تناولت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل "المعلم" الكثير من المشاهد الهامة والجذابة، حيث تعرض المعلم بشر والد دهب الشخصية التي تجسدها "هاجر أحمد"، لأزمة صحية وتقوم الدكتورة ملك الشخصية التي تجسدها "سارة نور" بإنقاذه في ظل نظرات متبادلة بين المعلم وبينها والذي ظهر أن المعلم سيدخل قصة حب جديدة.

وشهدت أحداث الحلقة أيضًا، إنقاذ المعلم للدكتورة ملك قبل سقوط يافطة المحل على رأسها، بطريقة رجال الشهامة والجدعنة وابن البلد، كما يبحث المعلم في حل أزمة محلات المعلم بشر عن طريق تفكيره في جلب السمك من السويس وتوريده وإنقاذ المعلم أحمد فؤاد سليم من كارثة توريد السمك والكمبيالات.

انتهت أحداث الحلقة عندما تحدث أحمد بدير مع التجار طارق النهري وسلوى خطاب وانتصار، بأن مكافحة المخدرات على علم بمركب المخدرات في البحر، مما أصاب الجميع بالذهول.

يعرض مسلسل "المعلم" ضمن مسلسلات رمضان 2024 على قناة الحياة، ويشارك في بطولته؛ مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسي، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادي، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الحلقة السادسة رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 مسلسل المعلم قناة الحياة الفنان مصطفي شعبان

إقرأ أيضاً:

منة فضالي تبدأ تصوير مسلسل "أزمة ثقة"

أعلنت الفنانة منة فضالي عن بدء تصوير مسلسلها الجديد “أزمة ثقة” مع النجم هاني عادل عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “ انستجرام”.

منة فضالي تعلن عن بدء تصوير مسلسل أزمة ثقة 

 

ونشرت منة فضالي خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، صورة تجمعها بصناع العمل وكتبت عليها في خاصية القصص القصيرة  :"بسم الله توكلنا علي الله..مسلسل أزمة ثقة تألیف أحمد صبحي مدير التصوير هيثم ناصر، إخراج الاستاذ وائل فهمي عبد الحميد.. دعواتكم".

صناع مسلسل أزمة ثقة 

 

مسلسل “ أزمة ثقة" بطولة منة فضالي وهاني عادل ونجلاء بدر وملك زاهر ومروة الأزلي وإيهاب فهمي وآخرين والعمل من تأليف أحمد صبحي ومن إخراج وائل فهمي عبدالحميد.

قصة مسلسل أزمة ثقة 

 

ومن المقرر أن تدور أحداثه حول صراع الأشقاء على المال من خلال الشقيقات منة فضالي وملك زاهر ونجلاء بدر ومن المتوقع أن تكون أحداث مشوقة وحماسية للغاية.

آخر أعمال منة فضالي 

 

يذكر أن الفنانة منة فضالي  شاركت في رمضان الماضي  بمسلسل “كوبرا” بطولة محمد إمام، مجدى كامل، محمود عبدالمغنى، محمود البزاوى، أحمد عبدالحميد، دنيا ماهر، معتز هشام، وعدد من ضيوف الشرف، وتأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج أحمد شفيق.

مقالات مشابهة

  • في عيد ميلاد أحمد فؤاد سليم.. كواليس دخوله عالم الفن
  • في عيد ميلاد أحمد فؤاد سليم.. تعرف على آخر أعماله
  • منة فضالي تبدأ تصوير مسلسل "أزمة ثقة"
  • مي عز الدين تطالب جمهورها بالدعاء لوالدتها
  • بـ 43 ألف جنيه.. فيلم بنقدر ظروفك في المركز الرابع
  • المنتجة مها سليم تحصد جوائز "نعمة الأفوكاتو" و"كوبرا" من مهرجان إنرجي
  • خاص.. عايدة رياض تكشف لـ "الفجر الفني "عن شخصيتها في مسلسل "إقامة جبرية"
  • روجينا تحتفل بتكريمها من المجلس الأعلى للشباب والرياضة في البحرين «صورة»
  • بـ 33 ألف.. فيلم "بنقدر ظروفك" يعود للارتفاع مرة آخرى
  • شاهد مي سليم تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها