية
  • استعدادا لعيد الأضحى.. "الزراعة" تضخ السلع الغذائية بمنافذها بتخفيضات تصل إلى 50%.. اللحوم البلدي بـ 250 جنيها والكبدة بـ 245 جنيها .. واستيراد 145 ألف رأس ماشية
  • السومرية تستعرض النتائج الأولية للتعداد التجريبي في العراق