شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن “مديرية أمن بنغازي” تضبط شبكة دعارة ومصنع للخمر بمنطقة الكويفية، الوطن متابعات كشف قسم التحريات العامة تفاصيل ضبط شبكة دعارة داخل استراحة بمنطقة الكويفية ومصنع للخمر وسجلت ضدهم عمليات إجهاض وأحد .،بحسب ما نشر الوطن الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “مديرية أمن بنغازي” تضبط شبكة دعارة ومصنع للخمر بمنطقة الكويفية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“مديرية أمن بنغازي” تضبط شبكة دعارة ومصنع للخمر...

الوطن/متابعات

كشف قسم التحريات العامة تفاصيل ضبط شبكة دعارة داخل استراحة بمنطقة الكويفية ومصنع للخمر وسجلت ضدهم عمليات إجهاض وأحد المضبوطين محكوم غيابياً بالسجن لمدة 13عاماً على ذمة قضية قتل، وذلك استجابةً لشكوى مواطن افاد فيها بفقدان إبنتيه وأفاد انه تم هروبهن من المنزل في وقت سابق نظراً لوجود مشاكل عائلية.

وعلى الفور، أصدر رئيس قسم التحريات العامة بمُديرية أمن بنغازي عقيد أشرف الشلطامي تعليماته بالبحث والتحري عن الواقعة، وعقب ورود معلومات لدى أعضاء التحريات عن أحد الأشخاص من ذوي السوابق يُدعى م.أ.م من مواليد 1995 السكن بودزيرة ويشتبه انه على علاقة بإحدى الفتيات المفقودات وتم انتقال أعضاء التحريات وضبطه والإنتقال به إلى القسم، وبالإستدلال معه اعترف انه من مروجي حبوب الهلوسة وأفاد انه تلقى اتصال هاتفي من صديقه الذي يُدعى م.ف.م من مواليد 1994 وأخبره انه بإنتظاره للذهاب للإستراحة الواقعة بمنطقة الكويفية وأن الفتاتين سالفتا الذكر في انتظارهما بالإستراحة وأفاد ايضا ان الفتاتين متواجدتين بالإستراحة مُنذُ أكثر من ستة أشهر.

وعقب تقنين الإجراءات بأخذ الإذن من النيابة العامة، تم انتقال أعضاء التحريات برفقة أعضاء من قسم الشرطة النسائية ومُداهمة الإستراحة الواقعة بمنطقة الكويفية، وتم ضبط الفتاتين وأربعة أشخاص في حالة سُكر ظاهر وضبط بحوزتهم على قطع من مادة الحشيش المخدرة، وكذلك حقيبة نسائية بها أقراص لمنع الحمل وأجهزة تستخدم في اختبار الحمل وتم ضبط برميل كبير به مواد مُسكرة وتم الإنتقال بهم إلى القسم.

وبالاستدلال مع الفتاة الأولى التي تُدعى ه.ح.ع من مواليد 2006 وكما إعترفت انها متواجدة هي وأختها المدعوة ح.ح.ع من مواليد 2001 بالإستراحة مُنذ اكثر من ستة اشهر وتتعاطى المخدرات وانها هي وأختها على علاقة جنسية بعدة اشخاص وهم من تم ضبطهم وأفادت الثانية انها اقامت عدة علاقات ادت لحملها اكثر من مرة وقامت بإجهاض نفسها عن طريق اقراص طبيية، بمساعدة إمرأتان.

وبالتحقيق مع أحد المطلوبين يُدعى م.ف.م.من مواليد 1993 اعترف انه مطلوب على ذمة قضية قتل وحُكم غيابياً بالسجن لمدة 13 عاماً وكما اعترف بأن مصنع الخمر الذي تم ضبطه يخصه وأنه يقوم بممارسة الجنس مع المذكورة الثانية، وبالإستدلال مع الاشخاص الذين تم ضبطهم إعترفوا بتعاطي المخدرات وحيازتها وممارسة الجنس بطريقة غير شرعية وتم إستحضار كل من المدعوة م.ف.ش من مواليد1970 والمدعوة ح.م.ع من مواليد 2000 كونهم شاركو في عملية إجهاض المدعوة ه.ح.ع من مواليد 2001 ، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم وأحيلوا جميعا إلى النيابة العامة بتهمة الزنا والإجهاض والقتل وتعاطي الخمور والمخدرات وحيازتها.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “مديرية أمن بنغازي” تضبط شبكة دعارة ومصنع للخمر بمنطقة الكويفية وتم نقلها من الوطن الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مدیریة أمن بنغازی ع من موالید

إقرأ أيضاً:

كان معلق بالسقف.. دفن جثة شاب عثر عليه ميتا داخل منزله بكرداسة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

صرحت جهات التحقيق بالجيزة بدفن جثة شاب عثر عليه مشنوقا داخل منزله بكرداسة، وذلك عقب مناظرة الجثة والاطلاع على تقرير مفتش الصحة بأسباب وفاته، كلفت المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة.
كان معلق بالسقف 
وأفادت التحريات الأولية، أن الشاب المتوفي ويدعى "عبد الله.م."  كان يرتدي ملابسه كاملة، وكانت جثته معلقه بحبل في سقف الغرفة ولا توجد بعثرة في محتويات الغرفه داله على وجود شبهة جنائية.
شنق نفسه 
البداية ببلاغ تلقاه مأمور مركز شرطة كرداسة، من غرفة عمليات شرطة النجدة بالعثور على جثة شاب مشنوقا داخل منزله في ظروف غامضة، بدائرة المركز.
ومن فروهم انتقلت قوة من مباحث المركز الى محل البلاغ وتبين من خلال الفحص، أن الجثة لشاب وكانت تدلى بواسطة حبل من سقف غرفته.
تم نقل الجثمان إلى المستشفى وايداعها ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة.
تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • “شرطة الصابري” تضبط شخص بتهمة الاتجار بمادة الحشيش
  • “شرطة البركة” تقبض على شخص من ذوي السوابق متهم بقتل شخصين
  • «الأمن والحماية» تضبط مخالفين لنظام البيئة لاستغلالهما الرواسب دون ترخيص بمنطقة تبوك
  • القوات الخاصة للأمن والحماية تضبط مخالفَين بمنطقة تبوك
  • طالب يشرع فى قتل ميكانيكي بأكتوبر
  • الداخلية تضبط عناصر إجرامية من حائزى ومتجرى المخدرات في المحافظات
  • كان معلق بالسقف.. دفن جثة شاب عثر عليه ميتا داخل منزله بكرداسة
  • الداخلية الكويتية تضبط شبكة دعارة دولية تقودها 3 نساء
  • الكويت تعلن توقيف شبكة دعارة دولية تعمل على أرضها
  • الداخلية: ضبط شبكة دعارة دولية تمارس نشاطها عن طريق أحد الحسابات الإلكترونية