حرص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر للرجال، على تهنئة الفريق "العالمي" للسيدات، بفوزه بلقب بطل الدوري السعودي لكرة القدم لهذا الموسم (2023-2024).

وتوج نادي النصر "العالمي" بلقب بطل دوري السيدات للعام الثاني على التوالي، بعد فوزه على نادي الهلال بأربعة أهداف مقابل هدفين.

النصر 4️⃣➖2️⃣ الهلال

أبـطـال الدوري ????

???????? سيدات النصر يحسمن لقب #الدوري_الممتاز_للسيدات للسنة الثانية على التوالي#SSCpic.

twitter.com/7Phl0u0NEC

— SSC (@ssc_sports) March 15, 2024

وأعاد رونالدو نشر تدوينة عبر حسابه على منصة "إكس"، من إعلان فوز فريق النصر بلقب دوري السيدات، وعلق قائلا: "تهانينا".

Congratulations! ???? https://t.co/o0JiMg9JjO

— Cristiano Ronaldo (@Cristiano) March 15, 2024 إقرأ المزيد بعد الحركة "المشينة" ضد جماهير الشباب.. تصرف رونالدو مع جماهير الأهلي (فيديو) إقرأ المزيد بنزيما يتعرض لانتكاسة مفاجئة

وسبق أن هنأ النجم البرتغالي المخضرم (39 عاما) فريق البراعم تحت 13 عاما عقب حصده لقب الدوري، والذي يلعب في صفوفه نجله كريستيانو جونيور.

وكان كريستيانو رونالدو قد قاد الفريق "العالمي" للرجال، للفوز على مضيفه الأهلي، بتسجيله هدف الفوز الوحيد، من ركلة جزاء في الدقيقة 68 من عمر المباراة، التي جمعتهما مساء أمس الجمعة، على أرض ملعب "الجوهرة المشعة"، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ24 من دوري "روشن" لكرة القدم للمحترفين.

المصدر: "@Cristiano" 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: النصر السعودي رونالدو

إقرأ أيضاً:

بقيادة رونالدو.. تشكيل النصر الرسمي لمواجهة الاتفاق في الدوري السعودي

أعلن الإيطالي ستيفانو بيولي، المدير الفني لنادي النصر، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة الاتفاق في المباراة التي ستقام مساء اليوم الجمعة على ملعب "الأمير بن فهد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري روشن السعودي 2024-2025.

وتنطلق صافرة البداية لمباراة النصر والاتفاق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

تشكيل النصر الرسمي لمواجهة الاتفاق في الدوري السعوديحراسة المرمى: بينتو خط الدفاع: سلطان الغنام، إيميريك لابورت، محمد سيماكان، سالم النجدي خط الوسط: عبدالله الخيبري، أنجيلو جابرييل، أوتافيو مونتيروخط الهجوم: كريستيانو رونالدو، أندرسون تاليسكا، ساديو ماني  عاجل.. شكوك حول مشاركة نجم الأهلي أمام جورماهيا "بسبب الزمالك".. فرمان عاجل من كولر بشأن احتفال الأهلي بلقب الدوري القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الاتفاق في الدوري السعودي

تذاع مباراة النصر ضد الاتفاق مساء اليوم الجمعة، عبر شبكة قنوات SSC السعودية، الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري روشن السعودي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا SSC SPORTS 1HD وSSC SPORTS 5HD، بتعليق المعلقين عيسى الحربين ومدحت شلبي.

مقالات مشابهة

  • كريستيانو جونيور يسجل هدف رائع على طريقة والده في نادي القصيم .. فيديو
  • ‎سر إشارة رونالدو لنجله كريستيانو جونيور بأصابعه الثلاثة أمام الاتفاق ..فيديو
  • تفاعل مع لقطة بين رونالدو وابنه على هامش مباراة في الدوري السعودي
  • بقيادة رونالدو.. النصر يقسو على الاتفاق في الدوري السعودي
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة النصر ضد الاتفاق في الدوري السعودي
  • شاهد.. هدف رونالدو في شباك الاتفاق بالدوري السعودي
  • كريستيانو رونالدو يفتتح التسجيل لـ ‎النصر في مرمي الاتفاق
  • رونالدو يقود تشكيل النصر الرسمي ضد الاتفاق في الدوري السعودي
  • كريستيانو رونالدو يقود تشكيل النصر أمام الاتفاق في الدوري السعودي
  • بقيادة رونالدو.. تشكيل النصر الرسمي لمواجهة الاتفاق في الدوري السعودي