عرضت منصة Watch It الحلقة رقم 7 من مسلسل لحظة غضب أمس، والتي شهدت أحداثًا مثيرة ومشوقة، إذ يعرض المسلسل يوميًا في تمام الساعة 11 مساءا وبشكل حصري على المنصة، كون المسلسل من إنتاج المنصة الرقمية Watch It، وتعاد الحلقة السابعة من المسلسل الساعة 12 ظهرًا.

يمنى تذهب إلى صديقتها الوحيدة 

وخلال أحداث الحلقة السابعة حكت الفنانة صبا مبارك والتي تجسّد دور يمنى لصديقتها الوحيدة التي تعرف عن الجريمة التي ارتكبتها، ما تتعرض له من تهديد، إذ أرسل لها أحد الأشخاص مقطع فيديو يظهر فيه تفاصيل قتلها لزوجها محمد فراج، فنصحتها صديقتها بأنّها يجب أن تسافر خارج مصر حتى تهرب من هذا الشخص الذي يشكل خطرًا على حياتها.

مصطفى يواصل البحث عن شقيقه شريف 

وذهب الفنان محمد شاهين الذي يجسد دور مصطفى شقيق شريف الذي يجسد دوره محمد فراج، إلى صديق سارة أخته، الذي يعمل في خدمة العملاء بإحدى الشركات، وعرف منه من الذي يتصل بشريف وقتًا طويلاً ليتفاجأ مصطفى بأن هذا الرقم مسجل في الشركة باسم محمد فراج شريف.

مسلسل لحظة غضب حصريا على منصة watch it ومن 15 حلقة

ويعرض مسلسل لحظة غضب حصريًا على منصة watch it ويتكون من 15 حلقة وهو بطولة صبا مبارك، ومحمد شاهين، وعلي قاسم، وناردين فرج، وسارة عبدالرحمن، وريم خوري وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبدالعزيز النجار، وإنتاج تي فيجن للمنتج طارق الجنايني.  

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: لحظة غضب مسلسل لحظة غضب صبا مبارك لحظة غضب

إقرأ أيضاً:

نيكول كيدمان تحتفل بعرض A Family Affair

شاركت النجمة نيكول كيدمان في العرض الخاص لفيلمها الجديد  الذي تنتجه شبكة نتفليكس في مدينة لوس أنجلوس،  ونقلت ديلي ميل، لقطات من عرض الخاص للفيلم الذي يطرح بعنوان A Family Affair، ويشارك في بطولته زاك ايفرون وجوي كينج.

 

 

وتحضر نتفليكس لمشروعات جديد قادمة أخرى، اذ تستمر في جمع نجوم مميزة للمشاركة في بطولة مسلسل Wayward، بإعلانها عن ضم النجمة توني كوليت لأبطال المسلسل الجديد،  ذلك بعد ان انضمت النجمة سارة جادون لابطال المسلسل الجديد الذي تنتجه شكة نتفليكس بعنوان Wayward، وينطلق تصوير مشاهده قريبا.

 

 

ووفق ديد لاين، المسلسل يطرح ضمن اعمال نتفليكس من المسلسلات المحدودة، وسيتكون من 8 حلقات بشكل اجمالي،  وكانت قد أعلنت شبكة نتفليكس عن نيتها لتجديد مسلسل 3 Body Problem لموسم ثالث بعد نجاح المواسم الأول والثاني منه.

 

 

 

ويقول ديد لاين، أن المسلسل من ابتكار ديفيد بينوف واليكسندر وو، وهو من ضمن مجموعة مسلسلات حصلت على الضوء الاخضر لمواصلة العرض عبر الشبكة الشهيرة مؤخرا،  وكانت قد طرحت شبكة نتفليكس الاعلان الترويجي الرسمي للموسم الخامس الختامي من مسلسل التاج، الذي يقدم أبرز الأحداث التي عاشتها الاسرة الملكية في بريطانيا منذ تولي الملكة اليزابيث الثانية للسلطة.

 

 

ونقلت ديلي ميل، الاعلان الترويجي للمسلسل، الذي يشهد عودة الاحداث الشيقة، بعد عرض 4 مواسم منه، ضمت احداثه وتفاصيل شائكة عن حياة الاسرة الملكية والملك الحالي تشارلز الثالث، والأميرة الراحلة دايانا.

 

مشاركة إميلدا ستاونتون

 

وكانت قد تحدثت النجمة البريطانية القديرة إميلدا ستاونتون للمرة الأولى عن ظهورها في بطولة مسلسل التاج في موسمه الخامس في حوار جديد،  هذا الحوار، نقلت صحيفة ديلي ميل، جانبا منه، ومن خلاله عبرت الفنانة القديرة عن شعورها نحو تجسيد شخصية الملكة إليزابيث الثانية بالموسم الخامس من المسلسل.

 

 

والحوار اجرته الفنانة القديرة اميلدا ستاونتون مع صحيفة "ذا ميرور"، وعبرت من خلاله عن شعورها لتصوير مشاهد المسلسل، في الفترة التي شهدت وفاة المكلة اليزابيث خلال الشهور الماضية،  وقالت اميلدا، أنها شعرت بالحزن الشديد لدى علمها بوفاة الملكة، ورغم ذلك كانت ملزمة بالاستمرار في تصوير مشاهد المسلسل، وتجسيد شخصية الملكة للتاريخ، وتجسد اميلدا، شخصية الملكة إليزابيث الثانية في الموسم الخامس الذي عرض عام 2022 الماضي من مسلسل التاج، وستعود لتجسيد الشخصية نفسها في الموسم السادس الذي يعرض نهاية عام 2023.

 

 

 

المرحلة التي تجسد بها اميلدا شخصية الملكة، هي فترة ما بعد فترة التسعينات، والتي ستشهد وفاة الأميرة ديانا نتيجة لتعرضها لحادث مأساوي.

 

تفاصيل عن العمل    

 

ومسلسل التاج، بدأ عرضه عبر منصة نتفليكس للبث الرقمي، وهو من اعمال نتفليكس الاصلية ومن اضخم المسلسلات من حيث الانتاج،  المسلسل، يروي قصة الاسرة الملكية في بريطانيا، منذ تولي الملكة اليزابيث للحكم، وبداية عرض موسمه الأول كانت في عام 2016.

 

 

وعبر مواسمه المتعاقبة، جسد شخصية الملكة اليزابيث بجانب اميلدا ستاونتون، النجمة الشابة كلير فوي، التي جسدت شخصية الملكة في المواسم الأول والثاني ومن بعد ذلك في الموسم الثالث والرابع، جسد شخصية الملكة، النجمة الحاصلة على الأوسكار أوليفيا كولمان.

عرض  A Family Affair

مقالات مشابهة

  • بعد انسحابها منه.. مي سليم تعود إلى هذا المسلسل
  • خليك في البيت.. منصة WATCH IT تدشن قائمة "سلى إجازتك" في عيد الأضحى
  • موعد إعادة عرض مسلسل «الصفارة» على قناة ON (فيديو)
  • تعرف على موعد عرض فيلم "عصابة عظيمة" على منصة نتيفليكس
  • تفاصيل مسلسل محمد سامي وعمرو سعد في رمضان 2025
  • مسلسل إلا الطلاق عابته المبالغات وأنقذته الإثارة من الانتقادات
  • نيكول كيدمان تحتفل بعرض A Family Affair
  • بـ"الوصفة السحرية".. شيري عادل الأكثر مشاهدة على watch it
  • مسلسل الوصفة السحرية يدخل ضمن قائمة المسلسلات الأعلى نسبة مشاهدة على منصة watch it
  • تفاصيل شخصيات مسلسل "وتر حساس"