تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لقطات للحظة إنقاذ أمريكية تعيش في دير البلح بقطاع غزة، بعد قصف الاحتلال منزلها.

وأشاروا إلى أن السيدة الأمريكية تدعى ديبورا، وتعرضت لإصابات في انحاء مختلفة من جسدها وجروح في وجهها، نتيجة القصف الذي دمر منزلها.

وتمكن المسعفون وسكان المنطقة، من انتشالها من تحت الأنقاض، ونقلت إلى المستشفى، وأشارت وهي تبكي إلى أنها كانت تحاول الاستغاثة بالعربية لأن المسعفين ربما لن يعرفوا لغتها الإنجليزية.




ووجهت ديبورا رسالة ترفض فيها الخروج من غزة، لرغبتها بعدم تركها أو ترك فلسطين للاحتلال الإسرائيلي.

وقالت: "كأمريكية أعيش في غزة، أؤمن أن على جميع العرب، أن يكونوا هنا للمساعدة، كما أنا الآن، ولأن الاحتلال يريد من الجميع المغادرة بقيت أنا لأني لا أريدهم أن يأخذوا فلسطين".

السيدة ديبورا الأمريكية رفضت الخروج من غزة واصيبت . يسألونها لماذا لم تخرجي ! فتأتيكم إجابتها لتحرج امة المليارين ان تبقى لهذه الامة شيئا من حرج … pic.twitter.com/uhzpYpCL3w — EMAD HSH (@emadbzm2150) March 13, 2024
"ديبورا" سيدة أميركية تم إنقاذها بعد أن قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلها في دير البلح بغزة حيث تعيش هناك#GazaGenocide #GazaHoloucast pic.twitter.com/g3yzYlGt29 — قتيبة ياسين (@k7ybnd99) March 13, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية أمريكية غزة الاحتلال غزة الاحتلال اصابة أمريكية المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

استشهاد ستة فلسطينيين في قصف للاحتلال على غزة اليوم

استشهد ستة فلسطينيين وأصيب العشرات بجروح اليوم الخميس، في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدينة غزة.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية، أن خمسة فلسطينيين استشهدوا في قصف وإطلاق نار من الاحتلال الإسرائيلي استهدفهم في منطقة المغراقة جنوب مدينة غزة، كما استشهد فلسطيني على الأقل، وجرح عدد آخر في غارات وقصف إسرائيلي، استهدف حي الشجاعية شرق مدينة غزة.
أخبار متعلقة البحرين.. العثور على جثة في موقع حريق سوق المنامة القديمجوتيريتش: مأساة غزة لم يسبق لها مثيلتزامن ذلك مع مواصلة دبابات الاحتلال التوغل في حي الزيتون جنوب المدينة، وتفجير بنايات سكنية فيه.

مقالات مشابهة

  • شهداء وجرحى بقصف للاحتلال لمدينة غزة
  • شهداء ومصابون في قصف للاحتلال على مدينة غزة
  • إصابة جندي إسرائيلي بعملية دهس على حاجز للاحتلال برام الله (شاهد)
  • شاهد.. القسام تعلن مقتل أسيرين إسرائيليين بغارة للاحتلال على رفح
  • ‏تلفزيون فلسطين: الجيش الإسرائيلي يستهدف منزلا في دير البلح وانتشال عدد من القتلى غالبيتهم من الأطفال
  • استشهاد طفل فلسطيني بقصف للاحتلال على حي الزيتون بغزة
  • مشهد صادم.. جرافة للاحتلال تنكل بجثة شهيد في قباطية (فيديو)
  • استشهاد 4 فلسطينيين بقصف للاحتلال على غزة ورفح
  • مصير مجهول ينتظر نازحي مواصي رفح.. المئات في العراء (شاهد)
  • استشهاد ستة فلسطينيين في قصف للاحتلال على غزة اليوم