المناطق_واس

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية تهنئة، لفخامة الرئيس بريثفييراجسينغ روبون، رئيس جمهورية موريشيوس، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

 

أخبار قد تهمك مفتي عام المملكة: موافقة خادم الحرمين على إطلاق الحملة الوطنية يجسد اهتمام ولاة أمر هذه البلاد المباركة بالعمل الخيري 12 مارس 2024 - 1:32 صباحًا خادم الحرمين وولي العهد يتلقيان برقيات تهانٍ من قادة الدول الإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك 10 مارس 2024 - 6:54 مساءً

وأعرب الملك المفدى، عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة لفخامته، ولحكومة وشعب جمهورية موريشيوس الصديق اطراد التقدم والازدهار.

 

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة، لفخامة الرئيس بريثفييراجسينغ روبون، رئيس جمهورية موريشيوس، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

 

وعبر سمو ولي العهد، عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة لفخامته، ولحكومة وشعب جمهورية موريشيوس الصديق المزيد من التقدم والازدهار.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: القيادة خادم الحرمين الشريفين ولي العهد

إقرأ أيضاً:

القيادة تهنئ الشيخ صباح خالد الحمد المبارك الصباح بمناسبة تعيينه ولياً للعهد لدولة الكويت

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، برقية تهنئة، لسمو الشيخ صباح خالد الحمد المبارك الصباح ولي العهد في دولة الكويت بمناسبة تعيينه ولياً للعهد.

وقال الملك المفدى: "يطيب لنا بمناسبة تعيين سموكم ولياً للعهد في دولة الكويت الشقيقة، أن نبعث لكم تهانينا الصادقة على هذه الثقة، مؤكدين عمق الروابط الأخوية والعلاقات التاريخية المتميزة بين بلدينا وشعبينا الشقيقين، متمنين لسموكم موفور الصحة والسعادة والتوفيق والسداد، ولشعب دولة الكويت الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة، لسمو الشيخ صباح خالد الحمد المبارك الصباح ولي العهد في دولة الكويت بمناسبة تعيينه ولياً للعهد.

وقال سمو ولي العهد: "يسرني بمناسبة تعيين سموكم ولياً للعهد في دولة الكويت الشقيقة، أن أعرب لكم عن أصدق التهاني على هذه الثقة، وأطيب التمنيات الأخوية لسموكم بالعون والتوفيق، متطلعاً إلى مزيد من التعاون في ظل العلاقات التاريخية الراسخة التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين، متمنياً لسموكم موفور الصحة والسعادة، ولشعب دولة الكويت الشقيق المزيد من التقدم والرخاء".

مقالات مشابهة

  • القيادة تهنئ الشيخ صباح خالد الحمد المبارك الصباح لتعيينه ولياً للعهد في الكويت
  • القيادة تهنئ الشيخ صباح خالد الحمد الصباح بتعيينه وليا للعهد في الكويت
  • القيادة تهنئ الشيخ صباح خالد الحمد المبارك بمناسبة تعيينه ولياً للعهد في الكويت
  • القيادة تهنئ الشيخ صباح خالد الحمد المبارك الصباح بمناسبة تعيينه ولياً للعهد لدولة الكويت
  • القيادة تهنئ الرئيس الإيطالي بذكرى يوم الجمهورية لبلاده
  • القيادة تهنئ رئيس دولة ساموا
  • القيادة تهنئ رئيس دولة ساموا المستقلة بذكرى استقلال بلاده
  • القيادة تهنئ رئيس ساموا بذكرى استقلال بلاده
  • القيادة تهنئ رئيس دولة ساموا بذكرى استقلال بلاده
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس ساموا بذكرى استقلال بلاده