بدأت جهات التحقيق المختصة في الجيزة التحقيق مع التيك توك جوليا لاتهامها ببث فيديوهات منافية للآداب وخادشة للحياء والتعدي على قيم الأسرة المصرية وينص القانون علي عقوبات رادعة لمثل تلك الأفعال. 

نصت المادة الأولى  من قانون مكافحة الدعارة رقم 10 لسنة 1961، "كل من حرض شخصًا ذكرًا كان أو أنثى على ارتكاب الفجور أو الدعارة أو ساعده على ذلك أو سهله له، وكذلك كل من استخدمه أو استدرجه أو أغواه بقصد ارتكاب الفجور أو الدعارة يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن سنة ولا تزيد على ثلاث سنوات وبغرامة من مائة جنيه إلى ثلاثمائة جنيه".

ويعاقب بالحبس مدة لا تزيد على ثلاث سنوات وبغرامة لا تزيد على مائة جنيه، كل من أعلن بأى طريقة من طرق الإعلان دعوة تتضمن إغراء بالفجور أو الدعارة أو لفت الأنظار إلى ذلك. 

ويستتبع الحكم بالإدانة فى إحدى الجرائم المنصوص عليها فى هذا القانون وضع المحكوم عليه تحت مراقبة الشرطة مدة مساوية لمدة العقوبة، وذلك دون إخلال بالأحكام الخاصة بالمتشردين.

وألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في الجيزة، القبض على فتاة التيك توك جوليا و في الجيزة، لاتهامها ببث فيديوهات منافية للآداب وخادشة للحياء والتعدي على قيم الأسرة المصرية.

حيث تمكنت أجهزة أمن الجيزة من ضبط فتاة التيك توك جوليا و، وذلك بسبب قيامها ببث مقاطع منافية للآداب وخادشة للحياء على منصة التواصل الإجتماعي حيث كانت تبث مقاطع فيديو تظهر فيها باستعراض أجزاء حساسة من جسدها.

وقامت أجهزة وزارة الداخلية في الجيزة، بالتحفظ على هاتف فتاة التيك توك جوليا وجرى عرضها على النيابة العامة وفحص مقاطع الفيديو التي ترتدي فيها ملابس شفافة وخليعة وتقوم ببعض الأعمال المنافية للآداب.

وبمواجهة المتهمة فتاة التيك توك أمام فرق المباحث في الجيزة قررت بأنها قامت بتصوير الفيديو والتعمد بالظهور بشكل غير لائق وفاضح لتحقيق نسب مشاهدات مرتفعة تحقق من ورائها أرباح.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فتاة التیک توک فی الجیزة

إقرأ أيضاً:

بوتين يتعهد بوقف إطلاق النار مقابل إنسحاب القوات الأوكرانية من 4 مناطق

آخر تحديث: 15 يونيو 2024 - 2:34 مبغداد/ شبكة أخبار العراق- تعهد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أمس بوقف إطلاق النار في أوكرانيا إذا سحبت كييف قواتها من 4 مناطق، وتخلت عن خطط الانضمام إلى حلف شمال الأطلسي (الناتو)، مهدداً بأنه «في حال رفضت كييف والغرب اقتراح السلام الجديد فستكون حينها الشروط مختلفة».فيما أكدت كييف أن الشروط التي حددها الرئيس الروسي لبدء مفاوضات سلام مع أوكرانيا، «منافية للمنطق».وطالب بوتين «بإلغاء كل العقوبات الغربية المفروضة على روسيا باعتبارها من شروط محادثات السلام بشأن أوكرانيا».وأوضح أنه «ينبغي للقوات الأوكرانية الانسحاب بالكامل من أراضي مناطق جمهوريتي دونيتسك ولوغانسك ومقاطعتي خيرسون وزاباروجيه، والتخلي عن الانضمام للناتو وبعدها تكون روسيا مستعدة لبدء المفاوضات».واعتبر بوتين أن إرادة سكان مناطق دونباس ونوفوروسيا وخيرسون وزاباروجيه في أن يكونوا مع روسيا لا تتزعزع، وقد تم إغلاق هذه المسألة إلى الأبد.ودعا إلى «تثبيت وضع إقليم شبه جزيرة القرم وسيفاستوبول وجمهوريتي دونيتسك ولوغانسك ومقاطعتي زابوريزجيه وخيرسون باعتبارها أقاليم في روسيا في المعاهدات الدولية». وشدد على أنه «من غير الممكن التوصل إلى تسوية في أوكرانيا دون مشاركة روسيا ودون حوار صادق معها».وقال بوتين إن أي محاولات من قبل الغرب للاستيلاء على الأصول الروسية «ستكون سرقة، ولن تمر دون عقاب»،وفي وقت لاحق، أعلن ميخائيلو بودولياك، مستشار الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، أن الشروط التي حددها  بوتين لبدء مفاوضات سلام مع أوكرانيا، «منافية للمنطق».وقال  في بيان«إنها مهزلة بالكامل، لذا مرة أخرى يجب التخلي عن هذه الأوهام والتوقف عن التعامل مع اقتراحات روسيا بجدية، لأنها منافية للمنطق».الى ذلك، ينضم زعماء كبرى دول العالم إلى الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي في قمة تنطلق،  اليوم السبت، لاستكشاف سبل إنهاء الحرب لكن روسيا ليست مدعوة ولن يحقق الحدث هدف كييف المتمثل في عزل موسكو. وتشارك نائبة الرئيس  الامريكي  كاملا هاريس والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون وقادة ألمانيا وإيطاليا وبريطانيا وكندا واليابان في القمة التي ستعقد  في سويسرا.   

مقالات مشابهة

  • سقطت من علو.. التصريح بدفن جثة فتاة عثروا عليها بأحد الشوارع
  • القبض على بلوغر إماراتية بعد تصويرها مقطع فيديو في مكان محظور في دبي
  • القبض على 6 سائقين من "مساطيل الطرق"
  • القبض على تشكيل عصابي وضبط 28 متهمًا هاربًا
  • بوتين يتعهد بوقف إطلاق النار مقابل إنسحاب القوات الأوكرانية من 4 مناطق
  • عقوبة قاسية تنتظر المتهم بتزوير أختام شعار الجمهورية.. تعرف عليها
  • أماكن مجانية لذبح الأضحية في الجيزة..تعرف عليها
  • استدراج معقبة الى مبنى وزارة العمل وإلقاء القبض عليها
  • القبض على المتهم بتزوير المحررات الرسمية في الجيزة
  • حقيقة انقطاع الكهرباء خلال إجازة عيد الأضحى.. مفاجأة تنتظر المواطنين