أعلنت محافظة الجيزة تلقي شكاوى المواطنين والبلاغات المتعلقة بالنظافة من خلال الرقم «37486984»، وذلك لتوجيه الحملات وفرق العمل على الفور لموقع الشكوى على مدار اليوم، في إطار الجهود المتواصلة للحفاظ على حالة النظافة.

منع الإشغالات والتعديات على الطريق العام

من جانبه، كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، رؤساء أحياء الطالبية والهرم، بتنظيم حملات لرفع كفاءة النظافة بطريق المريوطية، منع الإشغالات والتعديات على الطريق العام.

رفع إشغالات المحال والمقاهي والمنشآت التجارية

كما وجه المحافظ، أحياء العمرانية والطالبية، بشن حملات في شارع عثمان محرم، ورفع إشغالات المحال والمقاهي والمنشآت التجارية على مدار اليوم لتسهيل حركة المواطنين والمركبات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ الجيزة رفع إشغالات حملات النظافة التعديات الطريق العام

إقرأ أيضاً:

«عمليات المعلمين» تخصص خطا لمتابعة شكاوى سير امتحانات الثانوية العامة

تلقت غرفة عمليات النقابة العامة للمهن التعليمية، برئاسة خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، تقارير المتابعة من غرف العمليات التابعة للنقابات الفرعية بجميع المحافظات على مستوى الجمهورية، التي أوضحت جاهزية الاستراحات المعدة للمعلمين المنتدبين للملاحظة على امتحانات الثانوية العامة، وإعدادها بشكل يليق بالمعلمين وتوفير الدعم والمساعدة لهم لتأدية مهام عملهم في جو مستقر وآمن.

كما وفرت عدّة نقابات فرعية خطوط أتوبيسات لنقل المعلمين المشاركين في أعمال امتحانات الثانوية العامة من استراحاتهم وأماكن إقامتهم إلى مقار لجان الثانوية العامة، للمراقبة على امتحانات الثانوية العامة.

ووجّه الزناتي، رؤساء النقابات الفرعية واللجان التابعة لها بمتابعة وتفقد أحوال المعلمين وحل أي مشكلة تواجههم أثناء فترة امتحانات الثانوية العامة 2024 وحلها فورًا.

امتحانات الثانوية العامة 

وشدد نقيب المعلمين على رؤساء النقابات الفرعية ولجانها النقابية، بأن تكون هناك متابعة على أرض الواقع، وعمل زيارات مستمرة لاستراحات المعلمين والتأكد من توفير سبل الراحة لهم، والتواصل مع الجهات المعنية والتنفيذية بالمحافظات لحل أي مشاكل حتى يشعر المعلم بالاستقرار أثناء أعمال الامتحانات.

وخصصت النقابة العامة للمهن التعليمية رقما على واتساب 01555208606 لتلقي الشكاوى والاستفسارات الواردة من المعلمين المشاركين في امتحانات الثانوية العامة، للعمل على حلها.

مقالات مشابهة

  • إلغاء إجازات هذه الفئة.. بيان عاجل من الجيزة بشأن عيد الأضحى 2024
  • «التنمية المحلية» تخصص أرقاما لتلقي شكاوى المواطنين خلال عيد الأضحى
  • «طرق دبي» تنفذ حملة تفتيشية على 698 موقعاً لمتابعة إشغالات محرمات الطرق
  • استعدادات محافظة الجيزة لاستقبال عيد الأضحى المبارك: تأمين المجازر والحفاظ على النظافة
  • 18 صورة ترصد حملات مكثفة لـالجيزة بهذه المناطق استعدادا لعيد الأضحى 2024
  • محافظة الجيزة تزيل ملاهي مقامة بالمخالفة بشارع نبيل طه ببولاق الدكرور
  • الجيزة تزيل شوادر لبيع المواشي من الطريق العام قبل عيد الأضحى .. صور
  • إزالة شوادر لبيع المواشي من الطريق العام واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين بالهرم
  • «التنمية المحلية»: رفع درجة الاستعداد بالمحافظات لاستقبال عيد الاضحى
  • «عمليات المعلمين» تخصص خطا لمتابعة شكاوى سير امتحانات الثانوية العامة