الوطن:
2024-06-01@04:51:50 GMT

رئيس جامعة كفر الشيخ يكرم عددا من أمهات الطلاب

تاريخ النشر: 11th, March 2024 GMT

رئيس جامعة كفر الشيخ يكرم عددا من أمهات الطلاب

نظمت الإدارة العامة للمدن الجامعية بجامعة كفر الشيخ، احتفالية بمناسبة قرب عيد الأم وتكريم الأم المثالية من أمهات الطلبة بالمدن الجامعية، تضمنت باقة من الفقرات الفنية المتنوعة التي استمتع بها الحضور، فضلاً عن تكريم بعض أمهات الطلاب بالمدن الجامعية تقديرًا لدورهن وعطائهن الفياض للأسرة.

تنظيم احتفالية بمناسبة قرب عيد الأم وتكريم الأم المثالية

جاء ذلك بحضور الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، والدكتور محمد عبد العال، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور على صبري، أمين عام الجامعة، والدكتور طارق الملا، مدير عام المدن الجامعية، ومديري قطاع المدن الجامعية، والعاملين، وعدداً من الأمهات لطلاب وطالبات المدن الجامعية بالجامعة.

ورحب الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، بالحضور، وأشاد بتنظيم الاحتفالية التي حرصت الإدارة العامة للمدن الجامعية على تنظيمها تقديراً لدور المرأة والأم المصرية، قائلاً: «الاحتفال بأعياد المرأة المصرية ليس مرتبطاً بيوم محدد، وإنما هو تقدير وتكريم مستمر، نظراً لمكانتها، ودورها على مدار التاريخ، حيث نجد أنّ لَهُن الدور الريادي في المشاركة في بناء الحضارة والتنمية، وصناعة الإنسان، وتأهيله ليخوض مسيرة الحياة بكافة محاورها».

رئيس الجامعة: الأم تعمل على تشكيل وجدان أطفالها

وأثنى رئيس الجامعة، على دور الأم في رعاية الأسرة، والحفاظ على تماسكها واستقرارها، موجهاً الشكر والتقدير لكل الأمهات العظيمات لما لَهُن من دور عظيم وأساسي في المجتمعات، لافتاً أنّ الأم تعمل على تشكيل وجدان وشخصيات أبناءها، وكلما كانت الأم على مستوى عالي من الوعي والإدراك أخرجت جيلاً صالحاً نافعاً.

ومن جانبه، أكد الدكتور محمد عبد العال، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أنّ حفل اليوم هو تكليل لجهود موظفي المدن الجامعية بالجامعة المخلصين الذين لا يدخرون جهداً في سبيل الارتقاء بالجامعة، وتأكيداً على أهمية مشاركة الجامعة العاملين بها في كافة المناسبات التي من شأنها خلق روح من الألفة والتعاون، مشيراً إلى أنّ استقرار المجتمع وارتقاء المعاني فيه يعتمد اعتماداً كلياً على الأم التي تقوم بتربية شباب المستقبل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جامعة كفر الشيخ احتفالية عيد الأم الأمهات المثاليات كفر الشيخ محافظة كفر الشيخ المدن الجامعیة رئیس الجامعة کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة بنها يتفقد سير الإمتحانات بكليتي التجارة والعلوم

أجري الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها ، جولة تفقدية لامتحانات كليتي التجارة والعلوم بمقر الجامعة بالعبور رافقه خلالها الدكتور حازم عليوة المدير الأكاديمي لمقر الجامعة بالعبور.

وخلال الجولة ، حرص رئيس الجامعة على استطلاع آراء الطلاب حول طبيعة الامتحانات ومستوى الأسئلة، مشيدا بالهدوء الذي يسود اللجان وتواجد الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس وسط الطلاب للرد علي أي استفسارات .

وأكد الدكتور ناصر الجيزاوي أن الجامعة قامت بإعداد كافة الترتيبات اللازمة لإجراء الامتحانات بشكل لائق وتوفير أجواء مناسبة وآمنة للطلاب والمتابعة بصفة مستمرة لضمان سير الامتحانات بدون أي مشكلات أو معوقات.

مقالات مشابهة

  • سفير اليابان بمصر يزور جامعة الدلتا التكنولوجية
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يترأس لجنة اختيار عميد كلية طب الفم والأسنان
  • «دسوقي» يترأس لجنة اختيار عميد كلية طب الفم والأسنان بجامعة كفر الشيخ
  • رئيس جامعة القناة يشهد إفتتاح ورشة العمل الخاصة بجراحات العمود الفقري
  • رئيس جامعة بنها يتفقد سير الإمتحانات بكليتي التجارة والعلوم
  • مجلس جامعة بني سويف يكرم الإداريين البالغين للسن القانوني للمعاش
  • رئيس جامعة المنيا يتفقد انتظام سير الامتحانات بالكليات
  • رئيس جامعة بنها يشيد بمراكز التطوير المهني بالجامعات
  • رئيس جامعة بنها يشيد بمراكز التطوير المهني لتأهيل الطلاب والخريجين
  • مجلس جامعة بني سويف يكرم أعضاء الجهاز الإداري ممن بلغوا سن المعاش خلال مايو