تشير التقارير إلى أن برشلونة قد يكون مستعدًا للتفاوض بشأن بيع كوندي في الصيف

دخل الفرنسي جول كوندي، المدافع البارز، ضمن دائرة اهتمامات ناديي تشيلسي ومانشستر يونايتد، وهما من أبرز الأندية في الدوري الإنجليزي الممتاز، استعدادًا لفترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

اقرأ أيضاً : تحسينات بأكثر من مليار يورو في نهر السين قبل أولمبياد باريس 2024

كوندي، الذي انتقل إلى صفوف برشلونة في صيف عام 2022 مقابل 50 مليون يورو بالإضافة إلى 10 ملايين كمتغيرات، قادمًا من إشبيلية بعد منافسة شديدة مع تشيلسي، بات الآن محط أنظار هذين العملاقين الإنجليزيين.

وفقًا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن الاهتمام بكوندي ليس بالأمر الجديد، خاصة أن كلاً من تشيلسي ومانشستر يونايتد يسعيان لتعزيز خطوطهما الدفاعية بلاعبين من طراز رفيع ككوندي.

تشير التقارير إلى أن برشلونة قد يكون مستعدًا للتفاوض بشأن بيع كوندي في الصيف، شريطة تلقيه عرضًا مغريًا، وذلك في ضوء الأزمة الاقتصادية التي يمر بها النادي.  

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: برشلونة تشيلسي مانشستر يونايتد

إقرأ أيضاً:

هل ينجح الاتحاد السعودي في خطف لوكاكو؟

 تحدثت تقارير صحفية سعودية عن رغبة مسئولو الاتحاد السعودي في التعاقد مع البلجيكي روميلو لوكاكو نجم تشيلسي الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الاتحاد ينافس نابولي على لوكاكو

وأشارت صحيفة اليوم السعودية إلى أن تشيلسي يرغب في التخلص من البلجيكي روميلو لوكاكو في الميركاتو الصيفي الحالي بعد موسم على سبيل الإعارة في روما الإيطالي بسبب قواعد اللعب النظيف.

وألمحت الصحيفة السعودية أن روميلو لوكاكو يمتلك شرط جزائي في عقده تبلغ قيمته 37.5 مليون جنيه إسترليني وأبدى الاتحاد استعداده لدفعه مقابل الحصول على خدمات لوكاكو في الميركاتو الصيفي الحالي.

عاجل.. ريال مدريد يكشف حقيقة انسحابه من كأس العالم للأندية 2025 هدف ريال مدريد.. الأهلي يحسم صفقة القرن من أنياب أرسنال

وأوضحت الصحيفة السعودية أن الاتحاد يواجه منافسة قوية من نابولي على التعاقد مع روميلو لوكاكو في ظل رغبة أنطونيو كونتي المدير الفني لنابولي الجديد في التعاقد مع النجم البلجيكي.
وأكدت الصحيفة السعودية أن روميلو لوكاكو كان قد فتح الباب أمام الانضمام إلى الدوري السعودي خلال الفترة المقبلة في تصريحات له خلال الأسبوع الحالي.

ولفتت الصحيفة السعودية أن روميلو لوكاكو رفض عرضا مغريا في صيف 2023 من الهلال السعودي من أجل التعاقد معه لأنه كان يريد الاستمرار في أوروبا وانضم حينها إلى روما الإيطالي لمدة موسم على سبيل الإعارة من تشيلسي الإنجليزي.

مقالات مشابهة

  • ‏رويترز: حماس وافقت على قرار مجلس الأمن لوقف إطلاق النار ومستعدة للتفاوض حول التفاصيل
  • هل ينجح الاتحاد السعودي في خطف لوكاكو؟
  • أنشيلوتي يكشف اتفاق مثير مع توني كروس بشأن اعتزاله
  • جوارديولا يحسم الجدل بشأن عودته لتدريب برشلونة
  • بعد موسم خال من الألقاب.. البايرن مستعد للتخلي عن 6 لاعبين
  • نجم برشلونة يرفض عرض الاتحاد
  • تطورات تجديد عقد دي يونج مع برشلونة.. الهولندي يصدم البارسا
  • أمرابط ينتظر قراراً حاسماً من إدارة مانشستر يونايتد بشأن مستقبله
  • نجم برشلونة يراوغ لابورتا بشأن تمديد عقده
  • الحصيني ينافس بقائمة مكونة من 5 شخصيات اقتصادية على رئاسة الأهلي