قامت لمياء كامل، خبيرة العلاقات العامة العامة ومؤسس قمة صوت مصر، والمساعد السابق لوزير السياحة والآثار للترويج، بزيارة خاصة لمؤسسة بهية للاكتشاف المبكر و علاج سرطان الثدي للسيدات بالمجان، لدعم ومؤازرة السيدات المكافحات اللاتي يعانين من سرطان الثدي، وذلك تزامنًا مع احتفالات يوم المرأة العالمي وحلول شهر رمضان المبارك، وإيمانًا بأهمية دور المؤسسة في دعم صحة المرأة المصرية والعربية  وتقديم رحلة علاج ميسرة وآمنة لها.

وتضمنت الزيارة جولة تعريفية في جميع أقسام المستشفى المختلفة، وتعرفت «كامل» خلالها على كافة الخدمات المقدمة للسيدات المحاربات منذ بداية مرحلة التوعية مرورا بمرحلة الاطمئنان والكشف المبكر وصولا لمراحل العلاج المختلفة وكذلك الشفاء فضلا عن الدعم النفسي والمعنوي المقدم للمحاربات وأسرهم، بالإضافة إلى الدور البارز الذي تقوم به المؤسسة لخدمة سيدات وفتيات مصر، كما أنها استمعت إلى قصص كفاح المحاربات وقدرتهن على التغلب على المرض بإرادتهن القوية.

وقالت «كامل» ان هذا المشروع يٌعد قصة نجاح ملهمة يجب أن تشمل كل السيدات العربية، وتليق أن تكون موجودة على الخريطة الدولية والعالمية، وبالتالي  من واجبنا كخبراء علاقات عامة وسيدات أن نتواصل مع الشخصيات العامة والعربية لدعم المشروع وزيادة الكثافة لتشمل سيدات أكثر وفي دول عربية وإفريقية شقيقة.

واضافت لقد لمست بنفسي حجم الخدمات المقدمة للسيدات المحاربات والأجهزة المتطورة التي تتمتع بها المؤسسة، لتقديم الخدمات لكافة المرضى بالمجان لكي يعبروا بهن إلى بر الأمان».

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

وزير الكهرباء يناقش البدء بتجهيز خط إنتاج الأعمدة الكهربائية

يمانيون../
ناقش اجتماع موسع برئاسة وزير الكهرباء والطاقة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور محمد البخيتي، اليوم أهمية البدء بتجهيز خط إنتاج الأعمدة الكهربائية، في المؤسسة العامة للصناعات الكهربائية والطاقة المتجددة.

وخلال الاجتماع الذي ضم نائب مدير عام مؤسسة الكهرباء لشؤون النقل طارق إسماعيل، ومدير كهرباء الريف نبيل محرم، وعددا من المختصين في مؤسسة الصناعات، أكد الوزير البخيتي ضرورة تعزيز التعاون والشراكة بين كافة وحدات الوزارة للبدء بإنتاج الأعمدة الكهربائية، لتلبية الاحتياج المتزايد مع توسّع نشاط المؤسسة، وإعادة الشبكة الكهربائية.

وأكد على أهمية وضع المحددات العامة من قبل قيادة المؤسسة العامة وكهرباء الريف ومؤسسة الصناعات للبدء بتصنيع الأعمدة، وفق المواصفات القياسية، وبأسعار وجودة مناسبة، وتحديد المواد المستخدمة في عملية التصنيع.. لافتا إلى أهمية الشراكة مع الهيئة العليا للابتكارات للاستفادة من كوادرها في هذا الجانب.

ووجه وزير الكهرباء، قيادة مؤسسة الصناعات بعمل كتالوج، لتوضيح الأعمدة المقترح إنتاجها، مع تحديد سعر تكلفة الإنتاج للوحدة الواحدة، مع مراعاة اختبار العينات.. لافتا إلى إمكانية التدرج في الإنتاج من خلال البدء بإنتاج الأعمدة البسيطة وتطويرها وفق الامكانيات المتاحة.

وأقر الاجتماع، تكليف مؤسسة الصناعات بتحديد المواصفات المطلوبة، مع أسعار التكلفة، والرفع بها إلى المؤسسة العامة للكهرباء وهيئة كهرباء الريف خلال الأيام المقبلة، واستيعاب الملاحظات في خطة العمل قبل البدء بعملية الإنتاج والتصنيع.

وأكد أن هذه الخطوة من شأنها تخفيض فاتورة الاستيراد للأعمدة، وما ينتج عنها من تأخير في وصول المواد، في ظل تزايد الاحتياج، مشددا على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد لما من شأنه توطين التكنولوجيا، والاستفادة من خبرات كوادر الوزارة والوحدات التابعة لها.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل تقديم الصحة الخدمات الطبية لأكثر من 39 مليون سيدة (شاهد)
  • بعد إقراره.. كيف يحمي قانون المنشآت الطبية الخدمات المقدمة للمواطنين؟
  • المؤسسة العامة للإذاعة والتلفزيون: استهداف إذاعة الحديدة جريمة حرب
  • باكستان.. نجاحات متواصلة لمنظومة الخدمات بمبادرة "طريق مكة"
  • الأحساء.. المؤسسة العامة للري و"المياه الوطنية" تبحثان التعاون
  • سفير خادم الحرمين في باكستان: نجاحات متتالية لمنظومة الخدمات بمبادرة طريق مكة
  • خلال جولة صحفية تفقدية.. مستشفى «حروق أهل مصر» يبدأ الاستعدادات للمرحلة الثانية من التوسعات لتوفير الخدمات الصحية لعدد أكبر من مرضى الحروق
  • “سيـرا” تستعرض تحولاتها الإلكترونية في “جيتكس إفريقيا”
  • وزير الكهرباء يناقش البدء بتجهيز خط إنتاج الأعمدة الكهربائية
  • أمير المدينة يشيد بخدمات مستشفى الملك فيصل التخصصي