أنقرة (زمان التركية) – قال الصحفي التركي أردال صاغلام أدإن وزير الخزانة والمالية التركي، محمد شيمشك، قال إن بقية الوزراء في الحكومة يعتبرونه “رجل سيىء”.

إردال ضاغلام الصحفي في قناة 10News قال إن وزير المالية ذكر ذلك الاجتماع الذي عقده مع رؤساء الغرف في اتحاد الغرف والبورصات السلعية في نهاية الأسبوع.

وكتب صاغلام أن محمد شيمشك قال لرؤساء الغرفة في الاجتماع: “لا ينبغي لأحد أن يأتي إلي ليطلب أي تسهيلات مالية في عام 2024، لا يوجد مال”.

وبحسب صاغلام، قال شيمشك إنه “رجل سيئ” لوقوفه ضد هذه المطالب، مشيرا إلى أن زملائه في مجلس الوزراء يرونه بهذه الطريقة أيضًا.

ويضيف صاغلام: “الجميع يريد شيئًا ما بسبب الانتخابات البلدية، الوزير شيمشك صرح أنه لا يريد أن يأتي إليه أحد للحصول على قروض أو تسهيلات مالية، أي أن يطلب المال، وقال لهم إنهم سيواجهون صعوبة، لقد قال لهم هذا بوضوح، لكي لا يطلبوا منه أي شيء”.

وذكر صاغلام أن شيمشك قال إنهم يرونه كرجل سيىء، ويجب أن يستمر في كونه رجل سيىء.

ويستكمل اردام نقلا عن شيمشك، قائلا: “وفي إشارة واضحة إلى أن هذا العام سيكون صعبًا بشكل خاص بالنسبة لعالم الأعمال، قال شيمشك إنه يتعين عليهم القيام بذلك، وإلا سيظهر مناخ لن يتمكن فيه القطاع الخاص من النمو من الآن فصاعدًا، وأشار شيمشك إلى أنه يتعين عليهم العمل على خفض التضخم إلى خانة الآحاد في أقرب وقت ممكن ومواكبة التغيرات في العالم، مؤكدا أنه يجب تحقيق الاستقرار الاقتصادي في أقرب وقت ممكن من أجل التكيف مع التحول الأخضر والاختراق التكنولوجي”.

Tags: أردوغانتركيامحمد شيمشكوزارة المالية التركية

المصدر: جريدة زمان التركية

كلمات دلالية: أردوغان تركيا محمد شيمشك وزارة المالية التركية

إقرأ أيضاً:

وزير الصحة يُطلع وزير النقل على استعدادات “نوبكو” لموسم حج 1445

المناطق_واس

استقبل معالي وزير الصحة ، رئيس مجلس إدارة شركة “نوبكو ” – الشركة الوطنية للشراء الموحد – الأستاذ فهد بن عبدالرحمن الجلاجل ، في عرفات اليوم، معالي وزير النقل والخدمات اللوجستية المهندس صالح بن ناصر الجاسر ومعالي نائب وزير النقل والخدمات اللوجستية لشؤون الطرق المهندس بدر الدلامي، وذلك للاطلاع على استعدادات شركة نوبكو وكوادرها لموسم حج 1445هـ، لتقديم رعاية صحية متكاملة للحجاج والإسهام في دعم الجهات الأخرى في منظومة الصحة حرصاً على توفير أفضل الخدمات الصحية لضيوف الرحمن.

 

أخبار قد تهمك 19 موقعاً بالمسجد الحرام وساحاته لإجابة السائلين خلال موسم الحج 14 يونيو 2024 - 7:41 مساءً مسجد الخيف بمشعر منى يكتظ بآلاف المصلين في يوم التروية 14 يونيو 2024 - 7:36 مساءً

 

وجرى خلال الزيارة الاطلاع على الاستعدادات اللوجستية الطبية للمشاعر المقدسة لخدمة الحجاج، حيث استعرض الجلاجل سير العمل في مركز القيادة والتحكم، وآلية متابعة مؤشرات المخزون لدى المستشفيات والمراكز الصحية، وأحدث الوسائل لنقل البنود الطبية في حالات الطوارئ.

 

 

وتشارك “نوبكو” بفرق ميدانية بعدد (159) موظفاً، وبأسطول شاحنات تجاوز (60) شاحنة لتوفير أكثر من (1860) بنداً طبياً، تغطي أكثر من (104) مستشفيات ومراكز طبية في المشاعر المقدسة، كما وفرت نوبكو في خطوة نوعية ٣ مستودعات طبية متنقلة موزعة في أهم المواقع في المشاعر المقدسة، ويتم نقلها وإعادة انتشارها حسب خطة تفويج الحج، كما تسهم في توفير أكياس الثلج للتبريد الطبي التي تستخدم في حالات الإجهاد الحراري.

 

 

في ختام الزيارة، أكد معالي وزير الصحة أن شركة “نوبكو” تعمل وفق خطة متكاملة ضمن منظومة الصحة لتأمين جميع الاحتياجات الطبية في تقديم الرعاية الصحية المثلى لكل حاج، وتشمل هذه الخطة تأمين الإمدادات الطبية اللازمة، وتوفير أحدث المعدات الطبية لضمان تقديم أعلى جودة من خدمات الرعاية الصحية.

 

 

من جهته عدّ معالي وزير النقل الشراكة بين منظومة النقل والخدمات اللوجستية ومنظومة الصحة نموذجاً مميزاً للتكامل في الخدمات بين الجهات، وما شاهدناه من جاهزية واستخدام للتقنيات الحديثة في الخدمات اللوجستية المرتبطة بإدارة منظومة الأدوية شيء يدعو للفخر، وسيحدث نقلة كبيرة في الخدمات الطبية وفي سرعة وصول الأدوية والمستلزمات الطبية للمستفيدين.

 

 

بدورها أكدت “نوبكو” التزامها واعتزازها بتقديم أفضل الخدمات الصحية للحجاج، وذلك من خلال تعاونها مع مختلف الجهات الحكومية والخاصة وبما يحقق أهداف منظومة الصحة ويسهم في دعم كل الجهود، من أجل أن يحظى ضيوف الرحمن بحج صحي ورعاية متكاملة.

 

 

تجدر الإشارة إلى أن “نوبكو” تُعَد إحدى شركات صندوق الاستثمارات العامة والرائدة في مجال سلاسل الإمداد الطبي في المملكة، وتأسست في عام 2009 بهدف الإسهام بشكل فعّال في تلبية احتياجات القطاع الصحي من خلال توفير خدمات الشراء الموحد وإدارة المخزون والتوزيع، وتقديم خدمات لوجستية متكاملة ومبتكرة تسهم في تطوّر خدمات القطاع الصحي بالمملكة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 14 يونيو 2024 - 7:48 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد14 يونيو 2024 - 7:33 مساءًالرئيس المصري يصل إلى جدة لأداء مناسك الحج أبرز المواد14 يونيو 2024 - 7:28 مساءًمبادرة “طريق مكة” تختتم أعمالها لموسم حج 1445هـ في صالات 11 مطاراً في 7 دول أبرز المواد14 يونيو 2024 - 6:03 مساءًفي أول أيام الحج .. حجاج صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين يحطون رحالهم في أبراج مشعر منى أبرز المواد14 يونيو 2024 - 5:58 مساءًالهيئة الملكية لمدينة مكة والمشاعر المقدسة: تركيب أرضيات مرنة بالمشاعر المقدسة لتقديم تجربة مريحة وآمنة للحجاج أبرز المواد14 يونيو 2024 - 5:54 مساءًأكثر من 2000 إعلامي ينتمون لـ 150 دولة يشاركون في تغطية موسم حج هذا العام14 يونيو 2024 - 7:33 مساءًالرئيس المصري يصل إلى جدة لأداء مناسك الحج14 يونيو 2024 - 7:28 مساءًمبادرة “طريق مكة” تختتم أعمالها لموسم حج 1445هـ في صالات 11 مطاراً في 7 دول14 يونيو 2024 - 6:03 مساءًفي أول أيام الحج .. حجاج صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين يحطون رحالهم في أبراج مشعر منى14 يونيو 2024 - 5:58 مساءًالهيئة الملكية لمدينة مكة والمشاعر المقدسة: تركيب أرضيات مرنة بالمشاعر المقدسة لتقديم تجربة مريحة وآمنة للحجاج14 يونيو 2024 - 5:54 مساءًأكثر من 2000 إعلامي ينتمون لـ 150 دولة يشاركون في تغطية موسم حج هذا العام 19 موقعاً بالمسجد الحرام وساحاته لإجابة السائلين خلال موسم الحج 19 موقعاً بالمسجد الحرام وساحاته لإجابة السائلين خلال موسم الحج تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • الرئيس اليمني يؤكد المضي في سياسة “الحزم الاقتصادي” لحماية القطاع المصرفي
  • الحكومة اليمنية تعلن فتح طريق “عصيفرة الستين” في تعز جنوب غربي البلاد
  • كتلة مبادرة “فرع الحلبوسي” لم تناقش مع السوداني حسم منصب الرئاسة البرلمانية
  • وزير النقل يزور مركز العمليات الأمنية الموحدة “911” بمكة المكرمة
  • وزير الصحة يُطلع وزير النقل على استعدادات “نوبكو” لموسم حج 1445
  • ماذا يريد المواطن؟
  • الحكومة والسلطات يفشلون أمام “الشناقة”
  • يائير غولان: “إسرائيل” غير قادرة على خوض حرب شاملة مع لبنان
  • “العليمي” يعلن وصول دفعة جديدة من الدعم السعودي للبنك المركزي اليمني
  • “المالية الليبية” تبدأ بتوريد المرتبات بحسابات العاملين لدى الشركات المتعثرة والمنسحبة