ثمن وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، جائزة خادم الحرمين الشريفين لحفظ القرآن الكريم.

وقال الوزير،  خلال الاحتفال بالفائزين في المسابقة، إن لها أثر على أبناء وبنات البلاد في تشجيعهم على حفظ القرآن الكريم وإتقان تلاوته ومعرفة معانيه، والالتزام بهديه في الاعتقاد والعبادات والأخلاق والآداب، وفق «الإخبارية».

فيديو | وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد د. عبد اللطيف آل الشيخ: جائزة خادم الحرمين الشريفين لحفظ القرآن الكريم للبنين لها أثر على أبناء وبنات البلاد في تشجيعهم على حفظ القرآن الكريم وإتقان تلاوته ومعرفة معانيه#الإخبارية pic.twitter.com/u6JQq2hzZi

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) March 13, 2024

وتحت تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ونيابة عنه، كرّم الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، الفائزين في مسابقة الملك سلمان المحلية؛ لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره من البنين في دورتها الـ 25 والتي تنظمها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد.

تحت رعاية #خادم_الحرمين_الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ونيابة عنه -حفظه الله-، كرّم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، مساء أمس الأربعاء في فندق الريتز كارلتون بالرياض، الفائزين في #مسابقه_الملك_سلمان_المحليه لحفظ القرآن الكريم… pic.twitter.com/SPEPp4TCX0

— وزارة الشؤون الإسلامية ???????? (@Saudi_Moia) March 13, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: خادم الحرمين القرآن خادم الحرمین الشریفین لحفظ القرآن الکریم الشؤون الإسلامیة بن عبدالعزیز الملک سلمان

إقرأ أيضاً:

“الشؤون الإسلامية” تواصل استقبال (1170) حاجًا وحاجة من 80 دولة

تواصل وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، استقبال الحجاج ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة، حيث بلغ عدد الذين وصلوا إلى مقر استضافتهم بمكة المكرمة اليوم الخامس من شهر ذي الحجة لعام 1445هـ، 95 حاجًا وحاجة، ليصل إجمالي ما تم استقبالهم حتى الآن 1170 حاجًا وحاجة من 80 دولة من مختلف قارات العالم، وسط منظومة من الخدمات المتكاملة التي تقدمها الوزارة ليؤدوا مناسك الحج بيسر وسهولة.

فيما تستكمل الوزارة استقبال باقي وفود ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج خلال الأيام القادمة البالغ عددهم 3322 حاجًا وحاجة من 88 دولة من مختلف قارات العالم الذين صدر الأمر السامي الكريم باستضافتهم.

مقالات مشابهة

  • " استقبال ذوي" التوائم الذين تم فصلهم في المملكة ضمن ضيوف برنامج الملك سلمان للحج في مكة
  • “الشؤون الإسلامية” تواصل استقبال (1170) حاجًا وحاجة من 80 دولة
  • «مآثر دائمة».. سفير فسطين يثمن الأمر الكريم باستضافة 1000 حاج من غزة
  • السعودية تستضيف ألف حاج من ذوي شهداء ومصابي غزة بأمر الملك سلمان
  • الملك سلمان يأمر باستضافة ألف حاج من ذوي ضحايا حرب غزة
  • خادم الحرمين يأمر باستضافة 1000 حاج من ذوي شهداء ومصابي غزة استثنائياً
  • خادم الحرمين الشريفين يأمر باستضافة 1000 حاج من أهالي قطاع غزة استثنائياً
  • خادم الحرمين يُصدر أمره الكريم باستضافة 1000 حاج من ذوي الشهداء والمصابين من أهالي قطاع غزة استثنائياً
  • «الشؤون الإسلامية» تستقبل 683 حاجًا من 66 دولة ضمن ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج
  • المملكة تهدي ضيوف خادم الحرمين للحج شرائح إنترنت واتصال