أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة المنيا، اليوم الخميس، انقطاع مياه الشرب غدا الجمعة عن بعض مراكز المحافظة من الساعة 8 مساءً ولمدة 15 ساعة.

انقطاع المياه عن مركزي مغاغة والعدوة

وقال المهندس رجب السعيد، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة المنيا، في تصريحات لـ«الوطن»، إنّ مناطق الانقطاع تشمل مركزي مغاغة والعدوة والقرى التابعة لهما، وذلك لقيام الشركة بأعمال ربط خط طرد الصرف الصحي لمحطة رقم1.

تخصيص رقم ساخن لتلقي الاستفسارات

وطالب رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب في محافظة المنيا، أصحاب المخابز والمؤسسات الحيوية والمستشفيات والوحدات الصحية والمصالح الحكومية والمرافق العامة، بتوفير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع، منوهًا إلى أنه في حال وجود أي استفسارات أو شكاوى يمكن الاتصال على رقم الخط الساخن «125».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنيا مياه المنيا انقطاع المياه میاه الشرب

إقرأ أيضاً:

«مياه الجيزة» تنظم حملات لتوعية المواطنين بترشيد الاستهلاك

واصل فريق التوعية بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، تنفيذ فعاليات القوافل المائية والحملات التوعوية بقرى ومدن محافظة الجيزة، إذ قال المهندس منصور بدوي رئيس الشركة، أن الهدف من تلك الأنشطة المتنوعة؛ تقديم خدمات مياه الشرب والصرف الصحي للمواطنين، وكذا تعزيز ورفع الوعي المائي لمختلف الفئات العمرية.

قافلتان بقرى «حياة كريمة»

ولفت إلى تنفيذ قاقلة مائية بحي الوراق، وقافلتين مائيتين بقرى «حياة كريمة» في «الأخصاص بمركز الصف، والبرمبل بمركز أطفيح»، تنوعت فعالياتها ما بين رفع عينات عشوائية من منازل المواطنين؛ للتأكد من مدى جودتها ومطابقتها للمواصفات القياسية لمياه الشرب، وتوزيع مطبوعات للتوعية المائية، واستطلاع رأي المواطنين حول خدمات مياه الشرب والصرف الصحي؛ لمعرفة مدى رضاهم عن جودة الخدمات.

رسائل للتوعية بالحفاظ على المياه

وأشار إلى تنفيذ فريق التوعية لحملات مباشرة مع المواطنين بمناطق «بولاق، الوراق، المنيب، البدرشين؛ للحث على ترشيد استهلاك المياه، وضرورة الاستخدام الأمثل لشبكات الصرف الصحي، وخطورة إلقاء المخلفات الصلبة بها، إضافة إلى توزيع بروشورات تحمل العديد من الرسائل التوعوية.

مقالات مشابهة

  • الانتهاء من تطهير خطوط وشبكات الصرف الصحي بمنيا القمح
  • وزير الإسكان يتابع مشروعات مياه الشرب والصرف بالغربية
  • نائبا وزير الإسكان ومحافظ الغربية يزوران شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالغربية
  • وزير الإسكان يتابع مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية
  • «مياه الجيزة» تنظم حملات لتوعية المواطنين بترشيد الاستهلاك
  • «اليونيسف»: 20 ألف وصلة مياه للأسر الريفية الأكثر احتياجا عبر «القرض الدوار»
  • مياه الشرب بـ دمياط تعلن فصل الخدمة عن بعض القرى السبت المقبل
  • زيارات ميدانية لأبو حلاوة لمتابعة إستعداد محطات المياه لإستقبال عيد الأضحى المبارك
  • تجديد شهادة الإدارة الفنية المستدامة TSM لمياه بلبيس
  • مياه أسيوط تعقد اجتماعا للجنة التنسيقية المعنية برفع جودة مرفقي المياه والصرف الصحي