يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي أستون فيلا، في مواجهة قوية مساء اليوم أمام نظيره فريق وست هام يونايتد وذلك في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة وست هام وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

ومن المنتظر أن يتم انطلاق مباراة وست هام يونايتد؛ مع نظيره فريق أستون فيلا؛ اليوم الأحد في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة والخامسة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباراة وست هام وأستون فيلا اليوم الأحد كل ما تريد معرفته عن مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي.. الموعد والتشكيل والقنوات الناقلة

ويحتل فريق أستون فيلا المركز الرابع في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 55 نقطة، بينما يتواجد وست هام في المركز السابع بجدول الترتيب برصيد 43 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة أستون فيلا ضد وست هام

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية؛ هي المسئولة بشكل حصري عن إذاعة مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا كما سيتم بث مباراة أستون فيلا ضد وست هام يونايتد عبر قناة beIN Sports 1HD.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وست هام 0 أستون فيلا الدوري الانجليزي البريميرليج وست هام واستون فيلا

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة السنغال ضد موريتانيا في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

 

يخوض منتخب السنغال الأول لكرة القدم، مواجهة صعبة أمام نظيره المنتخب الموريتاني، مساء اليوم الأحد الموافق 9 يونيو الجاري، وذلك في إطار منافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

موعد مباراة السنغال ضد موريتانيا في تصفيات كأس العالم

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة السنغال ضد موريتانيا، مساء اليوم الأحد، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، والثامنة مساءًا بتوقيت أبو ظبي والإمارات، على ملعب شيخا ولد بيديا.

ترتيب مجموعات تصفيات كأس العالم لقارة افريقيا 2026 أمير هشام: كولر يعطل صفقة يوسف أيمن رغم اتفاقه مع الأهلي ويتمسك بضم العسقلاني

ويقع منتخب السنغال في المجموعة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم، مع كلا من منتخبات الكونغو، وموريتانيا، وتوجو، وجنوب السودان، بالإضافة إلى منتخب السودان.

القنوات الناقلة لمباراة السنغال ضد موريتانيا في تصفيات كأس العالم

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات SSC sports  السعودية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم، كما  سيتم بث مباراة السنغال ضد موريتانيا، عبر قناة SSC Extra  1 HD، بصوت المعلق  عيسى الحربين.

مقالات مشابهة

  • عملاق الدوري الإنجليزي يستعد لتقديم عرض لضم النصيري
  • موعد المباراة الافتتاحية في كأس أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة منتخب مصر القادمة في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • غموض حول مشاركة نجم إنجلترا في اليورو
  • الأرجنتين ضد الإكوادور.. موعد المباراة الودية والقنوات الناقلة والتشكيل
  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد الثانية في نهائي دوري سوبر السلة والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي والإتحاد السكندري في نهائي دوري السلة.. والقنوات الناقلة
  • موعد مباريات اليوم الأحد 9 - 6 - 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة السنغال ضد موريتانيا في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة
  • “جوتا” الاتحاد.. مطلوب في الدوري الإنجليزي