بوابة الوفد:
2024-06-16@11:02:38 GMT

وظائف خالية بشركة عالمية لذوى الهمم

تاريخ النشر: 16th, March 2024 GMT

وظائف خالية.. يبحث الكثير من المواطنين وخاصة ذوى القدرات الخاصة عن الوظائف ، وأعلنت وزارة العمل، من خلال الإدارة العامة للتشغيل عن توفير فرص عمل لذوى الهمم من الجنسين  من أبناء محافظة الجيزة والمقيمين فيها ، من سن 18 إلى 35 سنة ، من جميع المؤهلات بداية من الاعدادية .

ضبط 133 مخالفة تموينية في حملات بالمنيا

 وذلك بالتنسيق مع شركة إس أى وايرنج سيستمز إيجيبت ، بمدينة السادس من أكتوبر إحدى شركات سوميتومو العالمية والتى تعمل فى مجال الانظمة السلكية الكهربائية للسيارات، وصل حجم استثماراتها إلى ما يعادل مليار يورو سنويا.

12 ألف فرصة عمل

وتوفر أكثر من 12 ألف فرصة عمل داخل مصانعها المختلفة بالقاهرة الكبرى وبورسعيد ، وذلك لاستيفاء نسبة الـ 5 % من إجمالى العاملين بها من ذوى الهمم تطبيقاً لأحكام قانون رعاية ذوى الإعاقة رقم 10 لسنة 2018 .

 وتنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بدمج ذوى الهمم فى سوق العمل ، وفى ضوء سياسة الوزارة نحو تنفيذ تلك التوجيهات من خلال توفير فرص عمل لائقة لهم بمنشآت القطاع الخاص والإستثمارى ،  وكلك فرص تدريب مهنى مناسبة لدرجات إعاقتهم .

الشروط الواجب توافرها 

وأوضحت هبة أحمد مدير عام الإدارة العامة للتشغيل ، انه جرى التنسيق مع شركة إس أى وايرنج سيستمز إيجيبت ، فرع السادس من اكتوبر لتوفير تلك الفرص لذوى الهمم .

 

ويتشرط فيها وجود بطاقة الخدمات المتكاملة .

 ان يكون المتقدم من سكان محافظة الجيزة 

مميزات تلك الفرص 

توفير التأمين الصحى والإجتماعي لمن يشغل تلك الفرص ، وكافة المزايا التى يتمتع بها العاملين بالمصنع .

 كما يمكن التواصل مع المدير المسئول عبد الحميد الملاح  من خلال الإتصال على رقم الهاتف : 01000433517 للحصول على تلك الفرص ، أو من خلال التقدم بمقر مكتب الإدارة العامة للتشغيل التابع لوزارة العمل ومقره شارع يوسف عباس بمدينة نصر - القاهرة .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وظائف خاليه ذوي القدرات الخاصة فرص عمل لذوى الهمم محافظة الجيزة ذوى الهمم تلک الفرص من خلال

إقرأ أيضاً:

«الإنتاج الحربي»: تطوير خطوط إنتاج الأسلحة والذخيرة ورفع كفاءة وحدة إنتاج الصلب

أعلنت وزارة الإنتاج الحربي، عن تطوير خطوط إنتاج الأسلحة والذخيرة، في أحدث مجمعات الصناعات الدفاعية المصرية، شركة أبو زعبل للصناعات المتخصصة «مصنع 300 الحربي»، والذي افتتحه الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال عام 2020.

وقالت وزارة الإنتاج الحربي، في تقرير إنجازاتها خلال عام منذ 30 يونيو 2023 حتى الآن، أن تطوير خطوط إنتاج الأسلحة والذخيرة، ضمت إضافة 8 ماكينات CNC خمس محاور، وماكينتين متعددتين المحاور قطر 52 مم، وكذا ماكينة خراطة CNC متعددة المحاور.

تطوير المصانع الحربية

وأوضحت الوزارة أن مشروعاتها لتطوير الصناعات الحربية خلال العام الماضي، شملت إعادة تأهيل مسبك المحركات بشركة حلوان للمسبوكـات «مصنع 9 الحربى»، عبر توريد وتركيب فرنين حث بطاقة 6 أطنان، وتوريد وتركيب محطة رمال الفيوران، وتطوير خطوط إنتاج النيتروسليلوز بشركة أبو زعبل للكيماويات المتخصصة (مصنع 18 الحربى) من خلال توريد وتركيب عصارة نترنة جديدة للنيتروسليلوز.

وأوضحت أنه تم رفع كفاءة مصنع اليورويا فورمالدهايد ورفع كفاءة مصنع «الرزينات/ الراتنجات» بشركة هليوبوليس للصناعات الكيماوية (مصنع 81 الحربى)، وتم تطوير مصنعيّ التشكيل الحربي بشركة حلوان للصناعات الهندسية (مصنع 99 الحربي) عبر تأهيل مكبس 250 طن رأسي وتدبير مكبس هيدروليكي 1000 طن لكبس الحلقة ورفع كفاءة عدد (2) ماكينة خراطة تشرشل.

رفع كفاءة وحدة إنتاج الصلب

وواصلت: «وتم تطوير ورفع كفاءة وحدة إنتاج الصلب في شركة أبو زعبل للصناعات الهندسية (مصنع 100 الحربي) برفع كفاءة ماكينة الصب المستمر، بالإضافة إلى تنفيذ مشروع إنتاج العبوات الكرتونية صديقة البيئة بمصنع إنتاج وإصلاح المدرعات (مصنع 200 الحربي)، وتم تطوير خط إنتاج الكبسول بشركة قها للصناعات الكيماوية (مصنع 270 الحربي) حيث تم توريد وتركيب ماكينة غسيل الكبسول للخط».

مقالات مشابهة

  • وظائف خالية بهيئة الإسعاف المصرية
  • 10 وظائف خالية برواتب مجزية.. اعرف التخصصات المطلوبة
  • وظائف خالية برواتب مجزية من وزارة الشباب والرياضة.. اعرف التفاصيل
  • وظائف خالية بمجال الدفع الإلكتروني في 9 مدن.. اعرف الشروط
  • "البيجيدي" يدعو لمناظرة وطنية حول التشغيل تتوج بقانون إطار بمثابة ميثاق وطني للتشغيل
  • وظائف خالية في وكالة الفضاء المصرية.. تعرف علي الشروط وطريقة التقديم
  • «الإنتاج الحربي»: تطوير خطوط إنتاج الأسلحة والذخيرة ورفع كفاءة وحدة إنتاج الصلب
  • وظائف خالية لخريجي كلية تجارة بمرتبات تصل إلى 12 ألف جنيه.. اعرف الشروط المطلوبة
  • وظائف شاغرة بشركة الدهام للساعات بالرياض
  • وظائف خالية برواتب وحوافز تصل لـ61 ألف جنيه في القاهرة.. رابط التقديم