تضمنت الحلقة الأولى من مسلسل العتاولة أحداثًا درامية مشوقة تنتهي بحادثة قتل ومحاولة اغتصاب، مع مخططات لسطو الفلل وسرقة الأموال وصراع بين الأخوة.

اقرأ ايضاًرمضان 2024: زينة تتوقف عن تصوير (العتاولة) بعد تعرضها لإصابة في وجههاالحلقة الأولى من مسلسل العتاولة

في الحلقة الأولى من المسلسل يطلب (الدخاخني- محمد نجاتي) من (خضر-طارق لطفي) و(نصار-أحمد السقا)،  الاستيلاء على خزينة "عيسى الوزان" من داخل فيلته، وحال وصول "نصار" لفتح الخزنة يلتقي بـ(حنة- زينة)، التي اقترفت جريمة قتل بحق زوج والدتها.

وحول تفاصيل جريمة القتل، تكون "حنة" متوجهة لمكان عمل زوج والدتها في فيلة "الوازن" من أجل الحصول على مساعدة مالية، وهناك يقرر الاعتداء عليها، وأثناء محاولتها الهروب منه تقوم بطعنه عدة طعنات، حينها تتواجه مع "نصار" وتطلب منه المساعدة.

يُشار إلى أن "خضر" يعمل على تنفيذ العمليات الإجرامية، بينما شقيقه "نصار" متخصص في فتح الخزائن.

وتلعب الفنانة فريدة سيف النصر شخصية "سترة العترة، والدة خضر ونصار، التي تعمل في سرقة الشقق عبر ترأسها مؤسسة مكتب الخدمات في الإسكندرية.

ويجسد الفنان باسم سمرة شخصية "عيسى الوزان"، كبير الميناء في الإسكندرية، الذي تربطه علاقة قوية ووثيقة بالاخوين نصار وخضر.

أحداث مسلسل العتاولة

تدور أحداث المسلسل حول الصراع الدائر بين الأخوين "نصار" و"خضر"؛ بسبب الغيرة والطمع، ما يشعل الرغبة في الانتقام بقلبيهما، لينتهي المطاف بزج أحدهما في السجن.

أبطال مسلسل العتاولة
 

يُشارك في المسلسل العديد من النجوم، من بينهم: أحمد السقا، وطارق لطفي، وزينة، وباسم سمرة، ومي كساب، وسامي مغاوي، وهدى الأتربي، وحنان يوسف، وميمي جمال، ومنة تيسير، وصلاح عبد الله، ومريم الجندي، ومحمد التاجي، ومصطفى أبو سريع، ونهى عابدين.

 والعمل تأليف هشام هلال ومن إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج صادق الصباح.

قنوات عرض مسلسل العتاولة

أما عن القنوات الناقلة لمسلسل العتاولة أكدت قناة إم بي سي مصر أنها المالكة الوحيدة والحصرية لإذاعة حلقات مسلسل العتاولة، بجانب بعض المسلسلات الأخرى مثل مسلسل المداح 4 وغيرها.

ويعرض مسلسل العتاولة، بطولة أحمد السقا وطارق لطفي، في تمام الساعة 7 مساء عبر قناة mbc مصر، والإعادة في 2 مساء.

بينما يتم عرضه على قناة MBC مصر 2، في تمام الساعة 9:30 مساء، وتتم الإعادة في الساعة 3 عصرًا، ويعرض أيضا على منصة «شاهد».

اقرأ ايضاًمنى زكي تعلن غيابها عن دراما رمضان 2024 و تكشف عن الأسباب

 

عدد حلقات مسلسل العتاولة

تتألف عدد حلقات المسلسل من 30 حلقة.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: مسلسل العتاولة الحلقة الأولى من مسلسل العتاولة أحمد السقا طارق لطفي زينة دراما رمضان 2024 رمضان 2024 مسلسل العتاولة أحمد السقا

إقرأ أيضاً:

مؤلفة "أعلى نسبة مشاهدة" سمر طاهر تكشف لـ "الفجر الفني" عن شعورها بعد تكريماتها الأخيرة (خاص)

حقق مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" نجاحًا كبيرًا خلال النصف الأول من السباق الرمضاني المُنقضي لهذا العام، وبالرغم من إنتهاء عرض المسلسل إلا أنه لازال الجمهور يشاهده مرة أخري، وأيضًا يحصد صناع المسلسل وأبطاله العديد من الجوائز والتكريمات.

وكشفت لنا سمر طاهر مؤلفة مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" في تصريح خاص لـ "الفجر الفني" عن شعورها بعد حصولها على جائزة التميز عن قصة وسيناريو وحوار مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".

حيث كشفت قائلة: "رأي النقاد مهم للغاية، سواء كان بالسلب أو الإيجاب، ويفيدني ككاتبة على طول الخط، وهناك جمهور واسع بدأ مشاهدة المسلسل للمرة الثانية بعد انتهاء شهر رمضان، وهو ما أسعدني".

واختتمت حديثها قائلة: "رأي الجمهور مهم بالنسبة لي لأن العمل الفني يصبح ملكه بعد عرضه على الشاشات".

تفاصيل مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"

 

تدور أحداث مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" حول (شيماء)؛ وهي فتاة تنحدر من عائلة بسيطة مهووسة بموقع الـ(تيك توك)، حيث تقع لها العديد من الأمور المشوقة، تناقش من خلاله فكرة الإبتزاز الإلكتروني الذي تتعرض له بعض الفتيات في مجتمعنا، وتتوالى الأحداث، ومسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" ينتمي إلى فئة المسلسلات القصيرة حيث أنه مكون من 16 حلقة.

مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" من بطولة سلمى أبو ضيف في دور شيماء بمشاركة النجوم ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، جلا هشام، انتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، وآخرين، والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

مقالات مشابهة

  • فيلم السرب مستمر في عيد الأضحى.. إيراداته في آخر ليلة عرض
  • منة فضالي تكشف عن صور من كواليس مسلسل «أزمة ثقة»: «دعواتكم»
  • مؤلفة "أعلى نسبة مشاهدة" سمر طاهر تكشف لـ "الفجر الفني" عن شعورها بعد تكريماتها الأخيرة (خاص)
  • هدى الإتربي توجه رسالة للجمهور بعد تكريمها من راديو إنرجي
  • ليست المرة الأولى.. كريم وأحمد فهمي يجتمعان في "عصابة المكس"
  • إيرادات فيلم السرب تتخطى المليون و700 ألف جنيه أمس
  • "يدعم القضية الفلسطينية".. باسم سمرة يستغل تكريمه بحفل كأس إنرجي
  • ارتفاع ملحوظ في إيرادات فيلم السرب
  • «السرب» يواصل الصدارة في شباك التذاكر.. ويتجاوز حاجز الـ 38 مليون جنيه (صور)
  • خاص... رحاب الجمل تكشف لـ "الفجر الفني" عن   سر اختيارها لشخصيتها في مسلسل "برغم القانون"