شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن وكيل الأوقاف نجاح بعثة الحج لموسم 1444 هـ صفحة جديدة تضاف إلى سجلها الزاخر بالإنجازات المتميزة، الكويت 26 7 كونا أكد وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الاسلامية الدكتور بدر المطيري اليوم الأربعاء أن نجاح بعثة الحج الكويتية لموسم حج 1444 .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وكيل (الأوقاف): نجاح بعثة الحج لموسم 1444 هـ صفحة جديدة تضاف إلى سجلها الزاخر بالإنجازات المتميزة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وكيل (الأوقاف): نجاح بعثة الحج لموسم 1444 هـ صفحة...

الكويت - 26 - 7 (كونا) -- أكد وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الاسلامية الدكتور بدر المطيري اليوم الأربعاء أن نجاح بعثة الحج الكويتية لموسم حج 1444 هجريا صفحة جديدة تضاف إلى سجلها الزاخر بالإنجازات المتميزة. وقال المطيري في كلمة ألقاها بحفل تكريم أعضاء بعثة الحج في مقر الوزارة إن هذا النجاح يعود إلى تفاني وتكاتف أعضاء البعثة علاوة على إخلاصهم وتعاونهم بالمهام المنوطة بهم وعملهم بروح الفريق الواحد. وأضاف ان نجاحات بعثات الحج الكويتية المستمرة والممتدة عبر السنوات في مواسم الحج أصبحت "مضرب الأمثال ونبراسا يهتدى به لدى الأجيال". ونوه بدور أعضاء البعثة المميز مبينا أن هذا النجاح ليس وليد الصدفة بل نتاج جهود متضافرة ونوايا صادقة وقيادة حكيمة وإدارة واعية أمينة. وأشاد بجهود جميع الجهات المعنية المشاركة ببعثة الحج وأصحاب الحملات الكويتية في العناية بضيوف الرحمن وتأدية واجبهم بإتقان. (النهاية) ض د / خ د ع

212.29.221.100



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وكيل (الأوقاف): نجاح بعثة الحج لموسم 1444 هـ صفحة جديدة تضاف إلى سجلها الزاخر بالإنجازات المتميزة وتم نقلها من وكالة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محطات بارزة في حياة الراحل نجاح الموجي.. ملك إفيهات بدرجة «وكيل وزارة» (فيديو)

استعرض برنامج «صباح الخير يا مصر» المُذاع على فضائية الأولى المصرية، تقريرا تلفزيونيًا يوصح المحطات الفنية البارزة في حياة الفنان الراحل «نجاح الموجي»، وجاء التقرير بعنوان «ذكرى ميلاد ملك الإفيهات.. محطات فنية بارزة في حياة الفنان الراحل نجاح الموجي».

اليوم يحل ذكرى ميلاد ملك الإفيهات الخالدة

وجاء في التقرير أنّ اليوم يحل ذكرى ميلاد ملك الإفيهات الخالدة «نجاح الموجي» الذي وُلد في مثل هذا اليوم عام 1945 ويعد واحدًا من الفنانين الذين دخلوا قلوب وعقول الجماهير وقدم مسيرة حافلة بالأعمال المميزة والناجحة.

المحطات الفنية البارزة في حياة نجاح الموجي

وتابع التقرير: «بدأ نجاح الموجي حياته الفنية مع ثلاثي أضواء المسرح في أواخر الستينات عندما أسند إليه المخرج محمد سالم والفنان جورج سيدهم، دورًا مهما في مسرحية فندق الأشغال الشاقة عام 1969».

تخرّج الفنان نجاح الموجي في المعهد العالي للخدمة الاجتماعية ولم يترك وظيفته في هذا المجال إلى جانب عمله في مجال الفن، حتى وصل إلى درجة وكيل وزارة، وحقق الموجي رصيدا كبيرا على شاشتي التليفزيون والسينما بأعماله الكوميدية خاصة في المسرح.

مقالات مشابهة

  • وكيل أوقاف الفيوم يناقش آلية تكثيف الأنشطة الدعوية بالمساجد
  • محطات بارزة في حياة الراحل نجاح الموجي.. ملك إفيهات بدرجة «وكيل وزارة» (فيديو)
  • بحضور واسع للجان الميدانية للبعثة اليمنية لموسم الحج وزير الاوقاف يضع موجهات المرحلة الثانية لاستكمال عملية نجاح موسم الحج الحالي
  • انعقاد برنامج البناء الثقافي للأئمة والواعظات في مركز الرياض بكفر الشيخ
  • وكيل وزارة الأوقاف الفلسطيني يثمن جهود المملكة لخدمة ضيوف الرحمن
  • إنعقاد برنامج البناء الثقافي لأئمة الأوقاف بسوهاج
  • جستنية يطالب بفتح صفحة جديدة مع لجنة الاستقطابات وسعد اللذيذ
  • رئيس بعثة الحج الكويتية: العناية الخاصة بشعيرة الحج قيمة تراثية في الوجدان الكويتي
  • "تعليم مطروح": 23 يونيو موعد تلقي التظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية
  • وكيل تضامن الدقهلية يودع آخر أفواج حجاج بيت الله الحرام