اليوم السابع:
2024-06-12@10:53:53 GMT

السجن المؤبد للمتهم بقتل شاب فى الشرقية

تاريخ النشر: 14th, March 2024 GMT

السجن المؤبد للمتهم بقتل شاب فى الشرقية

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، اليوم الخميس، سائقا بالسجن المؤبد؛ لاتهامه بقتل شاب بطلق ناري بمركز الزقازيق.   وصدر الحكم برئاسة المستشار وليد أنور إبراهيم، وعضوية محمد حسني بشرى ومحمد ماهر رشاد ومحمد سعد بدوي، وسكرتارية محمد فاروق.   وتعود أحداث القضية رقم 39328 لسنة 2023 جنايات مركز الزقازيق، المقيدة برقم 4087 لسنة 2023 كلي جنوب الزقازيق، ليوم 22 يونيو الماضي، عندما قررت النيابة العامة إحالة المتهم "أحمد ر أ إ م" 27 عاما، سائق، مقيم بمركز الزقازيق، للمحاكمة الجنائية بمحكمة جنايات الزقازيق؛ لاتهامه بقتل المجني عليه "ساهر محمد فوزي" بطلق ناري بمركز الزقازيق.

  وجاء في أمر الإحالة أن المتهم قتل المجني عليه عمدا من غير سبق إصرار أو ترصد، بأنه وعلى إثر مشادة كلامية بينهما انتوى إزهاق روحه فأشهر بوجهه ما بحوزته من سلاح ناري "فرد خرطوش" مطلقا منه عيارا ناريا استقر بجانبه اليمن محدثا إصابته الواردة بتقرير مصلحة الطب الشرعي قاصدا من ذلك إزهاق روحه فأرداه قتيلا، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: الشرقية جنايات الزقازيق قتل الزقازيق قاتل صديقه

إقرأ أيضاً:

الإعدام شنقا لربة منزل وعامل لقتلهما زوجها فى الشرقية

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، اليوم، ربة منزل وعامل بمعرض بالإعدام شنقا، وبرأت المتهم الثالث، لاتهامهم بقتل زوج المتهمة الأولى على إثر خلافات بينهما بسبب علاقة عاطفية بينها وبين المتهم الثاني بمدينة العاشر من رمضان.

صدر الحكم برئاسة المستشار نسيم علي بيومي، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أحمد سويلم محمد، رئيسًا بالمحكمة، والمستشار سامي زين العابدين عيدة، والمستشار شادي المهدي عبدالرحمن، وسكرتارية يامن محمود وإسلام محجوب.

تعود أحداث القضية رقم 5142 لسنة 2023 جنايات قسم ثالث العاشر من رمضان، المقيدة برقم 4509 لسنة 2023 كلي جنوب الزقازيق، ليوم 11 فبراير من العام الماضي، عندما قررت النيابة العامة إحالة كلا من: "أوليفيا ع إ إ" 27 عاما، ربة منزل، و"فادي س ف س" 26 عاما، عامل بمعرض موبيليا، و"حسام أ م د م" للمحاكمة الجنائية بمحكمة جنايات الزقازيق؛ لاتهامهم بقتل المجني عليه "فؤاد م" زوج المتهمة الأولى، وسرقة أمواله.

وجاء في أمر الإحالة، أن المتهمين قتلوا المجني عليه عمدا مع سبق الإصرار بأن بيتوا النية وعقدوا العزم المصمم على ذلك بعد إعمال فكر وروية، وأعدوا لذلك الغرض أقراصا مهدئة (كلوزابكس) استخدموها بأن قاموا بوضعها بمأكله ومشربه وما أن تيقنا من إعمال تأثيرها عليه قام المتهم الثاني باستخدام ما بحوزته من أداة (مشنقة) في كتم أنفاس المجني عليه وحال مقاومته قامت المتهمة الأولى بشل مقاومته متعدية عليه ضربا محدثين ما به من إصابات واردة بتقرير مصلحة الطب الشرعي، واستمرا بذلك حتى لفظ أنفاسه الأخيرة مفارقا بذلك الحياة، وذلك حال تواجد المتهم الثالث بمحيط مسرح الواقعة عالما بحدوثها للشد من أزر باقي المتهمين ومساعدتهم إن لزم الأمر، قاصدين من ذلك جميعا قتله، وسرقوا حقيبة أموال مملوكة للمجني عليه من داخل مسكنه محل الواقعة على النحو المبين بالتحقيقات.

وتبين من التحريات أن المجني عليه كان قد علم بوجود علاقة عاطفية بين زوجته المتهمة الأولى وبين المتهم الثاني فنشبت بينهما خلافات زوجية انتهت بانتواء المتهمين الأولى والثاني إزهاق روح المجني عليه ووضعوا مخططا إجراميا لذلك ونفذوه على النحو المبين بالتحقيقات.







مقالات مشابهة

  • محافظة الشرقية: رفع 19 ألفا و800 طن قمامة من مراكز الزقازيق وبلبيس وأبو كبير
  • 7 سبتمبر.. محاكمة مسن وزوجته وأولاده لاتهامهم بقتل نجل شقيقه في طوخ
  • المؤبد لسائق وعاطل لاتهامهما بقتل شخص بالقناطر الخيرية
  • السجن المؤبد لسائق وعاطل قتلا شخصا بسبب خلافات بالقناطر الخيرية
  • السجن المؤبد لعامل بتهمة إحراز سلاح ناري بدون ترخيص فى سوهاج
  • السجن المؤبد للمتهم بالاتجار بـ «الهيروين والحشيش» وحيازة سلاح نارى بـ القليوبية
  • الإعدام شنقًا لسيدة وعشيقها لاتهامهما بقتل زوجها بالشرقية
  • الإعدام شنقا لربة منزل وعامل لقتلهما زوجها فى الشرقية
  • جنايات النجف: السجن المؤبد بحق تاجر مخدرات
  • المؤبد لأب ونجله والمشدد 15 عاما للمتهم الثالث لاتجارهم بالمخدرات بالقناطر